• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : مواقف تكشف الولاءات .
                          • الكاتب : اسعد عبدالله عبدعلي .

مواقف تكشف الولاءات

أعلنت مليشيات الجيش السوري الحر عن تشكيل كتيبة أطلقوا عليها كتيبة " الشهيد صدام حسين"، في بلدة معرة النعمان بمحافظة إدلب بسوريا.وقال أسامة محمد بلال "رئيس الكتيبة " في مقطع مصور نشر على شبكة الانترنت: "نعلن عن تشكيل كتيبة الشهيد صدام حسين من الجيش السوري الحر في بلدة معرة النعمان بادلب، مضيفاً بأن الكتيبة ستقاتل الى جانب الجيش السوري الحر ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد وجيشه النظامي. هذا الخبر ماذا يدلل ؟ فلماذا يؤسس مليشيات الجيش الحر كتيبة باسم طاغية بغداد المقبور ؟ ولماذا يطلقون على مجرم قتل الاف العراقيين عنوان شهيد ؟ مع انه اعدم بعد محاكمة عادلة ؟ تساؤلات دارت في افاق افكاري للبحث عن جواب لهذه التناقضات العربية والمواقف الغير منطقية !
كما هو معروف للعراقيين ان صدام كان مجرد اداة تحركها القوى الاستكبارية وما حربه على ايران الا تنفيذ اوامر دول الاستكبار وبدعم دول الخليج , فصف القتلة هم امريكا واسرائيل وادواتها ملوك وامراء النفط الخليجي , والمجرم صدام كان مجرد الفأس التي يحاربون بها ايران ,
هذا بالامس اما اليوم فنفس الامر يجري الان , نفس الخط موجود باختلاف الفاس , فامريكا واسرائيل تريد تدمير الجيش العربي السوري والقضاء على خط الممانعة لكي تنجح في فرض هيمنتها على كل المنطقة وتنفيذ سياساتها من دون معارض, اما اسرائيل فالجيش العربي السوري هو اخر الجيوش العربية القوية في المنطقة , وهو التهديد الاخير امامها , وكذلك لتقطع الطريق على حزب الله عبر ضرب حليفه الاستراتيجي ( دولة سوريا ) والتمويل لهذا المخطط القذر ياتي عبر اموال ملوك وامراء النفط الخليجي , والفاس هو مليشيات الجيش الحر .
لذلك وفاءا للفأس الحقيرة الاولى التي قتلوا بها الالاف وتاكيدا انهم بنفس الخط الاجرامي , وهكذا توضحت اللعبة القذرة ومن يديرها , لكن المشكلة بالمتلقي العربي الذي يصدق قنوات العهر العربي التي تحيك الاكاذيب وتضعها بقوالب جذابة تخاطب اللاوعي وتبلد الفكر وتقضي على مستقبل الامة .
والدليل لليوم بعض العرب يعتبرون المجرم صدام بطل وما سقطات عادل امام في مسلسله ناجي عطا الله الا مثال على التسطح الفكري الذي ينام به بعض العرب , لذلك هم اليوم يصدقون كم الكاذيب التي تنشرها قنوات الجزيرة والعربية واسكاي نيوز بان الجيش الحر جيش شريف ولد من رحم الثورة , مع ان حقيقية هذا الجيش واضحة لا تحتاج الى بحث وتفسير , مجرد فاس قذرة تقتل وتدمر اوجدتها امريكا واسرائيل باموال ملوك وامراء الخليج .



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=22517
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 09 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 07 / 16