• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : السفارة الاسبانية تصدر بيان بخصوص الحادث المروري الذي راح ضحيته مواطن عراقي .

السفارة الاسبانية تصدر بيان بخصوص الحادث المروري الذي راح ضحيته مواطن عراقي

اصدرت السفارة الاسبانية لدى العراق بيان اطلع عليه موقع كتابات في الميزان بخصوص الحادث المروري الذي راح ضحيته احد المواطنين العراقيين في بغداد 

 

وقد اعربت سفارة أسبانيا عن عميق اسفها لوفاة السيد عمر خالد حمد وتقدم تعازيها العميقة لعائلته وأصدقائه.
 
وبين البيان انه في تاريخ 31 تموز/يوليو السابق ، وقع حادث مرور في شارع الكندي في المنطقة الخضراء حيث كانت السيارة التي كان يقودها السيد عمر خالد حمد وسيارة أخرى من السفارة الإسبانية في هذا الحادث المؤسف. كنتيجة لهذا الحادث كان هنالك خمسة جرحى، أحدهم السيد عمر خالد حمد والآخرون الأربعة كانوا من المواطنين الأسبان.
 
واشارت السفارة الإسبانية  إلى أن سيارة السيد عمر هي التي اصطدمت بالسيارة الإسبانية، لذلك لم يكن هناك حادث دهس لأي شخص كما اشيع بل اصطدام سيارة بأخرى. وقد بقى موظفو السفارة في مكان الحادث حتى لحظة نقل سيارة الإسعاف السيد عمر إلى المستشفى. ولم تتلق السفارة حتى الان تقرير الشرطة الذي يحدد ملابسات الحادث.
 
وبينت السفارة انها منذ لحظة وقوع الحادث ، حاولت الاتصال بالعائلة وقد ذهب موظفو السفارة مرتين إلى المستشفى للاستفسار عن طريقة اتصال بالأسرة وتحدثوا إلى الشرطة بغرض الحصول على رقم هاتف عائلة السيد عمر.
تمكنا في النهاية من الاتصال بالعائلة يوم السبت ، 4 اب/أغسطس واكتشفنا أن عمر كان في حالة حرجة. و قد عرضنا مساعدتنا للعائلة.
 
وبينت السفارة الإسبانية سوف تقدم كل التعاون مع سلطات العراق وعائلة السيد عمر خالد من أجل توضيح ملابسات الحادث وتقديم أي مساعدة ممكنة

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=123354
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 08 / 06
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28