• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : محافظ ميسان يعلن عن تطبيق خطة أمنية موسعة خلال أيام عيد الفطر المبارك .
                          • الكاتب : اعلام محافظ ميسان .

محافظ ميسان يعلن عن تطبيق خطة أمنية موسعة خلال أيام عيد الفطر المبارك

 

 
ميسان /المكتب الاعلامي
 
أعلن محافظ ميسان الاستاذ علي دواي لازم رئيس اللجنة الأمنية العليا في ميسان عن اعداد خطة أمنية موسعة سيتم تنفيذها خلال أيام عيد الفطر المبارك هدفها توفير نطاق امني محكم لحماية المواطنين والأماكن الترفيهية والمزارات الدينية في عموم المحافظة.
 
جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الدوري لللجنة الأمنية العليا لميسان والتي تم مناقشة مفردات الخطة لأمنية التي سيتم تنفيذها خلال أيام عيدالفطر المبارك ًضم جميع قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة
 
وقال محافظ ميسان في تصريح نقله المكتب الإعلامي : أن أعداد الخطة الأمنية هي من أولويات عملنا في كل مناسبة فبعد نجاح الخطة الأمنية الخاصة بأيام شهر رمضان المبارك تم اعداد خطة أمنية موسعة هدفها توفير نطاق أمني محكم لحماية المواطنين وكذلك حماية الأماكن الترفيهية والمزرات الدينية في عموم المحافظة سيتم تطبيقها خلال أيام عيد الفطر المبارك.
 
مبيناً : أنه تم مناقشة تفاصيل ومفردات الخطة الأمنية المعدة لأيام عيد الفطر المبارك بما يضمن تحقيق استقرار أمني شامل خلال هذه المناسبة والتي تتميز بخروج العوائل الميسانية الى الأماكن الترفيهية وزيارة المزارات الدينية في المحافظة وذلك من خلال  نشر دوريات أمنية راجلة وأعادة أنفتاح قطعات فرقة المشاة الآلية العاشرة وكذلك تأمين وحماية الطرق المؤدية لتلك الاماكن .
 
وأضاف:تمت مناقشة ضرورة توفير جميع أحتياجات السجن المركزي في مدينة العمارة بما يؤمن تنفيذ خطة الحماية الخاصة به والأسراع بوضع آلية عمل من قبل مجلس المحافظة  للحراس الليلين في المناطق السكنية والصناعية والتجارية.
 
مؤكداً : على حرص الحكومة المحلية على توفير اجواء أمنية مستقرة في عموم المحافظة من خلال أتخاذ كافة الاجراءات اللازمة التي من شأنها المحافظة على وضع أمني مستقر في ميسان.
 
 



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=34655
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 08 / 07
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19