• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : بالفديو : عبد المهدي يؤكد لوفد المعلمين امكانية تلبية مطالبهم بالاراضي السكنية .

بالفديو : عبد المهدي يؤكد لوفد المعلمين امكانية تلبية مطالبهم بالاراضي السكنية

اكد رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي لوفد نقابة المعلمين العراقيين، اليوم الاربعاء، امكانية تلبية مطالبهم بالاراضي السكنية والعمل على ان تكون مخدومة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان ان "عبد المهدي استقبل وفد نقابة المعلمين العراقيين ومشاركة ممثلي النقابة في المحافظات نقيب المعلمين عباس السوداني، واستمع عبد المهدي للمطالب التي عرضها نقيب المعلمين وعدد من ممثلي النقابة في المحافظات وجرى مناقشة الطلبات القابلة للاستجابة السريعة ، والاخرى التي تتطلب الدراسة والوقت الكافي وحصر الاعداد والفئات المستحقة".

ورحب عبد المهدي، وفقا للبيان "بالحضور"، مشيدا "بالدور الذي تؤديه الهيئات التعليمية والتدريسية في بناء المجتمع واعداد الاجيال الواعية".

واكد على ان "وسائل التعبير عن المطالب محترمة"، مضيفا "نحن جميعا نعمل من اجل المصلحة العامة ونعلم بالمشاكل التي تعانيها مختلف الشرائح ومنهم شريحة المعلمين ونبذل اقصى الجهود لتلبية الاحتياجات والمطالب المشروعة ونعد بالاستجابة لكل مانستطيع والوصول الى الحلول الممكنة.

وحول الابنية المدرسية قال رئيس مجلس الوزراء، ان "الحاجة لبناء المدارس مشكلة تراكمت عبر السنين ولدينا عقود وخطط في هذا المجال"، مؤكدا على "امكانية تلبية مطالب المعلمين بالاراضي السكنية والعمل على ان تكون مخدومة ومتناسبة مع دخلهم وأعدادهم في جميع المحافظات ومضي الحكومة بالمشروع السكني الذي اطلقته في جميع المحافظات ولمختلف الشرائح والمستويات وتلبية الحاجة للوحدات السكنية".

وعبر نقيب المعلمين عن "شكره لسيادته للاستجابة السريعة للمطالب التي تقدموا بها وتقديم الحلول والمعالجات اللازمة للمشاكل والمقترحات المطروحة خلال اللقاء".




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=130441
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 02 / 20
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19