• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : يا وزير النقل (المصريين هددوا التعايش السلمي بالعراق) وصدام جلبهم للتلاعب الديمغرافي .
                          • الكاتب : اهوار جاسم جعفر .

يا وزير النقل (المصريين هددوا التعايش السلمي بالعراق) وصدام جلبهم للتلاعب الديمغرافي

 
 بسم الله الرحمن الرحيم
...................................
القاهرة (وزير النقل العراقي 3 ملايين مصري للعراق.. والمصريين وحدهم يبنون العراق)ـ
....................................
 
    اعلن وزير النقل وعضو القائمة السياسية لنوري المالكي.. عامر عبد الجبار لوسائل الاعلام المصرية ومنها (المصري اليوم) وبالحرف الواحد ونضع الرابط الخبري الالكتروني كدليل على ذلك (عن دعوة ثلاث ملايين مصري للعراق.. وان المصريين هم من يبنون العراق).. 
 
ويذكر بان وزارة النقل سخرت بالكامل للتمهيد لهذا الغرض.. ووقعت اتفاقات مع الاردن ومصر في هذا السياق.. واصدرت وزارة الداخلية الاردنية قرارا (بمنح المصريين الذاهبين للعراق عبر شركة الجسر العربي الاقامة لمدة 48 ساعة بعنوان...عودة ملايين المصريين للعراق).. 
(الأردن تبحث منح تأشيرة عبور لمدة ٤٨ ساعة للعمال المصريين المتجهين للعراق)
http://www.burathanews.com/news_article_73896.html
    
   فالسؤال ملايين العراقيين عاطلين عن العمل.. وملايين العراقيين مشردين ومهجرين داخل وخارج العراق.. ومئات الاف العراقيين تم قتلهم بالارهاب والعنف المسلح.. وبعدها يراد ادخال طوفان مليوني مصري اجنبي للعراق.. ؟؟ فماذا نفهم من ذلك ؟؟
 
  بل الاخطر .. نسمع عن (توطين العراقيين المهجرين بالخارج وفي دول العالم) .. وبنفس الوقت نسمع من وزراء ومسؤولين عن (مخطط عودة ملايين المصريين للعراق)؟؟؟ فماذا يمكن ان نطلق على ذلك ؟؟
 
    والاخطر ان المصريين يشكلون خطرا على التعايش السلمي بين العراقيين.. ليس فقط لنشرهم التطرف الديني بين الشيعة والسنة بالعراق بالسنوات الماضية ولحد يومنا هذا.. بل لقيامهم بنقل ازمات مصر وصراعاتها بين (الاقباط المسيحيين والسنة المصريين) لداخل العراق لذلك نرى عمليات خطف كنسية سيدة النجاة بالكرادة ببغداد والمذبحة التي جرت فيها خطط لها وشارك بها مصريين .. وربطوا ما قاموا به بازمة (قبطية مصرية) .. 
 
  علما العمالة المصرية عالية التكاليف.. ومهددة للتركيبة الديمغرافية بالعراق.. وموبوءة بمرض العصر الارهاب.. وعامل رئيسي بنشر خلايا التطرف والافكار المتشددة بمنطقة الشرق الاوسط كما اكدتها تقارير المخابرات ومنها ضابط المخابرات العراقي السابق ابراهيم الصميدعي (سياسي عراقي حاليا) بان اول من نشر خلايا التطرف كتنظيم بالعراق هم المصريين بالمثلث السني (التكفير والهجرة المصرية والجهاد المصرية).. وما اشارت اليه تقارير (بان القاعدة اساس فكرها وتنظيمها مصري).
  
     ويطرح تساؤل كبير..    لماذا تم ويتم اختزال العمليات الارهابية سواء التي مضت او حاليا من قبل المليشيات او الجماعات المسلحة ضد العراقيين.. في حين يستثنى المصريين من الهجمات في وقت المصريين يشكلوا اكثر العناضر الاجنبية نشاطا بالتنظيمات المسلحة والجريمة المنظمة ؟؟؟ 
 
الا يدل ذلك على دور الاجندة المصرية والمخابرات المصرية في اشعال الصراع بالعراق لتهجير اكبر عدد من العراقيين من اجل ايجاد فراغ وفسح المجال لملايين المصريين الاجانب كبديل غير مشروع عن العراقيين في ارض الرافدين.
 
