• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي تستقبل مجموعة من عوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي القادمين من العاصمة بغداد . .

اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي تستقبل مجموعة من عوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي القادمين من العاصمة بغداد .

استقبلت اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي اليوم الاثنين عدد من عوائل الشهداء وجرحى الحشد التابعين لهيئة الحشد الشعبي في بغداد. 
وقال سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي ان اللجنة تعمل وبتوجية من من سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي على شمول جميع عوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي بالخدمات التي تقدمها اللجنة بالدعم المادي وعلاج الجرحى ، واليوم استقبلنا هذه العوائل الكريمةالمضحية التي قدمت فلذات اكبادها من اجل ارض العراق والمقدسات، مشيراً الى ان ابواب اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي مفتوحة امام جميع عوائل الشهداء والجرحى ومن مختلف المحافظات وفصائل الحشد دون أستثناء. 
من جانبة قال مسؤول التعبئة والعلاقات في مكتب الحشد الشعبي في بغداد الحاج حسين الساعدي تشرفنا اليوم بزيارة مدينة النجف الاشرف بمعية عدد من عوائل الشهداء والجرحى الابطال وقد كان لنا شرف زيارة اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي التي قدمت مشكورة ما يمكن تقديمة من دعم مالي ومعنوي، كما اشاد مسؤول التعبئة والعلاقات في مكتب هيئة الحشد الشعبي في بغداد بما تقدمة اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي من جهود كبيرة بمساعدة عوائل الشهداء وعلاج الجرحى ودعم المجاهدين في سوح القتال ، مقدماً شكره الكبير لسماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي 
والشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=111839
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2017 / 12 / 04
  • تاريخ الطباعة : 2021 / 01 / 20