• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : العتبة العلوية تشرف على حملات الدعم اللوجستي لمجاهدي الحشد المبارك الى تلعفر .

العتبة العلوية تشرف على حملات الدعم اللوجستي لمجاهدي الحشد المبارك الى تلعفر

أشرفت لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة على حملات الدعم اللوجستي التي يبادر الى توفيرها المواكب الحسينية والمؤسسات الخدمية في مختلف محافظات العراق لمجاهدي الحشد المبارك الى تلعفر.

وقال عضو اللجنة ومسؤول الموكب الشيخ اياد الشاوي في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " ان مبلغي اللجنة أشرفت على موكب الدعم اللوجستي لأهالي مدينة (المْدَيْنَة) في محافظة البصرة لتقديم المواد الغذائية والعينية الأخرى لمقاتلي الحشد الشعبي المبارك المحررة لمدينة تلعفر من عصابات داعش الإرهابية".

وأشار الشاوي ، ان اللجنة قامت بتقليد المقاتلين الأبطال وشاح أمير المؤمنين عليه السلام وتقديم هدايا رمزية من لجنة الإرشاد

لجنة الإرشاد تشرف على قافلة الإمامين موسى بن جعفر والجواد (عليهما السلام) من النجف الأشرف لتقديم الدعم للمقاتلين الأبطال في تلعفر

من جانب آخر ، قال عضو اللجنة الشيخ نايف الخزرجي ان ” القافلة وزعت كميات كبيرة من المواد الغذائية على المجاهدين الأبطال من فرقة الإمام علي عليه السلام القتالية التابعة للحشد الشعبي المرابطين في الحي العسكري في مدينة تلعفر غربي محافظة نينوى".

كما أشرف مبلغو اللجنة على قافلة الدعم اللوجستي في مسجد الحنانة في النجف الأشرف لدعم القوات الامنية والحشد الشعبي المرابطة في محور عمليات قادمون يا تلعفر غربي محافظة نينوى.

وقال عضو اللجنة وخطيب مسجد الحنانة المعظم سماحة السيد احمد الموسوي "بتوفيق منه سبحانه وتعالى، وبإشراف من لجنة الإرشاد توجهت قافلة الدعم اللوجستي لمسجد الحنانة إلى محور عمليات مدينة تلعفر وذلك لتقديم المواد الغذائية على المقاتلين ، حاملين معنا دعاء وسلام المؤمنين وكذلك المواد الغذائية الأساسية التي يستفيد منها المقاتل ".




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=102845
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 08 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29