• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : نجاحات شباب ألعاب القوى تحظى بإهتمام وزاري وأولمبي أمين عام اللجنة الأولمبية على رأس مستقبلي الوفد في مطار بغداد الدولي .

نجاحات شباب ألعاب القوى تحظى بإهتمام وزاري وأولمبي أمين عام اللجنة الأولمبية على رأس مستقبلي الوفد في مطار بغداد الدولي

استقبل امين عام اللجنة الاولمبية السيد حيدر الجميلي ومدير عام التربية البدنية في وزارة الشباب والرياضة الدكتور علاء عبدالقادر وفد العاب القوى المشارك في بطولة اسيا للشباب بنسختها الثامنة عشرة في مطار بغداد الدولي مثمنين النجاح الكبير الذي حققه الفريق.
وقال الجميلي ان النجاحات التي حققها فريق العاب القوى ليست بجديدة على هذا الاتحاد الذي عودنا على اعتلاء منصات التتويج، بعد ان حققوا وسامين ذهبيا وبرونزيا، كان لهما طعم خاص في بطولة شهدت تنافسا حامي الوطيس.
واكد ان الاولمبية تدعم وبشكل مستمر كل النجاحات التي تحققت في الماضي، واليوم نثمن نجاح الفريق الشبابي ونبارك لاتحاد اللعبة الذي اثبت نجاحه في اغلب البطولات التي شارك من خلال منافساتها، ووعد الجميلي بدعم الابطال الذين تاهلوا لبطولة العالم للشباب بالعاب القوى، حيث حقق ايضا اللاعب علي عبدالمحسن رقماً تاهيلياً لبطولة العالم بتحطيمه الرقم العراقي في سباق 110م حواجز بزمن قدره 13،91 ثانية.
من جهته بارك الدكتور علاء عبدالقادر النجاح الكبير واكد متابعة السيد الوزير للوفد اولاً بأول واشادته بما حققه هولاء الابطال ، لافتا ان السيد الوزير مرتبط باجتماع مجلس الوزراء وسيكون هناك استقبال اخر للابطال في مقر الوزارة وتكريم يليق بالنجاح الذي حققوه في بطولة اسيا.
يشار الى ان منتخب شباب العراق حل تاسعا فرقيا من بين 39 دولة مشاركة باحرازه وسام ذهبي في الوثب العالي للبنات عبر الرياضية مريم عبدالحميد التي قفزت العارضة على ارتفاع 1.80م محطمة الرقم العراقي وبفارق سنتمتر واحد عن الرقم العربي، فيما خطف حسين هيثم الوسام البرونزي في سباق 1500م بزمن قدره 3.49دقيقة.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=120622
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 06 / 13
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29