• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : العطية يبحث مع المهندس سبل تقديم الخدمة المثلى للحجاج .

العطية يبحث مع المهندس سبل تقديم الخدمة المثلى للحجاج

استقبل رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ الدكتور خالد العطية في مكتبه نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس وتباحثا بالأمور التي من شأنها تقديم افضل الخدمات للحجاج في هذا العام.

 

واستعرض الشيخ العطية "الاستعدادات المبكرة التي اقدمت عليها الهيئة من تأجير البنايات السكنية المميزة في المنطقة المركزية المجاورة للمسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة وبمناطق قريبة من الحرم المكي المبارك والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة, اضافة الى توفير وسائط النقل الحديثة والمريحة والتعاقد مع اجود المطابخ التي يتم فيها اعداد الوجبات الغذائية للحجاج اضافة الى بقية الخدمات المهمة الاخرى".

 

واكد ان " مجاهدو الحشد الشعبي قوة ايمانيه ضاربه سلاحهم الايمان وعقيدتهم الشهادة واثبتوا للعالم انهم يتمتعون بأعلى درجات الضبط الاخلاقي و العسكري تمخضت عنها انتصارات باهرة في جميع جبهات القتال واوقعوا افدح الخسائر التي ارعبت الدواعش ومن يساندهم ويمولهم".

 

واثنى العطية على " التضحيات التي بذلها ابناء الحشد الشعبي في تحقيق النصر على "داعش" وما شهدته عمليات تطهير المناطق المحررة من عنايتهم بالمواطنين و حقوق الإنسان، وحماية المسنين والنازحين, مبينا ان العراق لن ينسى وقفتهم المشرفة وبسالتهم التي وحدت مع بقية التشكيلات وقاتلت جنبا الى جنب مع الجيش ومكافحة الارهاب من اجل تحرير البلد من دنس الارهاب".

 

من جانبه اشاد المهندس بالجهود المباركة التي تبذلها الهيئة العليا للحج والعمرة للمواطنين ولحجاج بيت الله الحرام لاسيما من ذوي شهداء الحشد الشعبي وما تقدم لهم من خدمات مميزة لهم , متمنيا المزيد من التقدم والنجاح في عملها.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=122007
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 07 / 08
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18