• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : شركة توزيع المنتجات النفطية تفتتح محطة الرفاعي وبناية فرعها في ذي قار .

شركة توزيع المنتجات النفطية تفتتح محطة الرفاعي وبناية فرعها في ذي قار

أفتتحت شركة توزيع المنتجات النفطية ممثلة بوكيل الوزارة لشؤون التوزيع معتصم أكرم ومدير عام الشركة كاظم مسير ياسين محطة تعبئة وقود الرفاعي الحكومية ومبنى فرع الشركة في محافظة ذي قار.
فيما قدمت المنتجات النفطية حزمة من الاسهامات الخدمية في مجال الطرق والتعليم والمياه والمراكز الثقافية ومنافذ التوزيع . 
وبين مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير ياسين في بيان تلقته"كتابات في الميزان" ، أهمية محطة وقود الرفاعي والدور الخدمي الذي تلعبه في خدمة قضاء يعد من احد اكبر الاقضية في العراق فضلا عن موقع المحطة على الطريق العام الرابط بين بغداد ومدينة ذي قار مرورا بمحافظة واسط .
وأوضح ان "المحطة تحتوي على تسع مضخات مزدوجة لمادة البنزين وست مضخات لمادة زيت الغاز (الگاز) وثلاث مضخات للنفط الابيض، موجها فرع ذي قار باستحداث خط لمادة البنزين عالي الاوكتين لوجود الطلب عليه في قضاء الرفاعي ودعم المحطة بسيارة اطفاء خاصة بها والاهتمام بالمساحات الخضراء حول المحطة وزيادة عدد العاملين فيها. 
وأفتتح وفد قطاع التوزيع النفطي خلال زيارته الى ذي قار مبنى فرع الشركة فيها حيث اكد المهندس كاظم مسير سعي الشركة الى امتلاك بناية فرع خاصة بها في كل محافظة وانهاء ملف استئجار البنايات،" مشيرا الى ان "الشركة قطعت شوطا كبيرا في مجال ابنية الفروع وقريبة جدا من اتمام هذا الملف بالكامل".
ولفت الى "إلغاء الهيئات التوزيعية في المحافظات مما يمنح الفروع مساحة حركة اكبر".
وبين مسير في لقائه ووكيل وزارة النفط معتصم اكرم بمحافظ ذي قار يحيى الناصري بين استعداد الشركة للمساهمة في بعض الاعمال الخدمية وفق السياقات القانونية المتاحة ، حيث تعهد بحفر ابار ارتوازية في القرى والارياف التي تعاني شحة في المياه، بالاضافة الى دعم الابنية المدرسية ذات النسب القريبة من الاتمام ، كما اكد للمحافظة استعداد الشركة لتلبية اي طلبية اسفلت وبالاجل تطلبها ذي قار لتعبيد الشوارع والطرق الفرعية بالاضافة الى انشاء مركز ثقافي نفطي وفق احدث التصاميم والمواصفات. 
ودعا المدير العام محافظ ذي قار لتخصيص قطعتي اراض كي تشيد عليها الشركة محطتين حكوميتين نموذجيتين يكونان معلما مع معالم الاعمار في المدينة بالاضافة الى تزويد المحافظة بمنفذ اضافي للبنزين عالي الاوكتين ليرتفع العدد الى ثلاث منافذ والزام المحطات العاملة على مدار الساعة بتقديم مادة زيت الوقود مع البنزين، مختتما الاسهامات التي يمكن ان تقدمها الشركة لذي قار بالاهتمام بمعهد النفط فيها وشمولها بحملات التنظيف الكبرى التي تنظمها الشركة في المحافظات بعد الانتهاء من حملة تنظيف واسط.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=124089
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 08 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28