• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : أنشطة وفعاليات فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف الجهادية 1- 10 ـ 2017 .

أنشطة وفعاليات فضلاء الحوزة العلمية في النجف الاشرف الجهادية 1- 10 ـ 2017

 سماحة الشيخ سعد الحصناوي مسؤول محور بيجي في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات لموفد قسم الاعلام في لجنة الارشاد التابعة الى العتبة العلوية المقدسة   : 

1_ قوات الحشد الشعبي وجهاز مكافحة الإرهاب والشرطة أحرزت تقدما في تحرير أجزاء واسعة من سلسلة جبال مكحول وصولا إلى مقابل منطقة الفتحة من خلف السلسة الجبلية وتمكنت من تحرير أخطر مناطق عصابات داعش الإرهابية في قاطع مكحول وهما منطقة المسحك ، وذربان وكذلك تحققت إنجازات كبيرة لقواتنا في محور الزاب حيث حررت قوات الحشد الشعبي والرد السريع العشرات من القرى المحيطة بالحويجة .

2_ بفضل الله وبركة الإمام الحسين عليه السلام تحققت الانتصارات بزمن قياسي وبمعنويات مرتفعة .
 
وفي سياق متصل تحدث سماحة السيد احمد السعيدي مسؤول خلية الطوارئ في لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة :

1_ في يوم العاشر من المحرم الحرام حرر الميامين من ابطالنا العشرات من القرى المحيطة من تلال حمرين وصولا إلى اطراف مدينة الرياض .

2_ كانت أجواء يوم عاشر حسينية حيث لم ينسى البواسل إمامهم  الشهيد ع حيث إقامت مجالس قراءة المقتل ومراسم ركضة طويريج وسط المعركة .

3_ ان شاء الله تعالى الانتصار قريب جدا على أشرار خلق الله الارهابيين الدواعش في مدينة الحويجة .

سماحة الشيخ خليل العلياوي مسؤول محور سامراء أيضا تحدث لموفد لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة ومراسل كتائب الاعلام الحربي  : 

1_ قوات الحشد الشعبي وجهاز مكافحة الإرهاب اقتربت من ناحية العباسي جنوب شرق الحويجة وتمكنت ولله الحمد من تحرير عشرات القرى والأجزاء الجنوبية من تلال حمرين .

2_ مواكب الدعم اللوجستي لقواتنا الباسلة وفي خط المتقدم وعلى كافة المحاور قدمت دعمها وهنا دائما نقول بأن الدعم اللوجستي هو العمود الفقري لقواتنا لتحقيق الانتصارات .

3_ نقلنا سلام ودعاء وتوصيات المرجعية الدينية العليا في النجف الاشرف للميامين وقدمنا دعما لوجستيا لهم .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=105734
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 10 / 02
  • تاريخ الطباعة : 2021 / 03 / 1