• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : توتي يعطي نجوم روما نصيحة من ذهب لإيقاف ريال مدريد .

توتي يعطي نجوم روما نصيحة من ذهب لإيقاف ريال مدريد

ادر أسطورة روما فرانشيسكو توتي، بتقديم المشورة لرجال المدرب أوزبيو دي فرانشيسكو، قبل التوجه إلى العاصمة الإسبانية،

 لمواجهة حامل لقب دوري أبطال أوروبا في آخر ثلاث سنوات ريال مدريد على ملعبه “سانتياغو بيرنابيو” ووسط أنصاره، في واحدة من مباريات الجولة الافتتاحية لأعرق بطولات القارة العجوز.

ورغم أن التوقعات تصب أكثر في مصلحة سلطان أوروبا، إلا أن بطل العالم 2006، له رأي آخر، لاعتقاده بأن فريق الذئاب من القلائل الذين يُجيدون مقارعة الملكي على ملعبه، وذلك بطبيعة الحال، عندما يكون الجيالو روسي في أفضل حالاته، مستشهدًا ببعض المباريات التاريخية، التي تفوق خلالها الفريق الإيطالي على الريال.

وقال توتي في حديثه مع وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الاثنين “نُدرك جيدًا أننا سنخوض واحدة من أصعب المباريات، المواجهة ضد بطل أوروبا وعلى ملعبه المُختلف عن بقية ملاعب أوروبا، وهذا يعني أننا لدينا فرصة استثنائية لتقديم مباراة كبيرة. وشخصيًا، أتوقع حدوث ذلك لأننا نملك بالفعل العناصر القادرة على الخروج من البيرنابيو بنتيجة إيجابية”.

وعن نصيحته لزميل الأمس داخل الملاعب دانييلي دي روسي ورفاقه قبل قمة الأربعاء، قال “أقول لهم يجب أن نتحلى بالهدوء ونلعب بروح قتالية منذ اللحظة الأولى وحتى صافرة نهاية المباراة. هي مواجهة صعبة وعلى الورق أمام أقوى فريق في البطولة، لكن دعونا لا ننسى أننا (روما) كلما لعبنا ضدهم (ريال مدريد) نضعهم في مأزق”.

الجدير بالذكر أنه من أصل 10 مواجهات مباشرة بين الريال وروما، تمكن الميرينغي من تحقيق الفوز في ست مباريات، آخرها في إياب دور الـ16 الموسم قبل الماضي بنفس نتيجة مباراة الذهاب 2-0، في المقابل، تعادلا مرتين، وحقق فريق الذئاب انتصارين، منهم انتصار عالق في الأذهان، بهدف وحيد في قلب “سانتياغو بيرنابيو” في مرحلة المجموعات 2002، سجله الملك فرانشيسكو توتي.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=124990
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 09 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29