• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : قتل والارهاب في الكتاب المقدس ... الحلقة الاولى .
                          • الكاتب : عادل عبدالله السعيدي .

قتل والارهاب في الكتاب المقدس ... الحلقة الاولى

لطالما اتهموا الاسلام والقران متمثلاً برسول الله محمد  بشبهات كثيرة تنطلي على عوام الناس وتبعدهم عن الحق الذي جاء به القران والقران الناطق رسول الله محمد   واقسم بالله ان كل شبه يروجون لها ضد القران وضد رسول الله   ستجدونها مسطرة في الكتاب المقدس بنصوص واضحة جلية ولكن الناس لاتقرا ولاتريد ان تقرا فتابعوننا في هذه الحلقات التي نكشف بها خداعهم وتضليلهم للناس واسلوبهم المتمثل بالسب والشتم وهي حيلة من لا حيلة له...
وأيضاً: يتبيَّن بوضوح أنّ الذي يستهزء بالقران وبرسول الله محمد ص يسلك طريق الشيطان، فمن ثمارهم تعرفونهم، وهذه هي ثمارهم؛ سب وشتم وألفاظ نابية، فمنها تعرفونهم، وتعرفون أنهم شياطين تستفزهم شياطين وينطقون عن الشيطان.
كما يجب أن يلتفت الجميع أنه ليس من الإنصاف أن يُحَّمل محمد   أفعال الوهابيين من بعض أعراب الجزيرة ومن تبعهم، مع أنّ القرآن يذمهم ويذم أفعالهم الإجرامية ؟
إنّ من يُحَّمل محمداً  والإسلام مايفعله الوهابيون، إذن فهو يُحَّمل من باب أولى عيسى u والمسيحية والتوراة والإنجيل كل أفعال قسطنطين وأشباهه، أوعلى الأقل جرائم الكنيسة في القرون الماضية من قتل وتعذيب وإحراق مَنْ يخالفونهم أحياء تحت مسميات التجديف والهرطقة ومحاربة المسيحية والكنيسة والتي لاتقل عن جرائم الوهابيين بشاعة.
 
أعتاد أعداء القران والقران الناطق رسول الله محمد   ان ينشرون افعال الدين الوهابي واتباعهم الدنيئة من تفجير وقتل وهتك محرمات وينسبونها للقران ولرسول الله   لا لانهم حريصون على نشر الدين المسيحي لأنهم عادة ينشرون هذه المساوئ بداعي الحقد والكراهية لا بداعي التقويم ... فهم يعرفون ان اغلب الناس تحكمهم العاطفة، لا العقل، لأنها تغلب على كل شيء، وما أيسر أن يفسدها هؤلاء بتصوير هذا المارد القادم من الشرق وهو الاسلام بانه دين القتل والارهاب فيتبعهم الناس اتباع الاعمى ...
وهم يعلمون علم اليقين ان ما ينشرونه بعيد كل البعد عن الدين الالهي الحق الذي جاء به محمد وال محمد صلوات ربي عليهم اجمعين وهو بالضبط مافعلته محاكم التفتيش من قبل ووصم المخالفين للكنيسة بالهرطقة وهي نظير صنع الوهابية اليوم عندما يصفون مخالفيهم بالكفر كمقدمة لقتل شخصياتهم ابتداء واجسادهم انتهاء ولكن هؤلاء الشواذ من مدعي العلم يغررون عوام الناس باظهارهم هذه المساوئ بطريقتهم الشيطانية لابعاد الناس عن القراءة والبحث في هذا الدين الخالص فهم كما وصفهم عيسى ع ( يا علماء السوء انتم كالحجرة في فم النهر لاهي تشرب ولاتترك الاخرين يشربون من النهر) ووصفهم بانهم افاعي وفاعلي الاثم ولاحاجة لاعطاء دليل على ذلك فاخبارهم عبر التلفاز والانترنت والصحف يندى لها الجبين فهذا يعطي مليارات الدولارات لسد فضائح عملها رجال دين في بيوت العبادة واخر يعتذر للناس بما فعله رجال الدين عبر العصور بالاطفال والنساء وذاك يهدد من يتعرض للنقد والاتهام لرجال الدين منهم بالحرمان من الجنة الموعودة والاندى والامر من ذلك تجد مرجعيات تصدر بيان بعدم المساس بهؤلاء الثلة الفاسدة حفاظا على الدين ... سبحان الله الحفاظ على الدين بالسكوت على هؤلاء المفسدين ... نعم والله ان عشت اراك الدهر عجبا ...وكلامي هنا غير موجه لطائفة معينة بل ان هذه الحوادث انتشرت في يومنا هذا في جميع مرجعيات الاديان واتباعهم حتى اصبحت سمة ملازمة لهم لا لشيء سوى ان الله وهو خير الساترين كشف سترهم وفضحهم امام الملئ لانهم وقفوا بوجه الحق وصارعوا الحق فصرعهم .
 
