• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : مبلغو العتبة العلوية يشرفون على مختلف حملات الدعم اللوجستي للمجاهدين .

مبلغو العتبة العلوية يشرفون على مختلف حملات الدعم اللوجستي للمجاهدين

يواصل مبلغو العتبة العلوية المقدسة المتشرفين بالعمل التطوعي في لجنة الارشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات بالاشراف على مختلف حملات الدعم اللوجستي الشعبي من جميع محافظات العراق لخدمة المقاتلين المجاهدين المرابطين في جميع قواطع المواجهة.

وقال عضو اللجنة الشيخ محمد الطفيلي للمركز الخبري للعتبة المقدسة " بإشراف مبلغي اللجنة قدمت قافلة أنصار الحسين للدعم اللوجستي في محافظة بابل وجبات الطعام الجاهزة للمقاتلين من وقات الحشد الشعبي  والأجهزة الامنية الاخرى في محور بيجي في محافظة صلاح الدين".

واضاف الطفيلي انه "ابلغ المقاتلين من فرقة الإمام علي عليه السلام سلام ودعاء المرجعية الدينية وتوصياتها المباركة بضرورة الالتزام بالضوابط الشرعية ، حيث اعرب المقاتلون عن فائق تقديرهم الى مبلغي اللجنة الذين يواصلون تقديم الدعم للمقاتلين المرابطين في جبهات القتال".

وأحيا مبلغو اللجنة في محور سامراء، ذكرى شهادة الامام علي الهادي (عليه السلام) مع قوات الحشد الشعبي المرابطة في منطقة مطيبيجة الواقعة الى الشرق من مدينة تكريت في محافظة صلاح الدين.

وقال مسؤول المحور الشيخ حسين الكرعاوي ان "مبلغي اللجنة في محور سامراء نقلوا سلام ودعاء وتوجيهات مرجعيتنا الدينية في النجف الاشرف للمرابطين النشامى ، كما تم احياء ذكرى شهادة الامام الهادي عليه السلام حيث أقيم مجلس عزاء في مقر الفوج وكذلك اقامة صلاة الجماعة".

وأشرفت اللجنة في صعيد آخر، على قافلة الدعم اللوجستي في مسجد الحنانة المعظم في النجف الأشرف لدعم المرابطين من قوات الحشد الشعبي والاجهزة الامنية في محور بيجي والقاعدة الجوية في معسكر سبايكر في محافظة صلاح الدين وللمرابطين الأبطال على الحدود العراقية السورية غرب مدينة تلعفر.

وقال عضو اللجنة ومسؤول وخطيب مسجد الحنانة السيد احمد الموسوي “بتوفيق منه سبحانه وتعالى، وباشراف من لجنة الإرشاد توجه موكب الدعم اللوجستي لمسجد الحنانة وبعد رحلة طويلة وموفقه دامت خمسة أيام من مسجد الحنانة المعظم إلى المجاهدين المتواجدين على الحدود العراقية السورية مرورا بقاعدة سبايكر الجوية ولقاء صقور الجو الأبطال اصحاب الهمة العالية والروح الوطنية الأصيلة”.

وأضاف " نقلنا لهم سلام وتوصيات ودعاء المرجعية الرشيدة وكذلك سلام المؤمنين وتم توزيع المواد الغذائية الأساسية التي يستفيد منها المقاتلون في جبهات القتال ".

وقال معتمد المرجعية الدينية العليا وعضو اللجنة السيد عماد البعاج، في صعيد متصل ” بعد التوكل على الله وأهل بيته الأطهار انطلقت قافلة فدك لأهالي مدينة البصرة الى شمال غرب العراق لنقل سلام ودعاء المرجعية الدينية للمرابطين من قوات الحشد الشعبي على الحدود السورية لتقديم الدعم اللوجستي وكل ما يحتاجه المجاهدون الأبطال في سوح الوغى".

وبين البعاج ان ” القافلة مع جنودها المتطوعين من اهالي البصرة الكرماء، قاصدون الأبطال المرابطين على الحدود السورية العراقية، حيث قطعت القافلة مسافة ١٥٠٠ كيلو مترا للوصول للميامين الابطال على الحدود السورية، حيث حطت القافلة في بداية الرحلة رحالها في قاطع الست مئة ومن ثم الى مدينة الموصل ومن ثم السفر الى قضاء سنجار ومن بعدها الحدود التي تبعد عن سنجار ١٥٠ كيلو تقريبا”.

وتفقد مبلغو اللجنة برفقة مسؤول محور سامراء في اللجنة الشيخ حسين الكرعاوي في قاطع “الركة” جنوب مدينة سامراء في محافظة صلاح الدين، لتقديم الدعم اللوجستي والمعنوي للمرابطين الابطال من الحشد الشعبي .

وأشار الكرعاوي ان "  وفد اللجنة أوصل سلام ودعاء المرجعية الدينية المباركة لمقاتلي قوات انصار ألله الأوفياء التابعة للحشد الشعبي ".




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=117225
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 03 / 25
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19