الكتّاب :

(ترتيب الكتّاب بحسب الأحرف الأبجدية)


صفحة الكاتب : وضحة البدري
وضحة البدري

صفحة الكاتب : وفاء سالم
وفاء سالم

صفحة الكاتب : وفاء عبد الكريم الزاغة
وفاء عبد الكريم الزاغة

صفحة الكاتب : وفي العامري
وفي العامري

صفحة الكاتب : وكالة الرأي الدولية
وكالة الرأي الدولية

صفحة الكاتب : وكالة السفير نيوز
وكالة السفير نيوز

صفحة الكاتب : وكالة المصدر نيوز
وكالة المصدر نيوز

صفحة الكاتب : وكالة المعلومة للانباء
وكالة المعلومة للانباء

صفحة الكاتب : وكالة الميزاب
وكالة الميزاب

صفحة الكاتب : وكالة انباء المستقبل
وكالة انباء المستقبل

صفحة الكاتب : وكالة بلاد نيوز
وكالة بلاد نيوز

صفحة الكاتب : وكالة بلاد نيوز
وكالة بلاد نيوز

صفحة الكاتب : وكالة خبر للانباء
وكالة خبر للانباء

صفحة الكاتب : وكالة نون الاخبارية
وكالة نون الاخبارية

صفحة الكاتب : وكيل محجوب الصائغ
وكيل محجوب الصائغ

صفحة الكاتب : ولاء الزبيدي
ولاء الزبيدي

صفحة الكاتب : ولاء الصفار
ولاء الصفار

صفحة الكاتب : ولاء ساجت الزبيدي
ولاء ساجت الزبيدي

صفحة الكاتب : ولاء عطشان
ولاء عطشان

صفحة الكاتب : وليد  شانيل
وليد شانيل

صفحة الكاتب : وليد التميمي
وليد التميمي

صفحة الكاتب : وليد الجبوري
وليد الجبوري

صفحة الكاتب : وليد الطائي
وليد الطائي

صفحة الكاتب : وليد العبيدي
وليد العبيدي

صفحة الكاتب : وليد العلوي
وليد العلوي

صفحة الكاتب : وليد المشرفاوي
وليد المشرفاوي

صفحة الكاتب : وليد الموسوي
وليد الموسوي

صفحة الكاتب : وليد انور الوائلي
وليد انور الوائلي

صفحة الكاتب : وليد حاجي محمد
وليد حاجي محمد

صفحة الكاتب : وليد حسين
وليد حسين

صفحة الكاتب : وليد خالد العجرم
وليد خالد العجرم

صفحة الكاتب : وليد سليم
وليد سليم

صفحة الكاتب : وليد فاضل العبيدي
وليد فاضل العبيدي

صفحة الكاتب : وليد كريم الناصري
وليد كريم الناصري

صفحة الكاتب : وميض بطرس
وميض بطرس

صفحة الكاتب : وهاب الهنداوي
وهاب الهنداوي

صفحة الكاتب : وهي تجري
وهي تجري

صفحة الكاتب : وهيب نديم وهبة
وهيب نديم وهبة

صفحة الكاتب : ياس العرداوي
ياس العرداوي

صفحة الكاتب : ياس خضير العلي
ياس خضير العلي

صفحة الكاتب : ياسر الحراق الحسني
ياسر الحراق الحسني

صفحة الكاتب : ياسر الحسيني الياسري
ياسر الحسيني الياسري

صفحة الكاتب : ياسر الخزاعي
ياسر الخزاعي

صفحة الكاتب : ياسر السماوي
ياسر السماوي

صفحة الكاتب : ياسر الششتاوي
ياسر الششتاوي

صفحة الكاتب : ياسر الكعبي
ياسر الكعبي

صفحة الكاتب : ياسر الكناني
ياسر الكناني

صفحة الكاتب : ياسر الموسوي
ياسر الموسوي

صفحة الكاتب : ياسر سليمان
ياسر سليمان

صفحة الكاتب : ياسر سمير اللامي
ياسر سمير اللامي

صفحة الكاتب : ياسر شمس الدين محمد