ساسرد الاتهامات التي توجه للرسول محمد   وارد عليها من الكتاب المقدس حتى يكون تدنيسهم واتهاماتهم راجعة الى نحرهم وقداسة كتابهم فما يرمون به الرسول محمد ص ويعتبرونه ليس من عند الله سيجدونه مسطرا في كتابهم من اوسع ابوابه ولنبدا على بركة الله ولاحول ولاقوة الا بالله
 
فماذا تقولون في لوقا الاصحاح 22
عيسى ع وهو يتحدث للتلاميذ ويخبرهم بان يبيعوا مزودهم واكياسهم ليشتروا سيف (فقالوا يارب هو هاذا هنا سيفان ،فقال لهم يكفي )
في اخر حياة عيسى ع يطالب تلاميذه ببيع ما عندهم لشراء سيوف ولو كان عنده العدة والعدد التي كانت لغيره من الانبياء لم توانى لمحاربة علماء اليهود غير العاملين والوثنيين لحظة واحدة.
 
ولنقرأ قوله وهو يهدد بقتل اعداءه.
إنجيل لوقا 19...27 أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».
 
اما في العهد القديم فحدث ولا حرج
 
سفر حزقيال 9
5 وَقَالَ لأُولئِكَ فِي سَمْعِي: «اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ وَرَاءَهُ وَاضْرِبُوا. لاَ تُشْفُقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا.
6 اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ.
7 وَقَالَ لَهُمْ: «نَجِّسُوا الْبَيْتَ، وَامْلأُوا الدُّورَ قَتْلَى. اخْرُجُوا». فَخَرَجُوا وَقَتَلُوا فِي الْمَدِينَةِ
 
سفر حزقيال 11
 
10 بِالسَّيْفِ تَسْقُطُونَ. فِي تُخْمِ إِسْرَائِيلَ أَقْضِي عَلَيْكُمْ، فَتَعْلَمُونَ أَنِّي أَنَا الرَّبُّ.
11 هذِهِ لاَ تَكُونُ لَكُمْ قِدْرًا، وَلاَ أَنْتُمْ تَكُونُونَ اللَّحْمَ فِي وَسْطِهَا. فِي تُخْمِ إِسْرَائِيلَ أَقْضِي عَلَيْكُمْ،
12 فَتَعْلَمُونَ أَنِّي أَنَا الرَّبُّ الَّذِي لَمْ تَسْلُكُوا فِي فَرَائِضِهِ، وَلَمْ تَعْمَلُوا بِأَحْكَامِهِ، بَلْ عَمِلْتُمْ حَسَبَ أَحْكَامِ الأُمَمِ الَّذِينَ حَوْلَكُمْ
 
سفر التثنية 20
10 «حِينَ تَقْرُبُ مِنْ مَدِينَةٍ لِكَيْ تُحَارِبَهَا اسْتَدْعِهَا إِلَى الصُّلْحِ،
11 فَإِنْ أَجَابَتْكَ إِلَى الصُّلْحِ وَفَتَحَتْ لَكَ، فَكُلُّ الشَّعْبِ الْمَوْجُودِ فِيهَا يَكُونُ لَكَ لِلتَّسْخِيرِ وَيُسْتَعْبَدُ لَكَ.
12 وَإِنْ لَمْ تُسَالِمْكَ، بَلْ عَمِلَتْ مَعَكَ حَرْبًا، فَحَاصِرْهَا.
13 وَإِذَا دَفَعَهَا الرَّبُّ إِلهُكَ إِلَى يَدِكَ فَاضْرِبْ جَمِيعَ ذُكُورِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ.
14 وَأَمَّا النِّسَاءُ وَالأَطْفَالُ وَالْبَهَائِمُ وَكُلُّ مَا فِي الْمَدِينَةِ، كُلُّ غَنِيمَتِهَا، فَتَغْتَنِمُهَا لِنَفْسِكَ، وَتَأْكُلُ غَنِيمَةَ أَعْدَائِكَ الَّتِي أَعْطَاكَ الرَّبُّ إِلهُكَ.
15 هكَذَا تَفْعَلُ بِجَمِيعِ الْمُدُنِ الْبَعِيدَةِ مِنْكَ جِدًّا الَّتِي لَيْسَتْ مِنْ مُدُنِ هؤُلاَءِ الأُمَمِ هُنَا.
16 وَأَمَّا مُدُنُ هؤُلاَءِ الشُّعُوبِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَصِيبًا فَلاَ تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَّا،
17 بَلْ تُحَرِّمُهَا تَحْرِيمًا: الْحِثِّيِّينَ وَالأَمُورِيِّينَ وَالْكَنْعَانِيِّينَ وَالْفِرِزِّيِّينَ وَالْحِوِّيِّينَ وَالْيَبُوسِيِّينَ، كَمَا أَمَرَكَ الرَّبُّ إِلهُكَ،
 
سفر صموئيل الأول 15
 
2 هكَذَا يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ: إِنِّي قَدِ افْتَقَدْتُ مَا عَمِلَ عَمَالِيقُ بِإِسْرَائِيلَ حِينَ وَقَفَ لَهُ فِي الطَّرِيقِ عِنْدَ صُعُودِهِ مِنْ مِصْرَ.
3 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ، وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً، طِفْلاً وَرَضِيعًا، بَقَرًا وَغَنَمًا، جَمَلاً وَحِمَارًا
 
للبحث تكلمة ... انتظرونا في الحلقة القادمة للرد على بعض الشبهات التي يطلقونها على القران وعلى تعاليم الاسلام.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=31622
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 05 / 27
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 28