• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : هل سيؤسس ال موزة وال سعود مجموعة اصدقاء غزة ؟ .
                          • الكاتب : اسعد عبدالله عبدعلي .

هل سيؤسس ال موزة وال سعود مجموعة اصدقاء غزة ؟

نتذكر جيدا همة ال موزة وال سعود في تاسيسهم لمجموعة اصدقاء سوريا لتحشيد الراي العالمي ضد النظام السوري وفتح منافذ لايصال السلاح للجيش الحر وفتح المعسكرات لتدريب الشباب السوري على القتل والذبح والتفخيخ وجمعوا اصوات الدول الغربية للحصول على قرار اممي للتدخل لولا الفيتو الروسي الصيني . المهم في الامر انهم يدعون انهم مع كل الشعوب المظلومة وفعلوا كل شي في سبيل تحقيق هدفهم الا وهو تدمير الجيش العربي السوري . ولازالوا يخططوا ويعملوا بجد واجتهاد .
وجائت احداث غزة لتثير جملة من التساؤلات , ماذا سيفعل ال موزة وال سعود في طريق مساعدة الفلسطينين في مواجهة الصهاينة ؟ هل يمكن ان تحشد الدول العالمية في سبيل الدفاع عن اهل غزة ؟ هل تدعو لمجموعة جديدة بعنوان اصدقاء غزة ؟ هل ستوظف اموال النفط الضخمة في مصلحة المحرومين في غزة؟ ان غزة تحت النار منذ خمسة ايام والشهداء بالعشرات ؟ ومحور الدوحة والرياض يستنكر فقط ؟ هل هذا اكثر ما يقدروا على فعله ؟
الاكيد انهم لن يفعلوا شيئا فارتباطهم باسرائيل امر مكشوف لكل انسان واعي , وما حركتهم الا بامر امريكي اسرائيل لتنفيذ مخططات مشبوهة , فكانت جهودهم في قضية سوريا تصب في صالح امريكا اولا لانها ستحطم حليف ايران الرئيسي في المنطقة وهذا هدف مهم للامريكان . وثانيا تحركهم ضد سوريا يخدم اسرائيل لانهم يسعون لتحطيم الجيش السوري . ولذلك فكانت لهم جعجعة ونهيق لا يهدا.
فكيف يمكن لهكذا قوم ان ينصروا اهل غزة بشيء ؟ فقط سيطبلوا اعلاميا ويجتمعوا تحت قبة الجامعة العربية ويصدروا بيان استنكار .. اما ابعد من هذا فلا! فسيدهم الصهيوني لا يقبل ! وامره مطاع لا يقبل التفنيد .
ال موزة وال سعود واذنابهم هم السرطان الحقيقي في جسد الامة العربية والاسلامية ولن تستقر بلداننا الا بزوال ملك هذه العوائل المنحطة التي سخرت كل ثرواتها لنصرت الاشرار وتنفيذ مخططات الغرب في بلداننا .
 
اعتقد اليوم نحتاج لانشاء مجموعة اصدقاء الجزيرة العربية لنزيل تلال العفن وجبال القذارات التي تكونت عبر عقود الظلم والخيانة والخضوع .
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=24657
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2012 / 11 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29