• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : محافظ ميسان يتفقد الاحياء المستحدثة جديدا في مدينة العمارة ويوعز بأكمال مشاريعها الخدمية .
                          • الكاتب : اعلام محافظ ميسان .

محافظ ميسان يتفقد الاحياء المستحدثة جديدا في مدينة العمارة ويوعز بأكمال مشاريعها الخدمية

ميسان / المكتب الاعلامي
تفقد محافظ ميسان الاستاذ علي دواي لازم عدد من الاحياء الجديدة المستحدثة حديثا في مدينة العمارة والتي تقع ضمن التصميم الاساسي لمحافظة ميسان للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة لاهالي تلك الاحياء رافقه قائمقام العمارة والمعاون الفني للمحافظ وعدد من الدوائر الخدمية.
وقال محافظ ميسان في تصريح نقله المكتب الاعلامي : تم اليوم زيارة مقاطعة 55 ( حي الغدير الجزء الثاني ) والاشراف على سحب مياه الامطار المتجمعة والناتجة عن بزل المجاري في تلك المنطقة حيث ينفذ خط ناقل ضمن مشروع محطة مجاري شرق العمارة ضمن الخطة الاستثمارية لوزارة البلديات والاشغال حيث يتم تنفيذ وربط شبكة صرف صحي للحي بعد إكمال الخط الناقل الرئيسي.
مبينا : تم الايعاز الى الشركة الصينية المنفذة للمشروع عن طريق وزارة البلديات والاشغال العامة بضرورة الاسراع في انجاز المشروع والايعاز الى كافة الجهود الهندسية في المحافظة بفرش الشوارع بالحصى الخابط ووضع 3 مضخات في مناطق متفرقة من الحي للتخلص من مياه الامطار كذلك الايعاز الى مدير الكهرباء بمد شبكة كهرباء مؤقته لحين أكمال اعمال الكهرباء.
واشار : كما شملت الزيارة تفقد حي الرحمة الثالث والرابع وهو ايضا من الاحياء المستحدثة خلال العام الحالي حيث تم الايعاز بفرش الحصى الخابط للشوارع والايعاز الى مديرية ماء ميسان بتوفير خدمات الماء ومضخات لتصريف مياه الامطار كما تم الايعاز الى جهد الاليات العامل والمتكون من الفرقة العاشرة والدوائر الخدمية بمواصلة العمل ل 24 ساعة متواصلة.
مؤكدا : على عزم المحافظة على جعل الاحياء المستحدثة احياء متكاملة تضاهي الاحياء الاخرى من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية والتي تمت احالة قسم من هذه المشاريع الى شركات لغرض التنفيذ.



  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=39679
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 11 / 25
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 16