العتبةُ العبّاسيةُ المقدّسة تحتفي بالفائزين في مسابقة (نجم الأئمّة)
شبكة الكفيل العالمية
2022/06/23

احتفت العتبةُ العبّاسية المقدّسة بالفائزين والمشاركين في مسابقة (نجم الأئمّة عليهم السلام)، التي أقامتها بالتعاون مع مؤسّسة ارتقاء للتنمية خلال شهر رمضان المبارك الفائت.

وقال السيّد مسؤولُ وحدة الأنشطة الجامعيّة التابعة لشعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة في قسم العلاقات العامّة منتظر الصافي لشبكة الكفيل، إنّ "المسابقة اشتركت فيها مجموعةٌ من طلبة الجامعات، وكانت إحدى النشاطات التي أقامتها المؤسّسة بالتعاون مع العتبة المقدّسة خلال شهر رمضان المبارك، والتي تهدف إلى الرقيّ بالمستوىّ الثقافيّ والفكريّ لدى هذه الفئة، المحتفى بها على هذا المُنجَز من جوار مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)".

وأضاف "بعد استقبال الوفد الذي ضمّ مجموعةً من مشتركي المسابقة، عُقِدت لهم جلسةٌ في قاعة الإمام الحسن(عليه السلام) في العتبة العبّاسية المقدّسة، حيث استمعوا بعد الترحيب بهم إلى محاضرةٍ قدَّمَها السيّد مديرُ مركز الإعلام الوقائيّ جسام السعيدي، وكانت بعنوان (الهويّة الوطنيّة وأثر ضياعها)، إضافةً إلى ورشة قدَّمَها السيّد مديرُ مركز الدّراسات والمراجعة العلميّة في العتبة المقدّسة حسن الجوادي كانت بعنوان (المنجز المعرفي للنبي الاكرم (صلى الله عليه واله)، أعقبها إعلانُ أسماء الفائزين بالمسابقة التي تكفّلت العتبةُ العبّاسية المقدّسة بتكريم مجموعةٍ منهم".

من جهته أوضح السيّد مسؤولُ لجنة المسابقات في المؤسّسة سجاد العلي، أنّ "المسابقة هي واحدةٌ من بين مسابقاتٍ وأنشطةٍ عديدة تُقيمُها المؤسّسة، وكانت فرصةً طيّبةً أن تضطلع العتبةُ العبّاسية المقدّسة فيها، سواء خلال إقامتها أو من خلال استضافتنا في الرحاب الطاهرة لمرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)".

مشيراً إلى أنّ "المسابقة اشترَكَ فيها (16) فريقاً تباروا فيما بينهم على أسئلة هذه المسابقة، التي تنوّعت بين الدينيّة والفكريّة والثقافيّة والإرشاديّة، وتمخّض عنها فوز أحد الفرق بالمركز الأوّل وكانت جائزته زيارة مرقد الإمام الرّضا(عليه السلام)، والفرق الفائزة بالمركز الثاني والثالث لهم جوائز مادّية وأخرى تبريكيّة من العتبة العبّاسية المقدّسة".

هذا وتقدّمَ الحاضرون في هذا المحفل الاحتفائيّ بشكرهم للعتبة العبّاسية المقدّسة، وللقائمين على هذه المسابقة من شعبة العلاقات الجامعيّة في قسم علاقاتها والأقسام الساندة لها، لإتاحة هذه الفرصة التي ستكون باكورةً لمسابقاتٍ وأنشطةٍ وفعّالياتٍ أُخَر، معزِّزةً لما نقوم به منذ فترة.

لقراءة الخبر كاملاً في المصدر الأساسي : إضغط هنا


أحدث الإضافات :

شبكة الامام علي (عليه السلام) : احتفاء بهنّ لوصولهن سن التكليف الشرعي .. العتبة العلوية المقدسة تقيم حفلاً لطالبات المدارس في النجف الأشرف

امانة مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به : أمانة مسجد الكوفة تواصل استعداداتها لفصل الصيف بنصب مظلات شمسية جديدة لخدمة الزائرين

العتبة الحسينية المقدسة : في ذكرى تهديم قبور ائمة البقيع.. العتبة الحسينية تعلن الحداد وتتشح بالسواد

العتبة الحسينية المقدسة : بناءً على توجيه ممثل المرجعية العليا.. بحضور الأمين العام للعتبة الحسينية وعدد من مسؤولي الاقسام مؤسسة رواد للتنمية والإعلام تعرض برنامج (التميز)

شبكة الكفيل : العتبة العباسية تشارك في معرض العراق الدولي للنفط والغاز والطاقة والمعدات النفطية في البصرة

امانة مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به : إقامة الجلسة الخاصة بمسابقة مسلم بن عقيل(عليه السلام) للابداع الفكري



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net