• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : بعد الضحك على عقول وذقون العراقيين : مافيات آل عفتان تستبيح دوائر الكهرباء !! .
                          • الكاتب : الزوراء .

بعد الضحك على عقول وذقون العراقيين : مافيات آل عفتان تستبيح دوائر الكهرباء !!

 الى اي حد يصل التمادي بمقدرات العراق وشعبه دون رقيب ورادع وكاننا نعيش ضمن قوانين الغاب ، أليس للعراقيين حق ليعبروا عن معاناتهم ولو بابسط الطرق ففي كل يوم تزداد معانات ابناء الشعب العراقي مع ازدياد درجات الحرارة وكاننا نعيش في عهد ماقبل التاريخ . فلا يعرف العراقيون معنا كلمة ( كهرباء ) فقد نسيوها وكانها اصبحت من الاساطير اومن ضروب الخيال ؟

من المتوقع : ان عدم حصول ابناء العراق على الطاقة الكهربائية هو ناتج عن حرص الحكومة العراقية على عدم حصول حوادث تصيب ابنائها كحدوث وفيات ناتجة عن الصعقه الكهربائية ... ؟ والا الى ماذا نعزي صمت رئيس الوزراء نوري المالكي عن سرقات وتجاوزات وأخفاقات والعهود الكاذبة لـوزير الكهرباء (عبد الكريم عفتان ) ومافياتة العفتانية التي عاثت في الارض فساداً ... فلايكاد مفصل مهم في وزارة الكهرباء الا واستولوا عليه العفتانيون وهم اناس انتهازيون يجيدون السرقة والاحتيال وكأن وزارة الكهرباء أرثاً لـ آل عفتان ، ناهيك عن استخدام سلطاتهم في التوزيع غير العادل للطاقة وعلى اهواء نجل الوزير وحاشيته فمن يريد حصة اكبر من الكهرباء عليه ارضاء - آل عفتان - ليتكرموا عليه بعطائهم ولكن عليه ان لا ينسى (الهدية) ؟
اما فيما يخص عقود الطاقة الكهربائية فانك وحسب المثل العراقي (أحجي على المكشوف) من اين ابدأ ومن اين انتهي فلا فمن أبسط الى اكبر العقود في وزارة الكهرباء الا وقد استحوذ عليها معالي الوزير عبدالكريم الجميلي او العفتان متبجحاً بصلة قربه بسلمان الجميلي رئيس كتلة العراقيه في البرلمان وحسب ادعاء وزير الكهرباء ' صمام امان لي ' وباسناد احد قيادي القائمة العراقيه رافع العيساوي فهم من قاموا بترشيحه للوزارة لقاء نسبة مئوية عن كل عقد يبرم في الوزارة؟
ولكن الغريب في هذا الامر ان القائمة العراقية بقيادة اياد علاوي تدعوا لتقديم الخدمات متناسية ان اهم مفصل في حياة المواطن العراقي هو الكهرباء وان تلك الوزارة ضمن حصة هذه القائمة فاين صوتك يا علاوي اليس اجدر بك ان تحاسب هذا الوزير الفاسد لسرقاته . ام ان فساد هذا الوزير قد طالك وكمم الافواه بنسبه المئوية التي يوزعها من العقود المشبوهة للكهرباء ، والا ماذا تفسر صمتك ورفضك اعطاء كتاب سحب الثقة عن هذا الوزير رغم مطالبة عشرات النواب لك بتغيره فهل هدايا هذا الوزير ورشوته لك اهم من مناصريك ؟
فهل يستمر هذا الوزير الفاسد وحاشيته المافيويه من استباحة كل امكانيات واموال الوزارة (الكهرباء) وقد اصبح مكشوف للجميع بان جميع وعوده بتجهيز الكهرباء كاذبه بل مجرد بالونات فارغة يراد بها تخدير الشارع العراقي لتجاوز فترة الحر وهنا اوجه نداء الى رئيس الوزراء نوري المالكي ان وزارة الكهرباء تستغيث بك وانها الان بايدي غير امينة فاظهر لشعبك انك لاترضى بالسراق واضرب بيد من حديد وارفع الكارت الاحمر لوزير الكهرباء واجعل منه عبرة لكل من اعتبر ولاتكتفي بطرده بل حاسبه حساب عسير لسرقاته وكذبه فلا تتامل من امثال هذا الوزير خيرا .
ان شعبك يارئيس الوزراء بحاجة لحزمك لتقطع ايدي السراق امثال هذا الوزير الفاسد فأثار لهم فليس لهم بعد الله غيرك...



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=19957
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 07 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19