• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : القرآن الكريم في العتبة الحسينية تصدر العددين الثالث والرابع من مجلة صدى القرآن الفصلية .

القرآن الكريم في العتبة الحسينية تصدر العددين الثالث والرابع من مجلة صدى القرآن الفصلية

حسين الخشيمي/ دار القرآن الكريم- العتبة الحسينية
صدر عن دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة العددان الثالث والرابع من مجلة صدى القرآن الفصلية.
وتضمن العددان مجموعة من البحوث القرآنية القيمة، فضلاً عن الأبواب الثابتة في المجلة التي تشمل لقاء وتعرف مع قارئ من قراء القرآن الكريم، ومرفأ قرآني، ومشاريع قرآنية الذي يتناول أهم المشاريع القرآنية التي ترعاها دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة.
يذكر إن دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة لديها العديد من الإصدارات الشهرية والفصلية كمجلة المصباح، ومجلة صدى القرآن، والحفيظ، ورسالة الحسين، ومجلة نسيم المخصصة للأطفال. 
-------------------------------------------------------------------------
إقرأ في العددين الثالث والرابع من مجلة صدى القرآن الفصلية.. 1- الافتتاحية لرئيس التحرير. 2- الحروف المقطعة القرآنية بين القيم التربوية والتوظيف المعجز. 3- اهل البيت، عليهم السلام، في آية المباهلة. 4- الحوار والجدل بين القرآن الكريم والقضية الحسينية. 5- تزكية النفس في القرآن الكريم. 6- انسانية الخطاب القرآني مع الاخر المختلف. 7- المدخل اللغوي للتشريع في القرآن الكريم. 8- الارض في القرآن الكريم كرة فلكية. 9- التنمية في القرآن الكريم. 10- الانبياء في القرآن الكريم. 11- البيئة في المنظور القرآني. 12- مشاكل الفقر بين الواقع وآليات القضاء عليه. 13- حسن شحاته.. من هو؟ 14- لقاء مع القارئ الشيخ سيد متولي عبد العال. 15- لقاء وتعريف.. مبرة اهل البيت عليهم السلام الخيرية.. دار القرآن الكريم. 16- مرفأ قرآني.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=37659
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 10 / 06
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 20