ياسر شمس الدين محمد

صفحة الكاتب : ياسر عجيبة
ياسر عجيبة

صفحة الكاتب : ياسر كاظم المعموري
ياسر كاظم المعموري

صفحة الكاتب : ياســــر علـــــي
ياســــر علـــــي

صفحة الكاتب : ياسمينة حَسِبي
ياسمينة حَسِبي

صفحة الكاتب : ياسين الجبوري
ياسين الجبوري

صفحة الكاتب : ياسين عبد المحسن
ياسين عبد المحسن

صفحة الكاتب : يحيى السماوي
يحيى السماوي

صفحة الكاتب : يحيى النجار
يحيى النجار

صفحة الكاتب : يحيى النوري
يحيى النوري

صفحة الكاتب : يحيى غازي الاميري
يحيى غازي الاميري

صفحة الكاتب : يحيى محمد
يحيى محمد

صفحة الكاتب : يسار الجندي
يسار الجندي

صفحة الكاتب : يسر فوزي
يسر فوزي

صفحة الكاتب : يسرا القيسي
يسرا القيسي

صفحة الكاتب : يعرب الموسوي
يعرب الموسوي

صفحة الكاتب : يعقوب يوسف عبد الله
يعقوب يوسف عبد الله

صفحة الكاتب : يوسف ألو
يوسف ألو

صفحة الكاتب : يوسف الحسن
يوسف الحسن

صفحة الكاتب : يوسف الساعدي
يوسف الساعدي

صفحة الكاتب : يوسف الكربلائي
يوسف الكربلائي

صفحة الكاتب : يوسف بوكاشوش
يوسف بوكاشوش

صفحة الكاتب : يوسف جودة
يوسف جودة

صفحة الكاتب : يوسف داود
يوسف داود

صفحة الكاتب : يوسف رشيد حسين الزهيري
يوسف رشيد حسين الزهيري

صفحة الكاتب : يوسف فضل
يوسف فضل

صفحة الكاتب : يوسف كريم
يوسف كريم

صفحة الكاتب : يوسف محسن
يوسف محسن

صفحة الكاتب : يوسف هداي ميس الشمري
يوسف هداي ميس الشمري

صفحة الكاتب : يونس بنمورو
يونس بنمورو

[«« البداية] « السابق ... | 44 | 45 | 46 | -47- | 48 | التالي » [النهاية »»]

عدد الصفحات : 48 - انت في الصفحة رقم : 47 .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منتصر الحبوري ، على أصغر مؤلف في العراق مطبوع له صاحب الحكيم  الجزء الثاني - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : أين اجد نسخة إلكترونية لهذا الكتاب

 
علّق احمد الجوراني ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : جولان عبد الله: انا اعرفك جيدا حق المعرفة واعرف من تكون وماهي دوافعك واين تسكن وفي اي بلد! للأسف وجودك في احد البلاد الاوربية كأن له التأثير المضاد على فكرك وعقلك وعقيدتك السابقة وبدلا من ان تكون عونا للمذهب اصبحت عبئا علينا وليس هذا فقط بل انتهى بك المطاف لتصبح مرتدا عن دينك وعقيدتك ولربما الان قد غيرت ديانتك! يبدو ان التحذيرات لم تجدي نفعا معك ومازال لسانك الطويل وافكارك المريضة تنشر سمومها على مذهبنا العظيم (مذهب محمد وال محمد).. تبا لك ولكل انسان متلون واود ان اعلمك بأننا سوف لن ننسى تطاولك على ال بيت الرسول واوعدك بـأننا سنعثر عليك في العراق اينما تذهب وسنقطع لسانك القذر وان لم تصمت سنقطع رأسك وارجلك انت وكل من حولك لتكون عبرة لأمثالك من الخونة وقد اعذر من انذر..

