الكتّاب :

(ترتيب الكتّاب بحسب الأحرف الأبجدية)


صفحة الكاتب : احمد حبيب السماوي
احمد حبيب السماوي

صفحة الكاتب : احمد حسني عطوة
احمد حسني عطوة

صفحة الكاتب : احمد حسين
احمد حسين

صفحة الكاتب : احمد حسين
احمد حسين

صفحة الكاتب : احمد حمود الأثوري
احمد حمود الأثوري

صفحة الكاتب : احمد حيدر الحسيناوي
احمد حيدر الحسيناوي

صفحة الكاتب : احمد خالد الاسدي
احمد خالد الاسدي

صفحة الكاتب : احمد ختاوي
احمد ختاوي

صفحة الكاتب : احمد خضير كاظم
احمد خضير كاظم

صفحة الكاتب : احمد خلف الهاشمي
احمد خلف الهاشمي

صفحة الكاتب : احمد خميس
احمد خميس

صفحة الكاتب : احمد خيري
احمد خيري

صفحة الكاتب : احمد راهي الزركاني
احمد راهي الزركاني

صفحة الكاتب : احمد رزاق الطائي
احمد رزاق الطائي

صفحة الكاتب : احمد رزج
احمد رزج

صفحة الكاتب : احمد رشيد الشيحاني
احمد رشيد الشيحاني

صفحة الكاتب : احمد زغول
احمد زغول

صفحة الكاتب : احمد سالم إسماعيل
احمد سالم إسماعيل

صفحة الكاتب : احمد سالم الساعدي
احمد سالم الساعدي

صفحة الكاتب : احمد سامي داخل
احمد سامي داخل

صفحة الكاتب : احمد سعد
احمد سعد

صفحة الكاتب : احمد سعد
احمد سعد

صفحة الكاتب : احمد سليم الكناني
احمد سليم الكناني

صفحة الكاتب : احمد سليمان العمري
احمد سليمان العمري

صفحة الكاتب : احمد شاكر الخطاط
احمد شاكر الخطاط

صفحة الكاتب : احمد شرار
احمد شرار

صفحة الكاتب : احمد شلش
احمد شلش

صفحة الكاتب : احمد صادق
احمد صادق

صفحة الكاتب : احمد طابور
احمد طابور

صفحة الكاتب : احمد عادل الشلاه
احمد عادل الشلاه

صفحة الكاتب : احمد عباس
احمد عباس

صفحة الكاتب : احمد عبد الجليل ظاهر
احمد عبد الجليل ظاهر

صفحة الكاتب : احمد عبد الرحمن
احمد عبد الرحمن

صفحة الكاتب : احمد عبد الرحمن جنيدو
احمد عبد الرحمن جنيدو

صفحة الكاتب : احمد عبد السادة
احمد عبد السادة

صفحة الكاتب : احمد عبد الصاحب كريم
احمد عبد الصاحب كريم

صفحة الكاتب : احمد عبد الكريم الخطيب
احمد عبد الكريم الخطيب

صفحة الكاتب : احمد عبد المهدي الصافي
احمد عبد المهدي الصافي

صفحة الكاتب : احمد عبد اليمه الناصري
احمد عبد اليمه الناصري

صفحة الكاتب : احمد عبد راضي
احمد عبد راضي

صفحة الكاتب : احمد عداي
احمد عداي

صفحة الكاتب : احمد عذيب
احمد عذيب

صفحة الكاتب : احمد عرار
احمد عرار

صفحة الكاتب : احمد علي احمد
احمد علي احمد

صفحة الكاتب : احمد علي الشمر
احمد علي الشمر

صفحة الكاتب : احمد علي حسين
احمد علي حسين

صفحة الكاتب : احمد فؤاد حسن
احمد فؤاد حسن

صفحة الكاتب : احمد فاضل المعموري
احمد فاضل المعموري

صفحة الكاتب : احمد كاطع البهادلي
احمد كاطع البهادلي

صفحة الكاتب : احمد كاطع صبار البهادلي
احمد كاطع صبار البهادلي

صفحة الكاتب : احمد كاظم
احمد كاظم

صفحة الكاتب : احمد كاظم الاكوش
احمد كاظم الاكوش

صفحة الكاتب : احمد كريم الحمد
احمد كريم الحمد

صفحة الكاتب : احمد كنعان الجعفري
احمد كنعان الجعفري

صفحة الكاتب : احمد لعيبي
احمد لعيبي

صفحة الكاتب : احمد ماضي الفريجي
احمد ماضي الفريجي

صفحة الكاتب : احمد محمد العبادي
احمد محمد العبادي

صفحة الكاتب : احمد محمد نعمان مرشد
احمد محمد نعمان مرشد

صفحة الكاتب : احمد محمود شنان
احمد محمود شنان

صفحة الكاتب : احمد محي
احمد محي

صفحة الكاتب : احمد مزبان
احمد مزبان

صفحة الكاتب : احمد مصطفى الغر
احمد مصطفى الغر

صفحة الكاتب : احمد مصطفى يعقوب
احمد مصطفى يعقوب

صفحة الكاتب : احمد مطر
احمد مطر

صفحة الكاتب : احمد مكاسير
احمد مكاسير

صفحة الكاتب : احمد مكطوف الوادي
احمد مكطوف الوادي

