• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : الفلسطينيون وعشق صدام حسين .

الفلسطينيون وعشق صدام حسين

رسالة عتب ابعثها الى من استشهد ابني من اجل ان يحيى ابنه,الى من اخذت اللقمة من فم ابني ووضعتها في فم ابنه.
رسالة ابعثها الى اخي(في الدين) وابن عمي(في العروبة) واقول له: لقد كنت وما زلت انزف دما ومالا من اجلك ومن اجل قضيتك..اقول له الا كففت عن نكأ جراحي  وعن ايلام روحي, الا كففت عن نصرة ظالمي ومخرب بلدي,الا تتقي الله فيما تقول وتفعل كي يرحمك الله مما انت فيه ويرحمني من حمل ذنوبك واخطائك.
اخي الفلسطيني اعلم ان رفعك لصورة الظالم(صدام حسين) بين فترة واخرى يزيد البعد بيني وبينك,وتبجحك الدائم بحبك له مع حلمك في ان يحكم بلدي شخص اخر مثله, فيه تنكر لدم ابني الاول الذي استشهد من اجلك ,وظلم لابني الثاني الذي اعدمه حبيبك (صدام حسين) من اجل حريتنا,ومرارة دائمة لابني الثالث الذي ثبت عنده قلة وفائك..قلة وفائك التي طالما انكرتها عنك وخاصة في مجال قلة وفائك وتخاذلك عن قضيتنا(قضيتك) الاساسية وهي القضية الفلسطينية.  
اخي الفلسطيني ..من واجبي ان اساعدك على تبين الحق ,فان كنت تجهل ما فعله الظالم(صدام حسين) بنا علمتك,وان كنت بحاجة لدليل اعطيتك ,وان كنت ضالا عن الحق استعنت بالله وبالخيرين وهديتك,وان كنت تشكو عقدة ذنب(لانك وقفت مع الظالم ضدنا) دعوت الله لك ومن كل قلبي سامحتاك.
اخي العزيز..لماذا لاتكف عن التدخل في قضيتي وتهتم بقضيتك؟
لماذا اجد ان بندقيتك محشوة دائما ضدي,وفارغة ضد عدوي وعدوك؟
لماذا تتباسل في مشاكل العرب الداخلية وتتخاذل في قضيتك؟
الا تعلم بان الكثير من الشعوب العربية قد تحررت من طغاتها بالحديد والنار,وانت على طول الخط نائم عن قضيتك؟
والى متى تنتظر مني ان ارسل ابني الرابع ليموت من اجل نصرة قضيتك؟!. 
اخي العزيز اسمح لي بان اذكرك بالفرق بيني وبينك..انا وقفت معك ضد ظالمك وانت وقفت مع ظالمي ضدي ,انا بنيت لك بيتك من مالي ومال عيالي وانت ساعدت ظالمي على هدم بيتي فوق راسي ورؤوس عيالي, انا جاهدت من اجل الحفاظ على حياتك وانت جاهدت من اجل هلاكي,لقد وفيت لقضيتك وانت خنت قضيتي..ومع كل هذا انا احبك واستغفر لك واتمنى ان ينصرك الله ربي وربك!.
انا هنا لا اطالب بمعاقبتك او باخذ التعويضات منك او حتى بقطع المساعدات عنك..وكل ما اريده منك هو ان تشعر بانك ظالم لمن احسن اليك ,وان تتعلم ان احترام مشاعر الناس هو نوع من انواع محاسن الاخلاق ,وان تتوقف عن جرح مشاعري ومشاعر امتي.
واطالب حكومات الدول التي ظلمها صدام حسين وحزبه (حزب بعث الجاهلية) ان تفرض على الفلسطينيين قبول مناهج دراسية تشرح لاطفال فلسطين جرائم صدام حسين..مع اي مساعدات يستلمونها منا. 
وشكرا



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=30104
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 04 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 20