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : ايزابيل بنيامين ماما اشوري شكراً لك على الإشارة إلى بحثي في الحوار المتمدن، وقد استكملته الآن بعد عودتي إلى الكتابة فهو الآن بجزأين وماض في كتابة الجزء الثالث بعد حصولي على نسخ حصرية من معظم الصحف التي نشرت الخبر وأنا عاكف على ترجمتها الآن. هناك نقطة لا تفتني الإشارة إليها، وهي أن عدم إيماني بمنظومة التشيع كلاً أو بعضاً لا ينفي كوني شيعياً. وإلا فبالقياس المنطقي فإن دفاعك عن أهل بيت نبي الإسلام وانتصارك لمعتقدات الشيعة من المسلمين بل وتزييف الأدلة وتلبيس الحق بالباطل لاثبات أحقيتهم في كتاب زعمت غير مرة أنه محرف، أقول كل هذا لا يستقيم وادعاءك أنك مسيحية. فافهمي (عليك البركات!!)

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حميد مهدي العبيدي الخزعبلات لغة هي الأحاديث الباطلة، والمصداق الحرفي للأحاديث الباطلة هو أن تأتي إلى كتاب سماوي مقدس كالعهد القديم لتعبث بنصوصه فتبتر منها وتحرف كلماتها للانتصار لمذهبك ودينك... أما إشكالك فلقد جانبت فيه الصواب. فأنا أنكر وأنفي أن هناك ذبيحة مقدسة في هذه النصوص التي جهدت اشوري في تحرفيها عن معانيها. فالقضية كما يقول أهل المنطق (سالبة بانتفاء الموضوع) لا (سالبة بانتفاء المحمول). أنا أنفي أن هناك ذبيحة مقدسة، وإنما الكلام كل الكلام كان في أن ماما اشوري أوهمت القاريء بفرض لا وجود ولا دليل عليه وأسست (لخزعبلاتها): من كون زينب بنت علي هي (العذراء!) إلى كون كركميش هي (كربلاء!).

 
علّق عبدالله جاسم الكريطي ، على الحيدري يعود للإيمان بالإمامة الشيعية..ولكن!! (1-2) - للكاتب د . عباس هاشم : 150 رسالة فقهية في احدى الجامعات تابعها مضروبة ب 500 ورقة لينتج في فكره ان 99% من هذه الرسائل كنت في مواضيع لاانزل الله بها من سلطان وهو لايعرف ان العلم متجدد والابتلاءات كثيرة على المؤمنين ... فكيف يفتي كما يدعي انه مجتهد في مسائل وابتلاءات جديدة

