• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة : المديرية العامة للمجاري تنتهي من وضع الخطة الخدمية الخاصة بأستقبال الزائرين في محافظة كربلاء المقدسة .
                          • الكاتب : وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية .

وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة : المديرية العامة للمجاري تنتهي من وضع الخطة الخدمية الخاصة بأستقبال الزائرين في محافظة كربلاء المقدسة

​اعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة ان المديرية العامة للمجاري احدى تشكيلات الوزارة انتهت من وضع الخطة الخدمية الخاصة بأستقبال الزائرين والاستعداد لموسم الامطار في محافظة كربلاء المقدسة.

 

وذكر المركز الاعلامي للوزارة انه تم اعداد خطة عمل متكاملة لتقسيم المدينة الى عدد من القواطع الخدمية لادامة الشبكات وتهيئتها لآستقبال الزائرين , مشيرا الى ان المديرية العامة للمجاري استنفرت الجهود كافة من اجل انجاح خطتها الخدمية التي اعدتها لتقديم الخدمات على مدار الساعة وطيلة فترة الزيارة , فضلا عن مراقبة شبكات الصرف الصحي وفك الاختناقات وتنظيف وتسليك خطوط المجاري.

 

وبين المركز الاعلامي ان الخطة تضمنت كذلك اعمال التنظيف والتسليك وتصليح جميع الاليات التخصصية وادامة المحطات ورصد الحالات السلبية ومعالجتها اول بأول استعداداً لاستقبال الزيارة المليونية في شهر محرم.

 

وتابع المركز الاعلامي ان الخطة موزعة على محاور مركز الاحياء والمدينة القريبة منها حيث باشرت المديرية موخرا وبالتعاون مع الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة بتحويل خطوط نقل المجاري الثقيلة من باب قبلة الامام الحسين الى قاعة الرسول بمساحة 300م.ط وقطر 400ملم وذلك بسبب اعمال نفق صحن العقيلة حيث ان العمل مستمر وعلى مدار 24 ساعة متواصلة لأهمية المنطقة .

 

يذكر ان المديرية العامة للمجاري قامت بتوزيع البوسترات التثقيفية والارشادية على جميع المواكب الحسينية والفنادق والمحلات كما تتضمن ارقام الشكاوى الخاصة بفروع ومراكز الصيانة من اجل استقبال الشكاوى والرد عليها.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=104839
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 09 / 20
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 11 / 18