• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تختتم مشروع الإمامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني بنسخته الثالثة .
                          • الكاتب : اعلام ديوان الوقف الشيعي .

الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تختتم مشروع الإمامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني بنسخته الثالثة

الإعلام والعلاقات العامة/ سامراء 
احتضن صحن الإمامين العسكريين (عليهما السلام) وتزامنا مع عيد الغدير الأغر الحفل المركزي لختام مشروع الإمامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني للحفظ والتلاوة بنسخته الثالثة بحضور ذوي الطلبة المشاركين وجمعٍ غفير من الزائرين الكرام فضلاً عن رؤساء ومعاوني أقسام العتبة المقدسة وخدامها.

استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من القرآن الحكيم تلاها القارئ الأستاذ عبدالله هاشمي لتلقى بعدها كلمة الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة القاها نيابة معاون رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة السيد منتظر الحلو ، مرحباً فيها بالحضور المبارك ومهنئاً بحلول عيد الغدير الأغر تلك المناسبة العظيمة لدى جموع المسلمين من أتباع أهل البيت (عليهم السلام).

الحلو ثمن الجهود المباركة لأساتذة المشروع طوال فترة التدريس والمتابعة وبارك للطلبة تلك الهمم في تعلم وحفظ القرآن الكريم في بيت صاحب الزمان (عجل الله فرجه الشريف ) ونيل الفضل في الثقلين الكتاب والعترة المباركة.

وختم الحلو كلمته بالشكر الجزيل لجميع من ساهم وشارك وتابع المشروع القرآني المبارك من الهيئات والمجاميع القرآنية في عموم العراق وكذلك الأساتذة الذين شاركوا من داخل وخارج العراق داعيا للجميع بالتوفيق والنجاح.

قسم الإعلام كانت له مشاركة في الحفل عبر تقديمه لفلمه الوثائقي عن المشروع والذي نال استحسان الحضور جميعا لما تضمنه من ايضاحات وافرة ، لتأتي بعده فقرة الحفاظ من الطلبة ومشاركاتهم في الحفل عن طريق فقرة الأسئلة من الحضور وكذلك فقرة القراء الحافظين لأجزاء من القرآن من البراعم.

وشمل الحفل القاء قصائد وأناشيد دينية ترنمت بحب أهل البيت (عليهم السلام) للمنشد الحسيني السيد علي الشهيلي فيما ختم الحفل بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الأساتذة والطلبة والمشاركين في الحفل وكذلك الأقسام التي ساندت إقامة المشروع .

يذكر أن مشروع الإمامين العسكريين (عليهما السلام) القرآني الوطني للحفظ والتلاوة يقام في العتبة العسكرية المقدسة وللسنة الثالثة على التوالي وبإشراف مباشر من الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لحية‏‏‏




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=137104
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 08 / 25
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 16