صفحة الكاتب : احمد منصور
احمد منصور

صفحة الكاتب : احمد مهدي الياسري
احمد مهدي الياسري

صفحة الكاتب : احمد ناهي البديري
احمد ناهي البديري

صفحة الكاتب : احمد نعيم الطائي
احمد نعيم الطائي

صفحة الكاتب : احمد هاشم
احمد هاشم

صفحة الكاتب : احمد هاشم العبودي
احمد هاشم العبودي

صفحة الكاتب : احمد يوسف الخضر
احمد يوسف الخضر

صفحة الكاتب : اخبار جامعة واسط
اخبار جامعة واسط

صفحة الكاتب : اخلاص الموسوي
اخلاص الموسوي

صفحة الكاتب : اخلاص داود
اخلاص داود

صفحة الكاتب : ادارة الموقع
ادارة الموقع

صفحة الكاتب : ادارة موقع نــوروز
ادارة موقع نــوروز

صفحة الكاتب : ادريس زايدي
ادريس زايدي

صفحة الكاتب : ادريس هاني
ادريس هاني

[«« البداية] « السابق | 1 | 2 | -3- | 4 | 5 | 6 | ... التالي » [النهاية »»]

عدد الصفحات : 48 - انت في الصفحة رقم : 3 .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Alaa ، على الإنسانُ وغائيّة التّكامل الوجودي (الجزء الأول) - للكاتب د . اكرم جلال : احسنت دكتور وبارك الله فيك شرح اكثر من رائع لخلق الله ونتمنى منك الكثير والمزيد

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب أحمد بلال . انا سألت الادمور حسيب عازر وهو من اصول يهودية مغربية مقيم في كندا وهو من الحسيديم حول هذا الموضوع . فقال : ان ذلك يشمل فقط من كانت على اليهودية لم تغير دينها ، ولكنها في حال رجوعها لليهودية مرة أخرى فإن الابناء يُلحقون بها إذا كانت في مكان لا خطر فيه عليهم وتحاول المجامع اليهودية العليا ان تجذبهم بشتى السبل وإذا ابوا الرجوع يُتركون على حالهم إلى حين بلوغهم .ولكنهم يصبحون بلا ناموس وتُعتبر اليهودية، من حيث النصوص الواضحة الصريحة والمباشرة في التوراة ، من أكثر الديانات الثلاثة تصريحاً في الحض على العنف المتطرف المباشر ضد المارقين عنها.النصوص اليهودية تجعل من الله ذاته مشاركاً بنفسه، وبصورة مباشرة وشاملة وعنيفة جداً، في تلك الحرب الشاملة ضد المرتد مما يؤدي إلى نزع التعاطف التلقائي مع أي مرتد وكأنه عقاب مباشر من الإله على ما اقترفته يداه من ذنب، أي الارتداد عن اليهودية. واحد مفاهيم الارتداد هو أن تنسلخ الام عن اليهودية فيلحق بها ابنائها. وجاء في اليباموث القسم المتعلق بارتداد الام حيث يُذكر بالنص (اليهود فقط، الذين يعبدون الرب الحقيقي، يمكننا القول عنهم بأنهم كآدم خُلقوا على صورة الإله). لا بل ان هناك عقوبة استباقية مرعبة غايتها ردع الباقين عن الارتداد كما تقول التوراة في سفر التثنية 13 :11 (فيسمع جميع إسرائيل ويخافون، ولا يعودون يعملون مثل هذا الأمر الشرير في وسطك) . تحياتي

 
علّق حكمت العميدي ، على  حريق كبير يلتهم آلاف الوثائق الجمركية داخل معبر حدوي مع إيران : هههههههههههه هي ابلة شي خربانة

 
علّق رائد الجراح ، على يا أهل العراق يا أهل الشقاق و النفاق .. بين الحقيقة و الأفتراء !! - للكاتب الشيخ عباس الطيب : ,وهل اطاع اهل العراق الأمام الحسين عليه السلام حين ارسل اليهم رسوله مسلم بن عقيل ؟ إنه مجرد سؤال فالتاريخ لا يرحم احد بل يقل ما له وما عليه , وهذا السؤال هو رد على قولكم بأن سبب تشبيه معاوية والحجاج وعثمان , وما قول الأمام الصادق عليه السلام له خير دليل على وصف اهل العراق , أما أن تنتجب البعض منهم وتقسمهم على اساس من والى اهل البيت منهم فأنهم قلة ولا يجب ان يوصف الغلبة بالقلة بل العكس يجب ان يحصل لأن القلة من الذين ساندوا اهل البيت عليهم السلام هم قوم لا يعدون سوى باصابع اليد في زمن وصل تعداد نفوس العراقيين لمن لا يعرف ويستغرب هذا هو اكثر من اربعين مليون نسمة .

