• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : اعتصام أمام منزل المعتقلة " فخرية " و "السيد إبراهيم " يعرض على المحاكمة لمرافقته أحد الجرحى .

اعتصام أمام منزل المعتقلة " فخرية " و "السيد إبراهيم " يعرض على المحاكمة لمرافقته أحد الجرحى

 

 
اقيم اعتصام تضامني أمام منزل المعتقلة فخرية في منطقة " جدعلي " وحمل المعتصمون صورا للمعتقلة زوجها وكان واضحا حضور أخت المعتقلة فخرية أم الشهيد أحمد إسماعيل التي رفعت لافتة تطالب فيها بإطلاق سراح اختها و تستنكر فيها قتلهم لأبنها و من ثم اعتقال اختها . وكان من ضمن الحاضرين في الاعتصام أيضا ابنة المعتقلة فخرية فداء . وقد فرقت قوات المرتزقة المعتصمين من أمام المنزل .
 
وقد انشغل الشارع المعارض في البحرين في الأيام الماضية بقضية اعتقال فخرية وزوجها و برزت العديد من المطالبات بإنهاء قضيتها وتعد فخرية هي ثاني امرأة تقبع في السجون البحرينية .
 
وتم اعتقال فخرية في إطار حملة أمنية تم فيها محاصرة الحي الذي تقطنه المعتقلة ومداهمة العديد من المنازل و تكسير محتوياتها بحجة البحث عن مطلوبين .
 
و تشير المعلومات إلى ان الجهات الأمنية اعتقلت فخرية لسؤالها عن عدد من الشباب تعتقد أنهم كانوا يقيمون في منزلها ومن ضمن هؤلاء المطلوبين أحد أقاربها . و يعتقد ان السلطات الأمنية تهيئ لاتهام فخرية بحيازة متفجرات ذلك بعد ان ذكر شهود أنهم رأوا قوات المرتزقة قامت بجلب فخرية مع زوجها إلى البيت و تم تصويرهما داخله و هما يحملان متفجرات .
 
وفي إطار آخر يعرض المعتقل السيد هادي السيد إبراهيم اليوم الأحد على المحكمة بعد اكتمال أسبوع من توقيفه وقد اعتقل السيد هادي بعد مرافقته لأحد الجرحى الذي أصيب بكسر في جمجمته إزاء إطلاق قوات المرتزقة عليه ويرقد في العناية القصوى لذلك . وقد استنكرت جمعية الوفاق الوطني عدم محاسبة من قام بالإطلاق عن قرب على المتظاهرين محدثا فيهم إصابات بالغة و عقاب المتظاهرين .
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=19223
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 07 / 09
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 18