• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : هل يوجد جمهور عراقي في الدوحة يا اتحاد كرة القدم العراقي ؟؟؟ .
                          • الكاتب : د . اكرم الحمداني .

هل يوجد جمهور عراقي في الدوحة يا اتحاد كرة القدم العراقي ؟؟؟

كل المهتمين بالشأن الكروي يعلم جيدا اهمية الجمهور والتشجيع في كل مباراة وتاثيره الايجابي دائما على اللاعبين وحثهم على تقديم المزيد من اجل الفوز , وهذا التاثير يكون واضحا حينما يحتاج اللاعب الى الدعم المعنوي والنفسي المهم في المباريات والجولات المهمة مثلما يحصل في تصفيات كأس العالم  ومجموعتنا النارية والتي التهبت بخسارة الاردن بنصف درزن من الاهداف وانباء غير مؤكدة لحد الان عن اقالة المدرب عدنان حمد (اخبار غير مؤكدة من الفيس بوك ) و تعادل عُمان واستراليا ووضحت صورة واوراق كل فريق في هذه المجموعة ..الفريق العراقي المحروم ظلما من الاتحاد الدولي من اللعب في العراق لا في بغداد العزيزة ولا كردستان العراق ؟؟وكما وعدنا اتحاد كرة القدم العراقي وعلى لسان رئيسه في اكثر من مرة ان هناك تنسيقا مع الجانب القطري الشقيق بخصوص حضور الجماهير العراقية من العراق الى قطر ..وانا اشك في هذا الامر لاننا لحد الان لم نسمع اي تحضيرات او اعلان عن عدد ومن سيحضر من المشجعين العراقية واخاف ان يكون المشجع مهدي لوحده في ملعب الدوحة ؟؟
هل ستنقل وزارة النقل بطائراتها المملوكة او المستاجرة جماهير عراقية الى الدوحة او تم التنسيق مع وزارة الدفاع لتوفير طائرات نقل جوي لدعم المنتخب ونقل المشجعين مجانا الى الدوحة ؟؟؟
وهل ستساهم امانة مجلس الوزراء او اللجنة الاولمبية او وزارة الشباب في نقل الجماهير العراقية ؟؟ وهل فكر الاتحاد العراقي الاستعانة بطائرات هيئة الحج والعمرة وطائراتها او استئجارها لنقل المشجعين العراقيين بضوابط خاصة وحماية امنية تتيج لهم الدخول الرسمي لقطر وفق ضوابط ادارة الهجرة والجوازات وضمان عودتهم في نفس يوم المباراة الامر يحتاج لتنسيق وجهد اداري عالي التنيظم بين اتحاد كرة القدم والسفارة العراقية في الدوحة ؟ فهل تم اي من هذا التنسيق ؟ او ان الامر سينتهي بعزيمة غداء او عشاء تقيمها السفارة العراقية في الدوحة للاعبينا ؟
وهل رتب اتحاد كرة القدم كل ذلك ؟ ام كلام التلفزيون والفضائيات والتصريحات النارية يمحيه الواقع الحقيقي لامر نقل المشجعين العراقيين ؟؟
سننتظر ردا من اتحاد كرة القدم العراقي وهل رتب شي ء للجمهور العراقي المتعطش لمساندة فريقه  ؟؟ بالتاكيد الجمهور العماني سيكون اكثر وسيؤثر اكثر وتسقط حجة اختيارات الاتحاد العراقي لكرة القدم لقطر لحضور عدد كبير من الجمهور العراقي ؟؟ بالمشمش ؟؟ ربما سيعسفنا حضور جمهور قطري من محبي لاعبينا المحترفين في قطر ؟؟ واليوم يظهر نعيم صدام عضو الاتحاد العراقي يقول نحن سنرتب فيزا للعراقيين لكننا لا نستطيع التدخل في النقل ؟؟ !!! اليس انتم من اختار قطر يا استاذ نعيم ؟؟ سنحسب عدد المشجعين العراقيين ونعدهم واحد واحد ربما يصلون الى الووووووووف ؟!!!! والله اعلم



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=18234
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 06 / 10
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29