• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي يقدم شكره للعاملين باللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي . .
                          • الكاتب : اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي .

سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي يقدم شكره للعاملين باللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي .

المكتب الاعلامي للجنة.
قدم سماحة رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي شكره للعاملين في اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي وعلى رأسهم سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة وقال سماحته في تصريح خاص (للمكتب الاعلامي للجنة)" ان هذه اللجنة التي واكبت العمليات القتالية مع المجاهدين وقدمت خدمات كبيرة لهم من خلال العلاج وإرسال قوافل الدعم اللوجستي للمقاتلين المرابطين في جبهات القتال وغير ذلك من الخدمات لعوائل الشهداء والايتام والجرحى الابطال ، الان وبعد انتهاء العمليات العسكرية سوف يزداد عمل هذه اللجنة حسب عقيدتي ان عوائل الشهداء موجودة والايتام موجودون ويحتاجون الاهتمام والرعاية، والجرحى ايضاً بحاجة الى عناية وهذه هي تركة الحرب ‏موجودة وشاخصة وماثله أمامنا، وأعتقد أنه يجب علينا أن نضاعف الجهود لعلاج هذه الجروح التي اصيب بها هؤلاء سواء كان الجروح معنوية أو بدنيه وعلاج الجروح المعنوية والنفسية التي اصيبت بها عوائل الشهداء والأيتام ،نسأل الله لرئيس اللجنة سماحة  الشيخ طاهر الخاقاني التوفيق له وللإخوان ‏العاملين معه في هذه اللجنة المباركة لأداء هذا الواجب المقدس".
من جانبه قدم سماحة الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة شكره وامتنانه الكبيرين الى سماحة السيد رئيس الديوان لهذه الثقة الكبيرة التي منحها للجنة .
مشدداً على ان اللجنة لم تقصر في أداء الخدمات لعوائل الشهداء  والجرحى ‏الابطال وارسال قوافل الدعم اللوجستي للمقاتلين في جميع الجبهات اثناء المعارك وهي مستمرة بهذا الدعم.
واضاف سماحة الشيخ الخاقاني ان هذه الشهادة من قبل سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي هي شرف لنا جميعا ونعتبر هذه شهادة بنفس الوقت واجب علينا بأن نستمر بتقديم الافضل لعوائل ‏الشهداء والجرحى الابطال وأن نبذل جهود مضاعفة إن شاء الله.
كما شدد سماحة الشيخ الخاقاني على ان أبواب ‏اللجنة لاتزال مفتوحة وسوف تبقى مفتوحة امام عوائل الشهداء سواء أن كانت تحتاج إلى دعم مادي او معنوي ورعاية الأيتام او دفع إيجار السكن او ‏ترميم بيوتهم او العلاج والمساعدة للجرحى الابطال داخل او خارج العراق. 
وعن حاجة ايتام الشهداء للرعاية الخاصة قال سماحة الشيخ الخاقاني " هناك تنسيق عالي مع مؤسسة العقيلة التي ترعى الايتام في جميع محافظات العراق وايضا التنسيق  مع مؤسسة العين وعندنا ايضا تنسيق  ‏مع مؤسسة ام ابيها الخيرية وقد تم تسجيل وشمول جميع الايتام في هذه المؤسسات .




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=114894
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 01 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 01 / 22