• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ممثل المرجعیة یشید بالجهود التي يبذلها كادر مركز الكفيل للطباعة الرقمية وصناعة الإعلان .

ممثل المرجعیة یشید بالجهود التي يبذلها كادر مركز الكفيل للطباعة الرقمية وصناعة الإعلان

 أشاد المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة وممثل المرجعیة الدینیة العلیا سماحة السيد أحمد الصافي بالجهود التي يبذلها كادرُ مركز الكفيل للطباعة الرقميّة وصناعة الإعلان التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة المقدّسة، ومواكبته للتطوّر الحاصل في مجال عمله وما شكّله هذا المركز من إضافةٍ مهمّة بتجهيز كلّ ما تحتاجه أقسامُ العتبة المقدّسة من الأعمال الواقعة ضمن مجال تخصّصه كتنظيم المعارض والمؤتمرات والندوات وغيرها من الأنشطة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الى المركز المذكور والتي رافقه فيها الأمينُ العام للعتبة العبّاسية المقدّسة المهندس محمد الأشيقر (دام تأييده)، حيث استمع لشرحٍ مفصّل من قبل مدير المركز الأستاذ محمد آل تاجر عمّا يحتويه من أجهزة ومعدّات حديثة ومتطوّرة وبالأخصّ التي جلبها المركز مؤخّراً، والتي تُعدّ من أحدث الأجهزة الرقميّة وأحدث ما دخل الى العراق، كما أكّد سماحة المتولّي الشرعيّ على الاهتمام بموضوع التخصّص العلميّ والعمليّ لما من شأنه الاستمرار بتحقيق النجاح، داعياً في الوقت نفسه الى العمل بروحيّة الفريق الواحد من أجل خلق منظومة متكاملة.

يُذكر أنّ مركز الكفيل للطباعة الرقميّة هو أحد المراكز المتخصّصة، وقد أخذ على عاتقه أموراً فنيّة عديدة منها:

– تصميم وتنفيذ الديكورات بما يتلاءم وطبيعة كلّ مؤتمر أو معرض وبأشكال وتصاميم جذّابة تُضيف لمسات جماليّة للحدث والمكان المقام عليه.

– تصميم وطباعة بطاقات الدعوات.

– تصميم وتنفيذ الهدايا والدروع والشهادات التقديريّة بأشكال وأحجام مختلفة وعلى مختلف الخامات المعدنيّة والنسيجيّة والورقيّة.

– تصميم وتنفيذ المنصَّات الإعلاميّة.

– تنفيذ حملات إعلاميّة لكافة مشاريع العتبة العبّاسية المقدّسة باتّباع خططٍ خاصّة بكلّ حملة.

– تنظيم الفعّاليات والأنشطة التي تقوم بها العتبة العبّاسية المقدّسة، وكذلك المؤتمرات والمعارض الدوليّة وتوفير كافة الخدمات التنظيميّة.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=115859
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 02 / 20
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28