  ثم نسأل وزير النقل التابع للماكي.. (الم يكن المصريين بالعراق بالملايين.. كبديل غير مشروع عن شباب ورجال العراق الذين ارسلوا وسيقوا اجباريا للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الاف من شباب العراق وجلب المصريين للعراق ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي وسلموا السوق الداخلية وعاثوا الجريمة والخراب)..
 
ثم الم يطلع الوزير (عامر عبد الجبار) على التقارير التي تصدر من الجهات الامنية سواء بزمن صدام وما بعد زمن صدام بان العراق شهد ارتفاع بنسبة الجريمة المنظمة منذ اجتياح  المصريين اليه بطوفان مليوني منذ السبعينات والثمانينات...وظهرت جرائم لم يشهدها العراق قبل دخولهم.. وخاصة المخدرات والنصب والاحتيال وخداع العراقيات وعصابات الخطف والتهريب.. 
 
الم نشهد عمليات خطف لاطفال رضع يتم زرع ما يتم تهريبه من قبل المصريين.. كما حصل في زمن صدام عندما اعتقلت السلطات الامنية (مصريان) امرأة ورجل يحملان طفلا وتبين بانه (طفل مخطوف وتم قتله وزرع الذهب في داخله) .. ويريد المصريين تهريبه الى مصر.
 
  ونتسائل هل ماليزا او الامارات بنيت بشركات مصرية وصومالية وسودانية وايرانية وسورية ؟؟؟ ام بنيت بشركات عالمية اوربية وامريكية ويابانية ؟؟ بالطبع بالشركات العالمية ومن مصادرها الاصلية في الغرب.. فلماذا يراد للعراقيين ان يبقون تحت وصاية التخلف المصري.
 
اليست مصر دولة من العالم الثالث وما تعانيه وتكشفه المصارد من تخلف في مختلف النواحي وتعتمد في نسبة كبيرة من ميزانيتها على المساعدات والهبات الخارجية.. فهل بهؤلاء يراد بناء العراق ؟؟؟ يا وزير العمالة والانبطاح للمصريين يا وزير النقل عامر عبد الجبار..
 
 اليس المخطط الذي يراد للعراق هو جعل العراق اكثرية سنية بجوار ايران الشيعية بدعوى (مواجهة النفوذ الايراني) وهذا يعني (جعل الشيعة اقلية بالعراق) بدعوى (اضعاف النفوذ الايراني) فيراد ملايين المصريين يجلبون للعراق.. كما جلب الصهاينة لفلسطين ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي.
 
   ويذكر بان التقارير الامنية بالعراق والتقارير الصادرة من قوات التحالف ومن المصادر الاستخباراتية التي كشفتها الشرق الاوسط.. بان المصريين يمثلون اغلب الارهابيين الاجانب بالعراق.. ومعظم الزعماء الاجانب بالتنظيمات المسلحة في بلاد الرافدين هم مصريين كابو ايوب المصري زعيم القاعدة السابق، وابو يعقوب المصري مسؤول تفجيرات القاعدة.. وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق، وابو مهيم المصري مسؤول القاعدة براوة بالانبار ووالي ما يسمى دولة العراق الاسلامية بالموصل (مصري القي القبض عليه من قبل الحرس الوطني العراقي) و ابو ربيع المصري زعيم القاعدة بالبصرة ومسؤول المباشر والمخطط عن تفجيرات اسواقها وغيرهم الكثير الكثير..
 
