• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية يستضيف وفد التجمع العالمي للتقريب بين المذاهب .

قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية يستضيف وفد التجمع العالمي للتقريب بين المذاهب

اِستضاف قسم الشؤون الدينية متمثلاً بشعبة التعليم والتوجيه الديني في العتبة العلوية المقدسة وفد التجمع العالمي للتقريب الاسلامي من محافظة كركوك.

وقال مسؤول شعبة التعليم والتوجيه الديني السيد رسول الغرابي في بيان له تابعه موقع كتابات في الميزان " استضفنا في العتبة العلوية المقدسة وفد التجمع العالمي للتقريب بين المذاهب من محافظة كركوك وبعد ان تشرف الوفد بزيارة أمير المؤمنين (عليه السلام)، تم عقد جلسة حوارية في قاعة سيد الاوصياء التابعة للعتبة العلوية المقدسة بإدارة مسؤول وحدة التوجيه الديني " الشيخ عبد الحسين الخاقاني " شرح من خلالها وصية أمير المؤمنين (عليه السلام) الى مالك الاشتر.
وأضاف السيد الغرابي " كما رافقنا الوفد في جولة تعريفية على المعالم المطهرة للصحن العلوي المقدس وبعد أداء صلاة الظهرين توجهوا الى مضيف أمير المؤمنين (عليه السلام) للتبرك بوجبة غداء.
وبيّن السيد " كلنا نعلم ان العراق مر بمنزلق خطير من الفتن والمؤامرات التي احيكت لتمزيق وحدة الصف الوطني، وبث الفرقة بين أطياف هذا البلد العزيز، فمن الضروري الوقوف بوجه هذه المؤامرات وعلى جميع المؤسسات الدينية ومنظمات المجتمع والوجهاء اخذ دورهم في تقريب وجهات النظر بين أفراد المجتمع لننعم بعيش امن ومتسامح تحت خيمة هذا البلد المعطاء.
وعن الوفد الضيف قال المنسق السيد " رعد الحنطاوي "ابناء بلدنا ذاقوا الامرين خلال الحقبة المنصرمة في الفتن والمشاكل الكثيرة فهم يحتاجون الى هكذا زيارة ليجتمع جميع أطياف الشعب العراقي فهذه خطوة جبارة ومباردة مشكورة من قبل قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة.
يذكر قسم الشؤون الدينية مستمر باستضافة مختلف شرائح المجتمع العراقي ومن جميع محافظات بلدنا العزيز.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=131507
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 03 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 10 / 25