• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ممثل السيد السيستاني الحاج حامد الخفاف یسلّم دعوات مهرجان الصادقين: لضرورة العودة للروح الحقيقية للدين الحنيف .

ممثل السيد السيستاني الحاج حامد الخفاف یسلّم دعوات مهرجان الصادقين: لضرورة العودة للروح الحقيقية للدين الحنيف

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة ممثل السيد السيستاني “دام ظله” في لبنان ورئيس جمعية آل البيت “ع” الخيرية الحاج حامد الخفاف ، الذي سلم الرئيس بري دعوة لحضور” مهرجان الصادقين الشعري الخامس” الذي سيقام هذا العام تحت عنوان ” العدل حياة الاحكام” بمناسبة ولادة الرسول الاكرم “ص” والامام الصادق “ع”، بمشاركة نخبة من شعراء العالم العربي. وذلك في 26 الشهر الجاري في قاعة السيد عبد الحسين شرف الدين -مجمع الامام الصادق الثقافي- طريق المطار-بيروت.

کما استقبل رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان ظهر اليوم في مقر المجلس ممثل سماحة اية الله العظمى الامام السيد علي السيستاني الاستاذ حامد الخفاف يرافقه الشيخ عبد الله الاخرس بحضور نائب رئيس المجلس العلامة الشيخ علي الخطيب، حيث سلم الخفاف الشيخ قبلان دعوة لحضور” مهرجان الصادقين الشعري الخامس .

وايضا استقبل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن الحاج الخفاف في دار الطائفة في بيروت بحضور مستشار مشيخة العقل الشيخ غسان الحلبي؛ الذي سلمه دعوة لحضور المهرجان.

وكانت مناسبة أكد الحاج الخفاف أهمية العودة إلى الروح الحقيقية للدين الحنيف المتمثلة بما انزله الله تعالى في كتابه العزيز وبما ورد من أحاديث نبوية شريفة وتعاليم السلف الصالح لكي ننجو بأمتنا مما تتخبط به من أزمات، داعيًا في الوقت نفسه إلى أوسع أشكال التضامن والدعم لأبطال فلسطين الصامدين في قطاع غزة الذي يثبت أهله هذه الأيام أن لا قوة قادرة على النيل من عزيمة وإرادة الشعب الفلسطيني المؤمن بقضيته والمتمسك بأرضه وهويته بوجه صلف الاحتلال وإجرامه.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=126930
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2018 / 11 / 15
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29