• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : مجلس الوزراء يقرر اعادة السيارات الحكومية المخصصة للاحزاب الى الجهات الرسمية .

مجلس الوزراء يقرر اعادة السيارات الحكومية المخصصة للاحزاب الى الجهات الرسمية

عقد مجلس الوزراء جلسته الاعتيادية برئاسة، عادل عبدالمهدي، اليوم الثلاثاء، واصدر عدد من القرارات على تحديد رأسمال الشركات العامة في وزارة الكهرباء، و اعادة السيارات الحكومية المخصصة للاستخدام المؤقت للاحزاب والشخصيات الى الجهات الرسمية المالكة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان له ، ان "مجلس الوزراء، عقد جلسته الاعتيادية اليوم الثلاثاء ٢٩ كانون الثاني ٢٠١٩ برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي؛.

وأكد عبد المهدي خلال الاجتماع، "قرب عقد الاجتماع العراقي الاردني لتنفيذ ماتم الاتفاق عليه في محضر الاجتماع المشترك الموقع بين الحكومتين في بغداد وبعد زيارة العاهل الاردني الاخيرة"، مشيرا الى "اهمية تبادل المصالح والمنفعة في جميع المجالات وتلبية احتياجات البلدين وبما يحقق الازدهار الاقتصادي والاستقرار".

واضاف البيان ان "مجلس الوزراء وافق على تحديد رأسمال الشركات العامة في وزارة الكهرباء، ووافق مجلس الوزراء على منح صفة النفع العام الى مؤسسة مرقد الشهيد السيد محمد الصدر ونجليه الثقافية الخيرية".

واشار الى انه "وافق المجلس على تعويض الاضرار جراء الاصابة بمرض انفلونزا الطيور وفق عمل اللجان المختصة"، مضيفا انه "تمت اعادة عرض موضوع مشروع تأهيل مصفى البصرة مجددا على مجلس الوزراء".

واستكمل البيان ان "المجلس، قرر اعادة السيارات الحكومية المخصصة للاستخدام المؤقت للاحزاب والشخصيات الى الجهات الرسمية المالكة خلال مدة لاتزيد على ثلاثة اشهر وبخلافه تتخذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين ، مع امكانية بيعها الى الجهات المستعيرة وفق القانون"




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=129756
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 01 / 29
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 16