     اي تحت شعار (تبا للعراقيين) و (بالمصريين نبني العراق).. تكشف القوائم السياسية كافة عن مدى تنازلاتها المرعبة في سبيل بقاءها في الكراسي والمناصب وكانها وراثة لهم.. حتى لو استبيح العراق بما حمل كما هو حاصل اليوم بظل سياسيي العراق الجديد من حكومته ووزراءه وبرلمانييه ومعارضته.. لا نستثني منهم احدا.
 
  ونبين بان امثال عامر عبد الجبار (ذوي الرواتب الممدودة) والمخصصات المهولة.. والذين جنوا ما جنو بمال السحت الحرام.. والتوزيع الغير عادل للثروة الذي شرعنه سياسيي العراق الجديد وحكوماتهم وبرلمانييهم .. هؤلاء لا يريدون (ان يعرف العراقيين على ماذا استولوا بالعراق) فيريدون جلب عمالة مصرية كبديل عن العراقية.. ضننا منهم ان بذلك سوف يجهل العراقيين ماذا يفعلون ..
 
   وما يثير العجب بان (سياسيي عراقيي الخارج) كنا نضنهم بمجيئهم من اوربا وامريكا في كثير منهم سوف ينقلون ويعملون على تطوير العراق وتقدمه كما تقدمت اوربا وامريكا.. لانهم على احتكاك بتجارب تلك الدول المتقدمة.. ولكن وجدناهم مقوقعين بعقلية تهدف لاغلاق العراق وجعله مغلقا على الدول العالم الثالث المتخلفة كمصر.. ومثالهم وزير النقل عامر عبد الجبار عندما صرح بانه (يريد نقل تجربة 7 اكتوبر في مصر) للعراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجبا الم يرى الامارات وماليزا وتجاربها العملاقة في البناء والانشاءات.. الم تصبح تلك الدول نموذج يحتذي به كل زعيم سياسي لديه غيرة عندما يرى تجارب تلك الدول يعمل  على نقلها للعراق..
 
    الم يرون نجيرفان البرزاني رئيس حكومة كوردستان عندما زار الامارات.. ويقال (انه اكتئب) وعندما سؤل لماذا ؟؟ قال لماذا اربيل ليست مثل ابو ظبي ؟؟ ففورا فتح كوردستان على الشركات الاوربية والامريكية المتقدمة لجعل كوردستان بقعة من التطور والبناء..
 
 فمتى يشعر سياسيي العراق الجديد بالغيرة من الدول التي نهضت كالامارات وماليزيا وكوريا..ويعملون على نقل هذه الدول للعراق.. ؟؟؟ 
 
...................
روابط خبرية ذات علاقة:
 
(بيان الحركة الشعبية لاجتثاث البعث بخصوص (ملايين المصريين للعراق)ـ 
........
قوات الأمن في بغداد تعتقل مسلحا مصريا اعترف بإرتكابه جرائم قتل 
..........................  .............................................. 
اعتقال مسؤول بـ (دولة العراق الاسلامية) مصري الجنسية شرقي الموصل
 
………………………
ابو ربيع المصري (فرماوي) زعيم القاعدة بالبصرة..والمسؤول والمخطط لتفجيرات سوق العشار
..........
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث 
.........
اعتقال قيادي مصري في القاعدة ومقتل سبعة أشخاص وإصابة 30 في انفجار شمال بغداد 
*الجنسية العراقية في زمن حزب البعث وصدام تمنح بعد شهر للمصريين من دخولهم للعراق حسب قانون استثنائي لاسباب طائفية استيطانية ضمن قانون لا شرعي.. في وقت يتم تسويق العراقيين للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الالاف منهم بمقتلهم. 
.................................................. . ..................... 
 
