• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : موكب كلية الامام الكاظم (ع) التطوعي يستمر بعطاءه الخدمي والثقافي في احياء ذكرى شهادة الامام موسى بن جعفر (ع) .
                          • الكاتب : اعلام ديوان الوقف الشيعي .

موكب كلية الامام الكاظم (ع) التطوعي يستمر بعطاءه الخدمي والثقافي في احياء ذكرى شهادة الامام موسى بن جعفر (ع)

الاعلام والعلاقات العامة/ بغداد
تزامنا مع حلول ذكرى شهادة الامام موسى بن جعفر الكاظم (ع) وانطلاقا من هوية الكلية الاسلامية ورسالتها الثقافية في إشاعة واحياء المشاريع العظيمة بنهجها الخالد.. تستمر كلية الامام الكاظم (ع) بعطاءها الخدماتي والثقافي في موكبها التطوعي الذي تقيمه في مدينة الكاظمية لاحياء ذكرى شهادة كاظم ال محمد (ع) بجهود اساتذه الكلية وطلبتها.

وقال المسؤول عن الموكب الدكتور ناصر القريشي "ان موكب كلية الامام الكاظم (ع) الخدمي والثقافي الذي يحضى بدعم مبارك من لدن رئيس ديوان الوقف الشيعي ورعاية مباشرة من عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور غني الخاقاني هو موكب تطوعي يعمل بمسارين: 
- الاول: عمل تطوعي يعنى بتقديم مختلف الأطعمة والمشروبات الباردة والساخنة فضلا عن العقاقير الطبية وبالتنسيق مع كوادر متخصصة، وخدمات اخرى من قبيل أماكن مبيت الزوار.

- الثاني: عمل ثقافي يكمن في تعزيز ثقافة الزوار بالقضية المقدسة للأمام الكاظم (ع) ومشروعه الإنساني والإسلامي الكبير، فضلا عن سيرته ونهجه المبارك لاسيما بمقارعته للنظام التعسفي واللاخلاقي للعباسيين .

واضاف القريشي ان الموكب يشارك في خدمته التطوعية اساتذه من الكلية وموظفين وطلبة من مختلف الأقسام، مشيرا ان الموكب مستمر في عطاءه ومشروعه الذي ينسجم مع رسالة ديوان الوقف الشيعي عموما والكلية خصوصا في احياء نهج ال البيت (ع) ونقله الى العالم بأسره.

بدورها ثمنت عمادة كلية الامام الكاظم (ع ) الجهود المباركة التي يقدمها القائمين على الموكب من اساتذه وطلبة، داعيا لهم بدوام التوفيق في احياء فكر أهل البيت (ع) .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طعام‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=132036
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 03 / 31
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29