 
علّق حسين المياحي ، على الحيدري يعود للإيمان بالإمامة الشيعية..ولكن!! (1-2) - للكاتب د . عباس هاشم : أحسنتم سيدنا الكريم: أعيد وأكرر أن الرجل مضطرب الفكر ولا يدري ما يقول، فما يبرمه اليوم ينقضه غداً، وبالعكس، حتى لا تكاد تجد له رأياً إلا وله نقيض من كلامه. ومن المغالطات المهمة في هذا الصدد خلط البعض بين اعتقاده الشخصي، وبين الأدلة التي تقود لهذا الاعتقاد. فلا يعنينا اعتقاده الشخصي، سواء اعتقد بالإمامة وأعيان الأئمة أم لا، إنما يعنينا الدليل، فقد يعتقد المرء بناء على رؤيا يراها أو استخارة يستخيرها أو ميل قلبي وهكذا. فهو أمر شخصي لا يعنينا بالمرة، فلا يقولن أحد: سألت الحيدري عن اعتقاده فأجابني أنه يعتقد بالإمامة والعصمة وغيرهما، فهذا ضحك على الذقون ومغالطة قبيحة. المهم في الأمر: ما هو موقفه من الأدلة المطروحة حول الإمامة؟ وهل يراها قطعية أم لا؟ وما هو موقف المذهب ممن جحدها؟ وهكذا... أما أن يقول: أؤمن بالإمامة، وفي الوقت نفسه ينقض جميع أدلتها، فهذه من المضحكات.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حميد مهدي العبيدي، عدم فهمك لما أريد لا يعني بالضرورة أن الكاتب قد جافى الصواب وإلا فالمسلمون طيلة 1400 سنة وأكثر لم يفهموا آية الوضوء وغيرها بل واقتتلوا في معاني القرآن! ولا أدري من هم أعداء الإسلام في نظرك، أهم كل المخلوقات عدا الشيعة؟ ولم تفترض أصلاً العداوة، لم لا نعبر أنه اختلاف في الرأي، عدم إيمان بما تعتقد أنت وغيرك، قراءة أخرى للتاريخ، إلخ... أما موضوع البحث، "فيبدو" أن سبب عدم فهمك للبحث بقسميه أنك لم تقرأ وربما قرأت ولم تفهم ولعلك فهمت فعنتّ. أنا في البحث وكما أثبته من نصوص الكتاب المقدس أنفي ما حاولت اشوري تلبيسه على القراء البسطاء أمثال حضرتك بأن هناك ذبيحة مقدسة، فأنا أنفي الموضوع لا المحمول. فالموضوع هنا (الذبيحة المقدسة) التي حاولت اشوري حملها على (العباس بن علي). وأنا أنفي الموضوع (أي لا وجود لذبيحة مقدسة) وبالتالي ينتفي المحمول.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : أمير الموسوي لآ أظن أني "دافعت" عن شيخ الإسلام ابن تيمية، إنما رفضت إخراجه من الإسلام أو إخراج مؤلفاته. ولا أعلم ما هو "التيار المحمدي الأصيل"؟ فهناك - وحسب قول نبي الإسلام نفسه - ثلاث وسبعون فرقة، ثلاث وسبعون "تياراً محمدياً" كل يدعي أنه "التيار المحمدي الأصيل" فأيهم تعني؟ من يسميهم الشيعة نواصباً يعتقدون أنهم "تيار محمدي أصيل". جنود الدولة الإسلامية كل واحد منهم يؤمن أن تياره هو التيار "المحمدي الأصيل". فهلا أعلمتني أيهم كنت تعني؟ أما رفضي تسمية الدولة الإسلامية داعش، فقد بينت السبب، فاقرأ إن كنت تحسن القراءة.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : سلام ونعمة وبركة على الجميع واشكر لهم مداخلاتهم الطيبة. سبق وان نشرت تحقيقا طلبه مني بعض الاخوة ــ وهو منشور على هذا الموقع بأجزائه الثلاث ـــ التحقيق حول مزار فاطمة في البرتغال . قدمت فيه الأدلة والبراهين وأشرت إلى المصادر .ولكن مع ذلك انبرى جولان عبد الله إلى الاستماتة في نقض ما جاء فيه فكتب مقالا طويلا عريضا نشره في الحوار المتمدن تحت عنوان (مريم العذراء - سيدة فاطمة .جولان عبدالله الحوار المتمدن في 2017 / 10 / 27 ). حاول فيه ابعاد هذه المعجزة عن القديسة (فاطمة الزهراء بنت محمد) عليهم البركات والزعم انها مريم العذراء . وعلى ما يبدو فإن جولان عبد الله هو ضمن منظومة تتصدى لكل فضائل تُذكر حول آل البيت عليه البركات فهو حالة حال من سبقوه من الاقلام الرخيصة الحاقدة لا لسبب إلا الاغتراف من الكتب المشبوهة والافكار الآسنة المريضة. ومن اجل تمرير ما يكتبه ويعطيه مصداقية اكبر زعم أنه شيعي ولكنه لم يفلح في هذه ايضا حيث بان عواره من خلال مدح كل رموز الشر والنصب لا بل جرأته على اهانة بعض الرموز الدينية الشيعية مما لا يستقيم وزعمه التشيع . تحياتي للجميع

 
علّق حسين صاحب الزاملي ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : جولان عبداللة لو كنت شيعي كما تدعي بين لنا الغرض من هذا النشر. لو فرظنا ان تفسير السيدة ايزابيل اشوري خطا هل هذا يعني ان التورات الاصليه لم تاتي على ذكر معركة الطف فعلاً؟ كيف لا والقران العضيم يقول ان الكهنة حرفو التورات والاناجيل وكتبوها بايديهم. حقيقة واقعا لم افهم القصد من كتاباتك ممكن توضح ولا اعتقذ ايضا انه من الممكن الوصول من كتابات الى شيء مفيد لانه صعب جدا متابعة الفكرة وصط كل هذه الالغاز والرموز. لا اظن انك كنت موفق ابدا في طرحك ولا في اسلوبك في الرد والتعليق فقد عبرت كل الخطوط الحمراء.

