• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : بنجاح باهر .. مهرجان كيــــــا للمرح يختتم فعالياته في إقليم كردستان العراق .
                          • الكاتب : دلير ابراهيم .

بنجاح باهر .. مهرجان كيــــــا للمرح يختتم فعالياته في إقليم كردستان العراق


دلير ابراهيم - اربيل
  اختتم مهرجان المرح المقام من شركة  نيم  NIMوكيل كيــــــا في كردستان العراق، فعاليات دورته لعام 2013 بنجاح باهر؛ حيث أقيم المهرجان في كل من محافظات دهوك و أربيل والسليمانية .. وتخلل المهرجان يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً؛ أنشطة وفعاليات مختلفة مخصصة للطفولة، بالإضافة للعديد من الفعاليات العائلية الخاصة التي أقيمت على مدى سبعة أيام متواصلة في كل محافظة تخللتها فقرة سرد الحكايات، وتلوين الوجه، البالونات بالإضافة إلى ألعاب القفز المتنوعة والحفلات الموسيقية مع فرق الأطفال التراثية وفقرة التقاط الصور التذكارية المجانية الفورية للعائلات وللأطفال وغيرها من الأنشطة الأخرى.
 ويعتبر مهرجان المرح من كيا إحدى المبادرات المجتمعية التي ارتأت شركة كيا في كردستان إقامتها للتواصل مع مختلف القطاعات والشرائح المجتمعية بطريقة متجددة من خلال تنظيم عدة تجمعات ترفيهية تدمج فيها الأطفال وذويهم وتحاول أن تقربهم من الأيتام و اللاجئين من مختلف الجنسيات وذلك لمساندتهم وتوجيههم لتحقيق أهدافهم ولتغيير مستقبلهم نحو الأفضل.. وقد شهد المهرجان في أربيل والسليمانية ودهوك استقطاباً جماهيرياً شعبياً واسعاً؛ حيث توافد الأهالي على فعاليات المهرجان، إلى جانب توافد عدد من الشخصيات الرسمية، بالإضافة إلى العديد من شخصيات أخرى، وقد أثنوا على الفعالية مطالبين الشركة بانشطة أخرى مماثلة.
 وفي هذا الصدد قال نهاد زخريا، رئيس شركة نيم خلال تصريح صحفي:  ارتأينا أن نطلق فعاليات المهرجان في محافظات إقليم كردستان لأهميتها بالنسبة لنا ولحرصنا على التواصل الدائم مع أبناء الإقليم الذين نسعى دوماً لمكافأتهم وإظهار تقديرنا لهم بأساليب مبتكرة، ولإيماننا بأهمية الترويج إاقليم كردستان ومحافظة أربيل بالذات كوجهة سياحية مفضلة.
 واردف زخريا  قائلاَ: انني سعيد و مبتهج بالنجاح الذي حققه المهرجان، مؤكداً عزمها على إقامة دورات جديدة في السنوات المقبلة، وذلك نظراً للإشادات التي تلقتها وللمطالبات بتكرار الحدث كونه مبادرة داعمة لقضايا الطفولة وشؤونها.

 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=40311
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 12 / 09
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29