• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : الزوراء يقترب من حصد اللقب .. والقوة الجوية والشرطة يواصلون المطاردة .

الزوراء يقترب من حصد اللقب .. والقوة الجوية والشرطة يواصلون المطاردة

اختتمت منافسات الأسبوع 33 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم  بإقامة 6 مباريات في محافظات بغداد والنجف والبصرة وميسان.

ولم يحدث أي تغيير في ترتيب المراكز الأربعة الأولى، حيث وصل الزوراء إلى النقطة 78 في صدارة الترتيب ويلاحقه مباشرة القوة الجوية برصيد 72 نقطة ثم النفط بـ71 نقطة ثم الشرطة بـ70 نقطة.

وفاز الزوراء على مضيفه النجف بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النجف.

وسجل ثنائية النوارس اللاعب مهند عبد الرحيم في الدقيقتين 22 و60، فيما سجل محمد حمدكو هدف النجف الوحيد في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز يقترب الزوراء من حصد اللقب في الموسم الحالي ، حيث يسعى الى تعزيز ذلك من خلال تحقيق النتائج الجيدة خلال المباريات المتبقية للتويج بشكل رسمي .

وتمكن القوة الجوية من استعادة نغمة الفوز بتغلبه على الديوانية بهدفي علي بوسف في الدقيقتين 65 و70 في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشعب الدولي.

وتمكن النفط من الفوز على الحدود بهدفين لهدف في المباراة لتي أقيمت على ملعب الصناعة، إذ سجل ثنائية النفط كلاً من زياد احمد في الدقيقة 22 وايمن حسين في الدقيقة 33، بينما سجل حسين عبد الرضا هدف الحدود الوحيد في الدقيقة 43.

وعاد الشرطة إلى سكة الانتصارات من جديد، بتغلبه على أمانة بغداد 3-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير، وسجل ثلاثية القيثارة كلاً من علاء عبد الزهرية هدفين في الدقيقتين 40 و45 وأضاف مهدي كامل الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وعلى ملعب ميسان، تغلب نفط ميسان على فريق الحسين بخمسة أهداف لهدف واحد، افتتحها احمد سعدون في الدقيقة 17 ثم وسام سعدون بتسجيله ثلاثية في الدقائق 21 و23 و75 واختتم كرار علي مهرجان أهداف فريقه في الدقيقة 85، فيما جاء هدف الحسين الوحيد عن طريق اللاعب علي صباح في الدقيقة 55.

وتغلب البحري على الكهرباء بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الزبير، سجل ثنائية البحري كلاً من حسام إبراهيم في الدقيقة 70 ووائل عبد الحسن في الدقيقة 77، فيما سجل مصطفى علي هدف الكهرباء الوحيد في الدقيقة 35.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=121255
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 06 / 24
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19