• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : الرياضية .
                    • الموضوع : الجولة 36 تنطلق الأحد بثلاث مباريات الطلبــــة والنجــــف حبايــــب والكهربــــاء يجتــاز زاخــو .

الجولة 36 تنطلق الأحد بثلاث مباريات الطلبــــة والنجــــف حبايــــب والكهربــــاء يجتــاز زاخــو

تعادل فريق الطلبة مع ضيفه النجف بهدف وحيد لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما امس في ملعب الشعب الدولي في ختام الجولة 35 من دوري الكرة الممتاز. سجل لاعب النجف امجد عطوان هدف السبق لفريقه لينتهي به الشوط الاول، وفي الشوط الثاني تمكن لاعب الطلبة مصطفى الامين علي من تعديل كفة المباراة باحرازه هدف التعادل. 
وحقق فريق الكهرباء فوزاً ثميناً على ضيفه زاخو بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما امس في ملعب التاجي، سجل الهدف الوحيد لفريق الكهرباء اللاعب مصطفى علي عند الدقيقة 74 من المباراة، كما اضاع لاعب الكهرباء كرار حميد ضربة جزاء عند الدقيقة 80 من عمر المباراة. 
على صعيد متصل حددت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة يوم الاحد المقبل موعداً لانطلاق الجولة (36) باقامة ثلاث مباريات تحتضنها ملاعب بغداد والمحافظات، حيث سيحتضن ملعب الشعب اللقاء الذي سيجمع فريق الشرطة مع فريق الصناعات الكهربائية، فيما سيشد فريق الطلبة الرحال صوب مدينة البصرة لملاقاة فريق نفط الجنوب، في حين سيضيف فريق النجف جاره السماوة.
وتستكمل في اليوم التالي الاثنين مباريات الجولة ذاتها باجراء سبع مواجهات، حيث سيواجه فريق الزوراء فريق امانة بغداد في ملعب الاخير، فيما سيكون ملعب الشعب الدولي مسرحاً للقاء الذي سيكون طرفاه الوصيف القوة الجوية مع فريق الحسين، وسيحل فريق النفط صاحب المركز الثالث ضيفاً على نفط الوسط وسيلاقي فريق الحدود فريق الكهرباء في ملعب التاجي. 
وسيغادر فريق كربلاء صوب مدينة زاخو لملاقاة فريقها، وسيضيف فريق البحري في ملعبه بالزبير فريق الديوانية، وسيقابل فريق نفط ميسان جاره الميناء في ملعب ميسان الدولي.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=121933
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 07 / 05
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 10 / 25