• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : مفتي السعودية يستنكر مسيرات التاييد للرسول الخاتم (ص) .
                          • الكاتب : اسعد عبدالله عبدعلي .

مفتي السعودية يستنكر مسيرات التاييد للرسول الخاتم (ص)

ارض مملكة ال سعود دوما تاتي بالغريب , كانها تعيش في واد بعيد عن كل ما يشغل الامة العربية والاسلامية , فان مللت من قصة الف ليلة وليلة فتابع اخبار ال سعود لترفه عن نفسك او لترى مدى السخف والبلاهة التي يلفون انفسهم بها. كلامنا فقط على ال سعود واذنابهم , اما شعب الجزيرة العربية ممن يدركون حقيقة ال سعود فليس الامر موجه لهم .
ففي خبر تناقلته الوكالات العالمية من مملكة ال سعود , حيث حذر مفتي السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ من إثارة ما وصفه بـ "الفوضى والشغب" في اليوم الوطني لبلاده، مشدداً على أن اليوم الوطني هو يوم شكر للنعمة التي "(منّ الله بها على السعودية بالأمن والاستقرار والطمأنينة واستذكار اليوم الذي توحدت هذه البلاد من الشتات! فلا يجوز بحسب فهم مفتي ال سعود مخالفة اولي الامر وهم ملوك وامراء السعودية استنكار الفلم المسيئ عندهم !بل هي خطيئة وجرم يستحق فاعله الحبس والجلد!!

والاغرب الخبر الثاني الاتي من دولة ال سعود الذي يتحدث عن ان محكمة سعودية في القطيف أصدرت حكما بحق ثلاثة أشخاص بالسجن لمدة عامين و300 جلدة لمشاركتهما في المظاهرات التي عمت المحافظة مؤخرا تنديداً بالفيلم الاميركي المسيء للرسول (ص). فذنب هؤلاء المحكومين بالسجن والجلد المبرح من رجال دين الوهابية الشرير انهم نصروا رسول الله (ص) ورفضوا الاساءة لنبي الاسلام , وهذا يعد من الكبائر بنظر الدين الوهابي العجيب!

ان مصيبة الامة الاسلامية بوجود هذا الجسد السرطاني المتمثل بحكم ال سعود . فمنذ عقود وال سعود يحيكون المؤامرات ويسعون للفتن في ضرب وحد الصف الاسلامي والعربي , ويعملون بقوة وبكل ما يملكون لدعم مخططات الدول الاستكبارية واسرائيل فلم تسقط فلسطين بيد اسرائيل لولا المساهمة الكبيرة من قبل ال سعود وقد فضحتهم الكتب الرسمية التي كشفتها بريطانيا , وصولا إلى مساهمتهم الفعالة في تدمير سوريا في الوقت الراهن . لذلك ليس بغريب ان تصدر منهم هكذا فتاوي وهم الخاضعين الخانعين للدول الغربية , ويسيرون بحسب الفهم والفكر اليهودي لذلك فلا يستنكرون من أي اساءة يتعرض لها الرسول الخاتم (ص) .
بل هم امتداد لابو سفيان وابو جهل وابو لهب , وهؤلاء كان يفرحون باي اساءة يتعرض لها الرسول الخاتم (ص) , لذلك نجدهم يفرحون قلوب اعداء الرسول بكل تصرفاتهم منذ ان اوجدهم الاستعمار العالمي كدين جديد , وكدولة غريبة تبشر وتنشر دين الوهابية وفكر القتل والسلب والنهب والتكفير.

فقط تخيل معي لو يزول حكم ال سعود واتباعهم ,ويصل اهل الجزيرة العربية لحكم انفسهم لاصبح شكل العالم العربي والاسلامي بالتاكيد افضل, فلن يعد للقتلة واللصوص وأهل التفخيخ والدم أي سلطة داعمة ولا دين يجوز لهم اجرامهم , وسيرتاح العالم الاسلامي والعربي من هذا الكابوس الذي طال زمنه فقط لو زال حكم ال سعود , فالبيت من دون الصراصير افضل حالا.

 


كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : بنت السعوديه ، في 2012/10/08 .

نامل من الجميع الالتزام بالموضوع الاصلي ونقده بدون الشخصنة التي يحاول البعض رميها هنا وهناك وستنشر ادارة الموقع اي موضوع تراه يبتعد عن شخصنة تلك المواضيع 





  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=22801
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 10 / 03
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29