• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : بلطجية الإخوان بالمقطم يعتدون على رئيس حزب شباب مصر وفريقة الإعلامى .

بلطجية الإخوان بالمقطم يعتدون على رئيس حزب شباب مصر وفريقة الإعلامى

 
إعتدى عدد من بلطجية جماعة الإخوان على الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر أمام قسم شرطة المقطم  وفى حضور العميد طارق البدوى مأمور القسم وكل الضباط وعدد كبير من جنود الأمن المركزى وقاموا بالإستيلاء على ثلاثة كاميرات كانت موجودة مع الفريق الصحفى المرافق له .
 
وكان عدد كبير من المتظاهريين قد تجمعوا أمام قسم شرطة المقطم والذين أخذوا يهتفوا ضد جماعة الإخوان وضد عناصر الجماعة التى تم إلقاء القبض علي عناصر منها وإحتجازهم بقسم الشرطة وبمجرد أن وصل رئيس حزب شباب مصر وتم التعرف على هويتة حتى خرج عدد من بلطجية الإخوان من داخل قسم الشرطة وإعتدوا عليه هو والوفد المرافق له بناء على تعليمات العميد طارق البدوى مأمور القسم .
 
وحتى لحظة كتابة هذه السطور يحاصر بلطجية الإخوان مقر حزب شباب مصر والموجود داخله رئيس الحزب وقياداته ويلقون عليهم الطوب والجحارة .
 
وقد أجرى أحمد عبد الهادى إتصالا عاجلا بمكتب وزير الداخلية وشرطة نجدة القاهرة وحرر المحضر رقم 3570517  ضد مأمور قسم الشرطة المقطم ورفضت نجدة القاهرة التحرك لإرسال سيارة نجدة لتقل رئيس حزب شباب مصر لعمل تقارير طبية بالإعتداءات التى تمت عليه هو وفريقه الإعلامى وهو ماقرر حزب شباب مصر تقديم عدد من البلاغات الفورية لمنظمات حقوق الإنسان بخصوصه .
 
كشف أحمد عبد الهادى عن تفاصيل الإعتداء عليه هو وفريقة الإعلامى وقال أن مأمور قسم المقطم بمجرد أن تعرف على هويتة أصدر تعليماته بخروج عدد من عناصر الإخوان والبلطجية لتهديده هو وفريقة الإعلامى لمنع تصوير المظاهرات الرافضة لحكم محمد مرسى والتضامن مع المتظاهريين وهو مادفع أحمد عبد الهادى للتحذير منه وطالب المأمور بأن يكون على الحياد من التظاهرات الرافضة لمحمد مرسى  لكن المأمور لم يستجب وأخرج البلطجية من داخل القسم ليعتدوا عليه ويستولون على بعض الكاميرات الموجودة مع فريقة الإعلامى وتمكن أحد الصحفيين التابعيين للفريق الإعلامى من الهرب ببعض الصور التى رصدها لتداعيات الأحداث مما دفع عناصر الإخوان وبلطجيتهم لمطاردتهم فى شوارع المقطم .
 
وكشف أحمد عبد الهادى عن صدور تعليمات من مأمور قسم شرطة المقطم لجميع سائقى الميكروباص بالتوقف عن العمل خلال أيام المظاهرات فى محاولة لقطع كل الطرق المؤدية لمقر مكتب إرشاد جماعة الإخوان وهو أمر لم يستجب له أى من السائقيين وتمردوا على تعليماته وتظاهروا ضد قراراته .
 
وأوضح رئيس حزب شباب مصر أن أمثال هذا الضابط الذى يعمل بتعمليات من جماعة الإخوان ممن يشوهون صورة الضباط الشرفاء الذين أعلنوا خلال الساعات الماضية إنحيازهم للشعب المصرى وتضامنهم مع ثورته الشريفة . 
 
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=33081
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 07 / 02
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29