• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : حزب شباب مصر يعلن رفضه الوصاية على إختيارات الشعب المصرى .

حزب شباب مصر يعلن رفضه الوصاية على إختيارات الشعب المصرى

أعلن حزب شباب مصر عن رفضه وصول المنافسة فى الإنتخابات الرئاسية إلى مستوى متدنى إلى حد أن بعض الجبهات التى تحاول إحتكار ثورة يناير لنفسها وبعض الذين يتاجرون بالدين يحاولون فرض وصايتهم على الشعب المصرى من خلال التهديد بالنزول للشارع حالة فوز مرشح بعينه فى الإنتخابات الرئاسية .
قال أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر أن هذه التهديدات وصاية مرفوضة على إختيارات الشارع المصرى ومزايدة يرفضها جميع المصريين من بعض الذين خولوا لأنفسهم التحدث باسم المصريين وباسم الثورة المصرية مؤكدا أن ثورة يناير ليست حكرا على فصيل أوجبهة أوحزب لأن كل الشعب المصرى شارك فيها وكل من يحاولون إحتكار التحدث باسم ثورة يناير يعدون فى مصاف مجموعة من البلطجية الذين لايستهدفون سوى مصالحهم الخاصة خاصة مع تهديدات مرفوضة يلوحون بها فى وجه كل خصومهم وكل من لايتفق معهم فى التوجه . 
وقال أحمد عبد الهادى أنه فى حالة إختيار الشارع المصرى لعمرو موسى أوأحمد شفيق عبر إنتخابات حرة نزيهة فإن حزب شباب مصر سيعلن مساندتة القوية لأى رئيس مصرى منتخب بصرف النظر على الإتهامات المعلبة والجاهزة التى تنم عن سذاجة وقصور نظر فى الفكر . لافتا النظر إلى أن حزب شباب مصر لم يختار مرشح رئاسى بعينه إنما ترك الإختيار لأمانات الحزب فى المحافظات . لكنه يدافع عن أسس وآليات ديمقراطية يجب أن تحترمها جميع التيارات وكافة الأحزاب مهما كانت مساحة الخلاف الموجودة مع الفائز فى هذه الإنتخابات. 
ولفت أحمد عبد الهادى أن هؤلاء البلطجية لو كانوا ينشدون مصلحة مصر الحقيقية وينشدون إرساء مبادئ الديمقراطية  والتى أرست ثورة يناير دعائمها ماهددوا بالنزول للشارع حالة فوز مرشح بعينه خلال الأيام الماضية وأعلنوا عن إحترامهم لإختيارات الشارع المصرى مهما كان خلافهم معها
وواصل أحمد عبد الهادى مؤكدا أنه رغم خلاف حزب شباب مصر العميق لفكر وتوجهات الإخوان المسلمين خلال السنوات الماضية وأنه يقود حاليا حملة قوية لفضح ممارساتهم إلا أنه لايملك سوى إحترام إختيارات الشعب المصرى فى البرلمان الأخير والذى سيطرت عليه جماعة الإخوان المسلمين مؤكدا أنه لاتوجد قوة على ظهر الأرض تملك الإعتراض على هذه الإختيارات لأن مبادئ الديمقراطية لاتتجزأ . 
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=17334
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 05 / 15
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29