• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : ضمن مشروع ضرب المرجعية العليا : الحكومة تتبنى مفوض الأمن الصدامي الضال المضل الصرخي مرجعاً جديداً بعد أن كان طريد لها .

ضمن مشروع ضرب المرجعية العليا : الحكومة تتبنى مفوض الأمن الصدامي الضال المضل الصرخي مرجعاً جديداً بعد أن كان طريد لها

 تناقلت وسائل الإعلام في كربلاء المقدسة الإهتمام الواضح لمحافظ حزب الدعوة الحاكم في كربلاء أمال الدين الهر خلال الأيام الماضية بمفوض الأمن الصدامي محمود الصرخي.

من خلال قطع الشارع بالكونكريت وتأمين الحماية لمنزله ومكتبه وتوفير الأجواء البروتوكولية لتهيئة الفرصة لإعلانه مرجعاً على الطريقة الصدامية.
"تحت يافطة عربي عراقي" 
رغم أنه لم يدرس في الحوزة العلمية في النجف الأشرف, وهو يعترف بذلك في موقعه الرسمي.
وسط سخط في الشارع الشيعي الذي يقول "المالكي أصبح يلعب بالنار"
وتحول المجرم الصرخي بين ليلة وضحاها من طريد للشعب والحكومة إلى "مدلل" يرفل بعزها وبذخها ومكرماتها  على غرار طريد النبي "صلى الله عليه وآله" الحكم بن العاص لعنه الله, الذي قربه الحاكم الثالث عثمان بن عفان وأعطاه أمتيازات كثيرة.
وذكر تلك الوسائل إن محافظ كربلاء امال الدين مجيد الهر أمر باتخاذ الاجراءات اللازمة لتوفير حماية لدار الضال المضل المدعو محمود الصرخي .
وذكر في كتاب رسمي  ما نصه " ربطا كتابي مكتب سماحة المرجع الديني العراقي العربي اية الله العظمى السيد الصرخي الحسيني [دام ظله] الرقمين 5104 و 5102 في 2/2/2013 المتضمن طلب تأمين الحماية لدار سماحة المرجع وكذلك اجازة حمل السلاح . لاجراء مايلزم بصددها رجاء ".
وذكرت وسائل أخرى أن هذا الدعم هو بأمر المالكي للضغط على المرجع الأعلى السيد السيستاني الذي رفض أستقبال المالكي منذ ثلاث سنوات لفشله بتحقيق أي منجز للشعب العراقي.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=29137
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 03 / 30
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28