• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : السيد احمد الصافي ممثل المرجعية الدينية العليا من قلب المعركة يوجه رسالة الى مقاتلي فرقة العباس القتالية تعرف عليها .

السيد احمد الصافي ممثل المرجعية الدينية العليا من قلب المعركة يوجه رسالة الى مقاتلي فرقة العباس القتالية تعرف عليها

نداء من أرض الميدان وساحات الجهاد والعز والشرف.
سماحة السيد احمد الصافي، وكيل المرجع الاعلى السيد علي السيستاني دام الله ظله، يوجه رسالة الى أبطال فرقة (ع) العباس القتالية الذين حققوا الانتصارات في عمليات تلعفر:
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخوتي الاعزاء ورحمة الله وبركاته، موفقين ومباركين بهذا الانتصار الكريم في هذا اليوم المبارك الجمعة، وجزاكم الله خير الجزاء.
هذا الانتصار سيكتب لكم ان شاء الله بأحرف من نور في صحائف أعمالكم بتاريخ مشرف لكم ولعوائلكم الكريمة وايضاً لأهالي مدينة تلعفر وهذا اليوم مشهود بهذا الانتصار الكريم الذي حققتموه بعون الله تعالى.
مع تحيات وسلام سماحة السيد المرجع الديني الاعلى لكم جميعا، يدعو لكم دائما بالنصر المؤزر وان الله يعجل بالخلاص من هذه الفتنة بعون الله تعالى.
اشكركم نيابة عن كل الاخوة الاعزاء، مع ايضاً وفد من العتبة العباسية المقدسة السيد الامين العام والأخوة اعضاء مجلس الادارة يبلغوكم السلام والدعاء ايضاً. أسال الله تعالى وتبارك لكم التوفيق والتسديد وأن الله تعالى يجعل هذه الرمية رمية مباركة صادرة من قلوب مؤمنة الى نحور غير مؤمنة. الله تعالى يرفع بكم كما بيضتم وجوهنا بهذا النصر الكريم. نسأل الله ان يصل ذلك اليوم الذي يتحقق فيه النصر في كل أرض العراق الحبيبية. 
والسلام لكم ونقبل اياديكم وجبهاتكم الكريمة على ما فعلتموه والحمد لله رب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=102455
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 08 / 25
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28