 
علّق أحمد بلال ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : هذه الحالة اريد لها حل منطقى، الأم كانت جدتها يهودية واسلمت وذهبت للحج وأصبحت مسلمة وتزوجت من مسلم،، وأصبح لديهم بنات واولاد مسلمين وهؤلاء الابناء تزوجوا وأصبح لهم اولاد مسلمين . ابن الجيل الثالث يدعى بما ان الجدة كانت من نصف يهودى وحتى لو انها أسلمت فأن الابن اصله يهودى و لذلك يتوجب اعتناق اليهودية.،،،، افيدوني بالحجج لدحض هذه الافكار، جزاكم الله خيرا

 
علّق أحمد بلال ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ا ارجوا افادتي ، إذا كانت جدة الأم قد أسلمت ذهبت للحج وأصبحت حاجة وعلى دين الاسلام، فهل يصح أن يكون ابن هذه الأم المسلمة تابعا للمدينة اليهودية؟

 
علّق باسم محمد مرزا ، على مؤسسة الشهداء تجتمع بمدراء الدوائر وقضاة اللجان الخاصة لمناقشة متعلقات عملهم - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : الساده القضاه واللجان الخاصه والمدراء سوالي بالله عليكم يصير ايراني مقيم وهو به كامل ارادته يبطل اقامته وفي زمان احمد حسن البكر وزمان الشاه عام 1975لا سياسين ولا اعتقال ولا تهجير قسرا ولا ترقين سجل ولامصادره اموال يحتسب شهيد والي في زمان الحرب وزمان صدام يعتقلون كه سياسين وتصادر اموالهم ويعدم اولادهم ويهجرون قسرا يتساون ان الشخص المدعو جعفر كاظم عباس ومقدم على ولادته فاطمه ويحصل قرار وراح ياخذ مستحقات وناتي ونظلم الام الي عدمو اولاده الخمسه ونحسب لها شهيد ونص اي كتاب سماوي واي شرع واي وجدان يعطي الحق ويكافئ هاذه الشخص مع كل احترامي واعتزازي لكم جميعا وانا اعلم بان القاضي واللجنه الخاصه صدرو قرار على المعلومات المغشوشه التي قدمت لهم وهم غير قاصدين بهاذه الظلم الرجاء اعادت النظر واطال قراره انصافا لدماء الشداء وانصافا للمال العام للمواطن العراقي المسكين وهاذه هاتفي وحاضر للقسم 07810697278

 
علّق باسم محمد مرزا ، على مؤسسة الشهداء تجتمع بمدراء الدوائر وقضاة اللجان الخاصة لمناقشة متعلقات عملهم - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : المدعو جعفر كاظم عباس الي امقدم على معامله والدته فاطمه وحصل قرار والله العظيم هم ظلم وهم حرام لانه مايستحق اذا فعلا اكو مبالغ مرصوده للشهداء حاولو ان تعطوها للاشخاص الي عندهم 5 شهداء وتعطوهم شهيد ونصف هاذه الشخص صحيح والدته عراقيه بس هي وزوجها واولاده كانو يعيشون بالعراق به اقامه على جواز ايراني ولم يتم تهجيرهم ولاكانو سياسين لو كانو سياسين لكان اعتقلوهم لا اعتقال ولامصادره اموالهم ولاتهجير قسرا ولا زمان صدام والحرب في زمان احمد حسن البكر وفي زمان الشاه يعني عام 1975 هومه راحوا واخذو خروج وبارادتهم وباعو غراض بيتهم وحملو بقيه الغراض به ساره استاجروها مني بوس وغادرو العراق عبر الحود الرسميه خانقين قصر شرين ولا تصادر جناسيهم ولا ترقين ولا اعرف هل هاذا حق يحصل قرار وياخذ حق ابناء الشعب العراقي المظلوم انصفو الشهداء ما يصير ياهو الي يجي يصير شهيد وان حاضر للقسم بان المعلومات التي اعطيتها صحيحه وانا عديله ومن قريب اعرف كلشي مبايلي 07810697278

 
علّق مشعان البدري ، على الصرخي .. من النصرة الألكترونية إلى الراب المهدوي .  دراسة مفصلة .. ودقات ناقوس خطر . - للكاتب ايليا امامي : موفقين

