• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : مبلغو العتبة العلوية المقدسة مستمرون بالتواصل مع المجاهدين المرابطين في سوح الوغى للدفاع عن الوطن والمقدسات .

مبلغو العتبة العلوية المقدسة مستمرون بالتواصل مع المجاهدين المرابطين في سوح الوغى للدفاع عن الوطن والمقدسات

تفقد مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة في محور سامراء المحاذي لنهر الرصاصي في سامراء شمالي مدينة سامراء.

وأكد مسؤول المحور الشيخ حسين الكَرعاوي في تصريح للمركز الخبري" ان مبلغو العتبة العلوية المقدسة نقلوا للمرابطين سلام وتوصيات ودعاء المرجع الأعلى السيد علي السيستاني ، ومراجع الدين العظام، بأن ” المعركة مع عصابات “داعش” لم تنته وإن انكسرت شوكتهم وذهبت دولتهم المزعومة، إذ لا يزال هناك مجاميع من عناصرها تظهر وتختفي بين وقت وآخر في مناطق مختلفة وتقوم بإرعاب المواطنين والاعتداء عليهم، فليس من الصحيح التغاضي عن ذلك".

وأضاف الكرعاوي، ان  " اللجنة قلدت مجموعة من الابطال من قوات الحشد الشعبي وشاح أمير المؤمنين عليه السلام؛ تثمينا لدورهم البطولي في حماية مدينة سامراء، حيث تم الاشادة مرة اخرى بجهود وتضحيات المقاتلين بمختلف عناوينهم، وانهم الصفوة من ابناء هذا البلد الذين يسترخصون ارواحهم ودماءهم في الذبّ عنه وحماية الارض والعرض والمقدسات".

من جانب آخر بادر معتمدو المرجعية الدينية في اللجنة الى مرافقة موكب الدعم اللوجستي لأهالي ديالي وهم يتفقدون قوات الحشد الشعبي المرابطة في قاطع الطارمية شمالي بغداد، ونقلوا لهم سلام ودعاء مراجع الدين العظام ووصاياهم السديدة بالحفاظ على الانتصارات، وكذلك توزيع المواد الغذائية على جميع نقاط المرابطة لقوات الحشد الشعبي .

وقال مسؤول محور القاطع في اللجنة الشيخ خليل العلياوي، ان "معتمدي المرجعي الدينية المبلغين في اللجنة، رافقوا موكب الدعم اللوجستي الكبير لأهالي ديالى ، لتوزيع المواد الغذائية على جميع نقاط قاطع مقاتلي الحشد الشعبي في قضاء الطارمية ، حيث نقل الوفد سلام ووصايا المرجعية لكافة المقاتلين الذين اثبتوا عزيمتهم التي لا تلين على مدى السنين الأربعة الماضية، لأنهم على خطى سيد الشهداء عليه السلام، وبيان للمتطوعين الأبطال، إن ما تقوم به اللجنة، ما هو الا تنفيذا لتوجيهات المرجعية الدينية الأخيرة بضرورة مواصلة تقديم الدعم لكافة المقاتلين".

وكشف العلياوي ان" اللجنة كرمت قادة ومقاتلي القاطع بوشاح أمير المؤمنين عليه السلام، تثمينا لثباتهم وصمودهم في مواقع المسؤولية وتحديهم الصعاب والظروف المختلفة التي يعيشها المتطوعون البواسل في جبهات الحق ضد الباطل".

وأضاف " كما قامت اللجنة بمنح الوشاح ذاته إلى اصحاب موكب اهالي ديالى ، تثمينا على تواصلهم المستمر بدعم قواتنا الامنية البطلة في كافة قواطع العمليات".

 من جهتهم عبر المقاتلين المرابطين عن عميق اعتزازهم بتواصل مبلغو العتبة العلوية وتشرفهم بنيل أوشحة مباركة من رحاب مرقد سيد الأوصياء أمير المؤمنين ( عليه السلام).




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=122153
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 07 / 10
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29