 
علّق صادق الجياشي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : تم حذف التعليق لاشتماله على تهجم وترويج للمنحرف الضال الصرخي 

 
علّق رافد علي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : تم حذف التعليق لاشتماله على تهجم وترويج للمنحرف الضال الصرخي 

 
علّق عمار العذاري ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : انت وقح للغاية يا جولان. انت تاتي الى موقع شيعي لتنشر هكذا مقال. ثم من انت وما هي درجتك العلمية واختصاصك لترد على عالمة في اللاهوت كالسيدة اشوري. لك علم عرفنا بنفسك والا فاسكت وتعلم وريحنا من احقادك وبغضك التي ملات كتاباتك.

 
علّق عقيل العبود ، على ردا على من يدعون ان الاسلام لم يحرر العبيد! - للكاتب عقيل العبود : للتنويه: الآية القرانية تقول: (هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ). ملاحظة وردت كلمة منهم في الآية المباركة إشارة إلى التبعيض باعتبار ان الرسول الأكرم محمد (ص ) من ابناء المجتمع المكي إشارة للمعنى والسلام. عقيل

 
علّق عقيل العبود ، على ردا على من يدعون ان الاسلام لم يحرر العبيد! - للكاتب عقيل العبود : الأستاذ محمد قاسم المحترم تحية وسلاما: التدرج مسالة لها علاقة بالتطور الاجتماعي، والإسلام لم يفرض شروط هذا التطور إنما يعد التطور الاجتماعي مرهونا بتطور العقل حيث ورد في كتابه الكريم: ( هو الذي بعث في الأميين رسولا يتلو عليهم اياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة ..) الإسلام لم يفرض الأحكام بشكل قطعي الا في موارد، وقد شجع مسالة التعلم هنا كما يبدو انك فعلا قد استقرأت ما ورد بشكل عميق خالص محبتي مع الاحترام اخي الفاضل. عقيل العبود .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : لطيف القصاب
صفحة الكاتب :
  لطيف القصاب


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 تصاعد في اعداد الفحوصات الخاصة بأمراض الدم في مدينة الطب  : اعلام دائرة مدينة الطب

 سوالف العم اسعد: مؤسسات الدولة والعبودية  : اسعد عبدالله عبدعلي

 المسلم الحر تدين هجوم مانشستر وتعزي ذوي الضحايا  : منظمة اللاعنف العالمية

 مجلس الامن ...قرارات ضد حرية الشعوب  : عبد الخالق الفلاح

 حوار مع المؤرخ والمفكر الاستاذ رائد السوداني  : سلام كاظم فرج

 أتطوينا الأيام أم نطويها؟!  : علي علي

 وزير الصناعة والمعادن يلتقي بمكتبة مدير عام شركة اور والوفد المرافق له  : حسين باجي الغزي

 الغاء تقاعد البرلمان وخزة علاج للأزمة السياسية  : سهيل نجم

  على سبيل التذكر  : زينب محمد رضا الخفاجي

 قوات تشكيلات فرقة الإمام علي ع القتالية تعلن انتهاء عملياتها في المرحلة الأولى لعمليات فرض الأمن جنوب غرب محافظة كركوك

 حزب الله تنظيم إرهابي .... اهداف وغايات دراسة وفق معطيات الساحة السياسية العربية  : سامي العبودي

 رئيس مجلس محافظة ميسان يزور مشروع ماء العمارة الكبير للاطلاع على سير العمل فيه  : اعلام محافظ ميسان

 فاعلية الانتظار ومتعلقاته في ( من يطرق باب الضوء ...) للشاعرة رفيف الفارس  : علي حسين الخباز

 افتتاح أربعة اقسام جديدة لكلية الامام الكاظم في واسط  : علاء الذهبي

 قرعة الدوري وتقديم كاتانيتش يشغلان قاعة إتحاد الكرة.. اليوم

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net