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على عمائم الديكور .. والعوران !! - للكاتب ايليا امامي : " إذا رأيت العلماء على أبواب الملوك فقل بئس العلماء و بئيس الملوك ، و إذا رأيت الملوك على أبواب العلماء فقل نعم العلماء و نعم الملوك"

 
علّق حكمت العميدي ، على مواكب الدعم اللوجستي والملحمة الكبرى .. - للكاتب حسين فرحان : جزاك الله خيرا على هذا المقال فلقد خدمنا اخوتنا المقاتلين ونشعر بالتقصير تجاههم وهذه كلماتكم ارجعتنا لذكرى ارض المعارك التي تسابق بها الغيارى لتقديم الغالي والنفيس من أجل تطهير ارضنا المقدسة

 
علّق ابو جنان ، على الابداع في فن المغالطة والتدليس ، كمال الحيدري انموذجا - للكاتب فطرس الموسوي : السلام عليكم الطريف في الأمر هو : ان السيد كمال الحيدري لم يعمل بهذا الرأي، وتقاسم هو وأخواته ميراث أبيه في كربلاء طبق الشرع الذي يعترض عليه (للذكر مثل حظ الأنثيين) !! بل وهناك كلام بين بعض أهالي كربلاء: إنه أراد أن يستولي على إرث أبيه (السيد باقر البزاز) ويحرم أخواته الإناث من حصصهم، لكنه لم يوفق لذلك!!

 
علّق احم د الطائي ، على شبهة السيد الحيدري باحتمال كذب سفراء الحجة ع وتزوير التوقيعات - للكاتب الشيخ ميرزا حسن الجزيري : اضافة الى ما تفضلتم به , ان أي تشكيك بالسفراء الأربعة في زمن الغيبة رضوان الله تعالى عليهم قد ترد , لو كان السفير الأول قد ادعاها بنفسه لنفسه فيلزم الدور , فكيف و قد رويت عن الامامين العسكريين عليهما السلام من ثقات اصحابهم , و هذا واضح في النقطة الرابعة التي ذكرتموها بروايات متظافرة في الشيخ العمري و ابنه رحمهما الله و قد امتدت سفارتهما المدة الاطول من 260 الى 305 هجرية .

 
علّق safa ، على الانثروبولوجيا المدنية او الحضرية - للكاتب ليث فنجان علك : السلام عليكم: دكتور اتمنى الحصول على مصادر هذه المقال ؟؟

 
علّق حامد كماش آل حسين ، على اتفاق بين الديمقراطي والوطني بشأن حكومة الإقليم وكركوك : مرة بعد اخرى يثبت اخواننا الاكراد بعدهم عن روح الاخوة والشراكة في الوطن وتجاوزهم كل الاعراف والتقاليد السياسية في بلد يحتضنهم ويحتضن الجميع وهم في طريق يتصرفون كالصهاينة وعذرا على الوصف يستغلون الاوضاع وهشاشة الحكومة ليحققوا مكاسب وتوسع على حساب الاخرين ولو ترك الامر بدون رادع فان الامور سوف تسير الى ما يحمد عقباه والاقليم ليس فيه حكومة رسمية وانما هي سيطرة عشائرية لعائلة البرزاني لاينقصهم سوى اعلان الملكية لطالما تعاطفنا معهم ايام الملعون صدام ولكن تصرفات السياسين الاكراد تثبت انه على حق ولكنه ظلم الشعب الكردي وهو يعاقب الساسة .. لايدوم الامر ولايصح الا الصحيح.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حيدر فيصل الحسيناوي
صفحة الكاتب :
  حيدر فيصل الحسيناوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 يا حسين بضمائرنا  : مهدي المولى

  تشريع القانون الحلم ومصادقة الرئيس الطالباني ..  : جمال الطالقاني

 اكياس مائية  : د . رافد علاء الخزاعي

 الفساد فتنة .. والفتنة فساد  : معمر حبار

 مدافع برشلونة يريد تعقيد الأمور على فالفيردي

 فريق الرصد الميداني يزور عائلة فقيرة في سوق حي الصدرية  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 لا تعظّمني توقّف  : ابو يوسف المنشد

 تستَّري يا كافِرَه  : يوسف سرور

 طبيب الأمراض النفسية:عن ملاحظات بروفسورm  : عقيل العبود

 ذكرتنا بعزت الدوري يا خضير الخزاعي  : سليمان الخفاجي

  الاصلاحات لا تنتهي يمرسي  : واثق الجابري

  لماذا اصبح التشهير سيد الموقف  : عبد الخالق الفلاح

 صورة نادرة لمرقد حمزة عم النبي قبل تهديمه من قبل السلفيين في السعودية

 ما ألجديد في البرلمان الجديد؟  : حميد الموسوي

 حملة (اعيدوا كبدي) الحلقة الرابعة......الكبد اساس بهجة الحياة  : د . رافد علاء الخزاعي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net