• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : نشاطات .
                    • الموضوع : اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين في العتبة العلوية المقدسة تعقد اجتماعها الأول لتدارس الخطط الخدمية .
                          • الكاتب : اعلام ديوان الوقف الشيعي .

اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين في العتبة العلوية المقدسة تعقد اجتماعها الأول لتدارس الخطط الخدمية

الإعلام والعلاقات العامة / النجف الأشرف
عقدت اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين اجتماعها التداولي الأول لتدارس الخطط المعدة لخدمة الزائرين في موسم الزيارة المليونية بحضور نائب الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة رضوان صاحب رضا وأعضاء مجلس إدارة العتبة المقدسة ورؤساء الأقسام والشعب والوحدات المعنية في العتبة .

وقال رئيس اللجنة العليا نائب الأمين العام رضوان صاحب رضا " تضمن الاجتماع التركيز على محورين، الأول تسليط الضوء على المؤشرات والجوانب السلبية والمعوقات التي حصلت في العام الماضي من أجل الوقوف عليها وإيجاد الحلول والمعالجات لتلافيها هذا العام ، والمحور الثاني تطرق الى تدارس القضايا الجوهرية التي أعدت من خلال الخطط والبرامج المقدمة من قبل الأقسام لخدمة حشود المليونية للزائرين وسيكون لنا اجتماعات مكثفة أخرى خلال الأيام المقبلة من أجل الوصول إلى الخطط السليمة الصحيحة والإستراتيجية الواضحة من أجل إنجاح هذه الزيارة المباركة ".

وأضاف رضا " عمدت الأمانة العامة إلى تشكيل ثلاث لجان، الأولى اللجنة العليا المشرفة ، والثانية اللجنة التنفيذية والثالثة اللجنة المالية ، ويتولى مسؤولو هذه اللجان إدارة الملف الخاص بالزيارة المليونية من جميع جوانبه من أجل توفير أفضل الخدمات للزائرين الكرام المتوجهين الى محافظة كربلاء سيراً على الأقدام لزيارة مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) لإحياء هذه الشعيرة ".

من جانبه قال عضو مجلس الإدارة الأستاذ طالب الليباوي، " تم مناقشة المشاكل الحاصلة في الخدمات المقدمة في العام الماضي ووضع الحلول المناسبة للتغلب على كافة المعوقات التي برزت سابقا وتم عرض جميع المشاكل ووضعت لها الحلول اللازمة والاستعداد لاستقبال الزائرين وتوفير سبل الراحة لهم في جميع المجالات ".

إلى ذلك تحدث رئيس قسم الشؤون الدينية عبد السادة الجابري لـ ( المركز الخبري للعتبة العلوية المقدسة) " تم وضع الخطط الكفيلة بإنجاز الأعمال الموكلة للأقسام بما يكفل توفير وسائل الراحة للزائر الكريم القاصد للعتبة المقدسة ".

من جانبه أشار مسؤول قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية علي العامري " تم مناقشة التحضيرات اللازمة وسيعمل قسمنا وفق برنامج مخصص لاستقبال الضيوف والوفود بالتنسيق مع مختلف الأقسام العاملة في العتبة المقدسة ".

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص على المسرح‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=137928
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 09 / 18
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28