• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ظهور “تسريبات” تضع إدارة الريال في موقف حرج أمام اليويفا! .

ظهور “تسريبات” تضع إدارة الريال في موقف حرج أمام اليويفا!

ألقت وسائل الإعلام الإسبانية، الضوء عن كثب، على أحدث دفعة وثائق مُسربة من قبل موقع “فوتبول ليكس”، والتي تتعلق هذه المرة

، بالدور الذي يقوم به ريال مدريد ومجلس إدارته، لإظهار بطولة الدوري السوبر الأوروبي إلى النور، في الموعد المُتفق عليه عام 2021.

ووفقًا لصحيفة “الماركا” المدريدية، فإن الوثائق المُسربة اليوم, تضع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، في موقف حرج للغاية أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كونها تُثبت تورط مساعديه في المفاوضات الجارية بين أندية الصفوة في القارة العجوز، وبين شركة “كابيتال بارتنرز” صاحبة الفكرة.

وأوضحت المصدر الإسباني، أن الموقع المُتخصص في كشف التسريبات، أعطى مجلة “دير شبيغل” الألمانية، نسخة للبريد الإلكتروني، الذي أرسلته الشركة لمساعدي رئيس النادي الملكي، وأيضًا لمساعدي رؤساء الأندية الـ16 التي ستُشارك في البطولة، لشرح كافة التفاصيل المُتعلقة بالمسابقة التي تُطبخ على نار هادئة في الخفاء.

من ضمن التفاصيل السرية التي كشفتها التسريبات المتعلقة بالريال، فإن رئيس الريال لديه رغبة حقيقية في انطلاق المسابقة في موعدها، بمشاركة الكبار أمثال برشلونة، بايرن ميونخ، يوفنتوس، مانشستر يونايتد والسيتي، ليفربول، وبقية النخبة، عكس نظيره في البيانكونيري أندريا آنيللي، الذي لا يرغب فقط في التأجيل، بل في إعادة صياغة الفكرة بُرمتها، اعتراضًا على البند الإلزامي بالمشاركة لمدة 20 عامًا.

ورغم نفي مجلس إدارة بايرن ميونخ وكل مجالس إدارة الأندية المتورطة في فكرة البطولة، التي تهدف لإضعاف دوري أبطال أوروبا، إلا أن الوثائق أظهرت تورط رئيس مجلس إدارة العملاق البافاري كارل هاينز رومينيغيه، في خطة الانقلاب على اليويفا، وهو ما سيظهر في الأجزاء المُسربة القادمة، بخلاف الكشف عن أسهم الريال في الشركة التي ستُنظم البطولة، يقول الموقع، أن نسبة الملكي تَصل لنحو 19% من الشركة.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=126661
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 11 / 07
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18