• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : تركيا ترتكب مذبحة دموية في شمال كوردستان ! .
                          • الكاتب : مير ئاكره يي .

تركيا ترتكب مذبحة دموية في شمال كوردستان !

إرتكبت اليوم الحكومة التركية الجائرة برئاسة أردوغان الكيماوي مذبحة دموية مروعة أخرى بحق الأمة الكوردية المغدورة . إذ شن طيرانها بمقاتلاته الحربية الحديثة هجوما جويا عشوائيا على قرية ( أوراتاسو ) ، في منطقة شِرْناخ بشمال كوردستان [ كوردستان تركيا ! ] فقصفتها بالقنابل والصواريخ الثقيلة . وعلى أثر هذا الهجوم والقصف الجوي الغادر للمقاتلات التركية الوحشية إستشهد أكثر من ثلاثة وعشرين كورديا مدنيا من أهالي هذه القرية المنكوبة العُزّل ، من الرجال والنساء والأطفال ! .   
مع العلم انه خلال الشهر المنصرم شنت القاذفات الجوية التركية هجمات على مواقع للمقاومة الكوردية بالأسلحة المحرمة دوليا ، حيث قصفتهم بالقنابل الكيماوية والنابالم والفسفورية الفتاكة والشديدة الحرارة والانفجار ، فآستشهد بسببها العشرات من الثوار الكورد ومثلهم جرحى . هذا بالاضافة ان تركيا ، ومعها ايران تقصفان منذ ثلاثة أعوام ، وبصورة مستمرة بالمدفعية الثقيلة والمقاتلات الحربية القرى والأرياف الواقعة على الحدود مع إقليم كوردستان . ولأجل هذه الهجمات التركية – الايرانية الوحشية إستشهد الكثير من المدنيين الكورد نساء ورجالا وأطفالا ، علاوة على الأضرار النفسية والمادية الكبيرة التي لحقت بالمدنيين الكورد العزل في تلك المناطق من كوردستان ! . 
إن المجزرة الدموية للنظام التركي الغادر في منطقة شرناخ بشمال كوردستان تدل بوضوح كسابقاتها من الجرائم التركية تجاه الكورد على همجية النظام الحاكم وإرهابيته ، وعلى خرقه للتعاليم الاسلامية العادلة والقوانين الدولية في نفس الوقت . وذلك بإستهداف المدنيين الكورد العزل ، أو بإستخدامه الأسلحة الكيماوية والذخيرة الفسفورية التدميرية ضد المقاومة الكوردية المشروعة في شمال كوردستان ! . 
على هذا نهيب بأبناء الأمة الكوردية والكوردستانية الغيارى في جميع أجزاء كوردستان المحتلة  ، وبخاصة في شمالها على القيام بالمظاهرات التنديدية والاستنكارية الغاضبة للمجزرة الدموية الأخيرة للنظام التركي الاحتلالي ، مع الاعلان عن العزاء والحداد العام في كل أنحاء أقسام كوردستان المغتصبة ، في المساجد والجوامع والكنائس والمراكز التعليمية والدينية والثقافية والجامعية وغيرها . وبهذا أيضا نعتقد بأنه قد حان الوقت لشعبنا الكوردي بتفجير إنتفاضته التحررية الكبرى بوجه النظام الاستعماري التركي الذي هو مستمر في ديمومة حربه التدميرية الاجرامية على الكورد في شمال وطنه ! . 
وما يؤسف عليه غاية الأسف والأسى هو الإزدواجية الدولية حيال القضية الكوردية في شمال كوردستان ، لأنه من المعلوم ان هذا الجزء من كوردستان هو أكبر أجزائها مساحة وسكانا ، حيث تبلغ نسبته السكانية الكوردية الى أكثر من خمسة وعشرين مليونا من الكورد بغالبية ساحقة ، ثم من الكوردستانيين . لكن مع هذا كله وبالرغم من ذلك فإن هذه الازدواجية الدولية باتت صامتة إزاء حق تقرير مصير الكورد في شمال كوردستان ، وإزاء الجرائم والحرب المنظمة الارهابية المستمرة للنظام التركي ، وبأفتك الأسلحة الحديثة والمتطورة ضد الشعب الكوردي المغدور وحركته التحررية العادلة ! .   
وأخيرا إنكشف القناع الذي كان يتخفى وراءه أردوغان الكيماوي ، قاتل النساء والصبيان والرجال والشيوخ المدنيين الكورد ، وهو قناع الاسلامية المعتدلة ، إذ انه طاغية كأقرانه من الطغاة أمثال جده أتاتورك وصدام وزين العابدين ومبارك وغيرهم . وقد يكون أردوغان الكيماوي أكثر منهم طَغاما وطغيانا ودموية وإزدواجية وتلونا في المواقف ، لكن الله تعالى بالغ أمره وقد جعل سبحانه لكل شيء قدرا مقدورا !!! . 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=12616
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 12 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29