• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : مبلغو العتبة العلوية يتفقدون المقاتلين في قاطع الحضر وتنقل توصیات المرجعية العلیا لهم .

مبلغو العتبة العلوية يتفقدون المقاتلين في قاطع الحضر وتنقل توصیات المرجعية العلیا لهم

تفقد مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة إلى العتبة العلوية المقدسة في محور الستمائة, قوات لواء أنصار المرجعية في الحشد الشعبي المرابطة في محور قاطع الحضر, جنوب غرب مدينة الموصل, واصلوا سلام ودعاء المرجعية الدينية وتوصياتها إلى المرابطين في قاطع الحضر.

وقال مسؤول محور الستمائة, الشيخ سعد الحصناوي, ان” اللجنة تفقدت أحوال المجاهدين من لواء أنصار المرجعية المرابطين في قاطع الحضر في محافظة نينوى وقدموا لهم الدعم اللوجستي والمعنوي, إذ تم إيصال دعاء وسلام المرجعية الدينية العليا وتوصياتها السديدة لكافة المقاتلين الأبطال, عبر خطب منبر الجمعة في الصحن الحسيني المطهر, وتوصياتها الرشيدة التي جاء فيها:”كونوا لمن قِبَلكم من الناس حماة ناصحين حتى يأمنوا جانبكم ويعينوكم على عدوّكم، بل أعينوا ضعفاءهم ما استطعتم، فإنّهم إخوانكم وأهاليكم، وأشفقوا عليهم فيما تشفقون في مثله على ذويكم، واعلموا أنّكم بعين الله سبحانه، يحصي أفعالكم ويعلم نياتكم ويختبر أحوالكم”.

کما زار وفد من مبلغي لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة عددا من الألوية والقطعات لتفقد المجاهدين في الحشد الشعبي المرابطين على الحدود العراقية السورية .

 وقال مسؤول محور جبال مكحول في اللجنة الشيخ سعد الحصناوي في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة ” بادر الوفد الى نقل سلام ودعاء المرجعية العليا في النجف الاشرف ، كما قام بتقليد المرابطين، وشاح امير المؤمنين عليه السلام تقديرا لتصديهم البطولي للتعرضات التي يقوم بها العدو الداعشي على قطعاتهم الباسلة”.

وبدورهم شكر المرابطون الابطال مبلغي اللجنة على وقوفهم مع المجاهدين وتقديم الدعم المعنوي والمادي المستمر لهم. لتحرير الارض المغتصبة من داعش الارهابي.

النهایة




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=113601
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 01 / 05
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19