عمليات التنصت والمراقبة أوقعت بخلية الإرهاب في فيينا..رئيس الخلية محمد محمود المصري الأصل شارك في ( العنف ) في العراق
.................
القبس الكويتية.. المصريين يجعلون العراق مركزا لتصدير المخدرات للخليج 
ضبط 40 ألف حبة مخدرة حاول مصري إدخالها إلى البلاد
....................
الشرطة العراقية: القاء القبض على خلية مصرية بالعراق  لقيامها بالتخطيط للعمليات إرهابية  
......
قائد مجموعة خارجة عن القانون مصري الجنسية بكربلاء
.................................................. ... 
مكافحة بابل.. إلقاء القبض على عدد من المطلوبين شمال بابل بينهم ارهابي مصري ـ  
 
.................................
اعترافات الارهابي عبد الخالق النجار المصري- مسئول تفجيرات الكرادة /موقع برثا
.................. 
مقتل 4 ارهابيين مسلحين 3 منهم يلبسون احزمة ناسفه بينهم مصريان بعملية أمنية قرب تكريت
............. 
 
750 مقاتلا مصريا .. أخطرهم «مجموعة المائة» بقيادة العقيد مكاوي المصري 
\"اغلبية الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين \"الجنرال وليام كالدويل\"
.................................................. . ................. 
القبض على مصري الجنسية يهرب المخدرات في الديوانية
................................ 
النجف الاشرف /الملف برس/اعتقال مصري بالنجف يتاجر بالحبوب المخدرة 
........... ...............
مقتل أمير تنظيم القاعدة في راوة ابو مهيم المصري
..................... 
اعترف بعلاقته بتنظيم \"القاعدة\" في بلاد الرافدين 
الجزائر: اعتقال مصري يجند متطوعين للقتال في العراق 
http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?StoryID=129064 
((................................................ ... .... 
اليمن: المصري القتيل قيادي في «القاعدة» 
http://www.asharqalawsat.com/details...64&issue=10448 
.................................... 
اعتقال مصري بصلاته بمجموعات مسلحة في كربلاء 
.................................... 
القاء القبض على مسلحين مصريين في ديالى 
....................
 مقتل ما يسمى بمفتي تنظيم القاعدة أبو عبد الرحمن المصري بغارة أميركية في الفلوجة 
.................................................. . ...... 
دولة العراق الاسلامية السنية وابو عمر البغدادي واجهة لابو ايوب المصري والقاعدة 
................................... 
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث 
.................................................. . 
 
ومضات/
,.......
يتحدثون عن (عودة العمالة المصرية المليونية للعراق) وليس (عودة العراقيين المهجرين للعراق)
لماذا لم يتأثر سياسيي العراق الجديد بتجارب الامارات وماليزا وكوريا الجنوبية وينقلونها للعراق؟
على خطى صدام  (العراقيين يتساقطون بالتفجيرات..والمصريين بديلهم الغير مشروع)ـ
العنوا سياسيي العراق (فالعراقيين يتم توطينهم خارج العراق) وهم مشغولين بجلب المصريين 
شعار (تبا للعراقيين) و(بالمصريين وحدهم نبني العراق) وزير النقل (ملايين المصريين للعراق)
..............................
 اهوار جاسم جعفر 
 

كافة التعليقات (عدد : 4)


• (1) - كتب : tniwdyvr ، في 2012/10/02 .

********************



• (2) - كتب : ucmhzpdrm ، في 2012/08/13 .

*****************



• (3) - كتب : عراقي من : العراق ، بعنوان : ساره في 2011/02/02 .

اين قال الاثني عشرية انهم كارهون للسنة



• (4) - كتب : ساره من : السعوديه ، بعنوان : العروبة براءة منكم في 2011/02/02 .

الاقلام والكتابات طائفيه مرة يتهمون السعودية بدعم الارهاب ومرة اخرى يتهمون مصر وكأن ايران ملائكة على قلوبهم تمنعون العرب من العمل في بلدانكم بحجة ارهاب ولصوص وكلام لاصحة له من معنى وافتراءات خلقتموها انتم وحكومتكم فقط لكراهية السني لديكم اين المخدرات التي تأتي اليكم من ايران اين امراض الايدز التي جلبت لكم ايران بالفواحش وكل غلطة تقوم بها حكومتكم ترمون بها على صدام



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=1266
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2010 / 11 / 11
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28