• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : محافظ ميسان : أحالة المستشفى الجراحي التخصصي الى احدى الشركات الاستثمارية الرصينة في المجال الطبي. .
                          • الكاتب : اعلام محافظ ميسان .

محافظ ميسان : أحالة المستشفى الجراحي التخصصي الى احدى الشركات الاستثمارية الرصينة في المجال الطبي.



ميسان / المكتب الإعلامي

كشف محافظ ميسان الأستاذ علي دواي لازم عن منح رخصة أستثمار مستشفى ميسان الجراحي التخصصي الأستثماري في المحافظة الى أحدى الشركات المستثمرة الرصينة (شركة الجامعة لأستثمار وإدارة المستشفيات والخدمات الصحية داخل وخارج العراق ) والتي مقرها في لبنان وذلك عن طريق هيئة استثمار ميسان.

وقال محافظ ميسان في تصريح نقله المكتب الأعلامي : ان سعينا متواصل من أجل إنجاح عملية الاستثمار في المحافظة والقضاء على البطالة وتوفير كافة الخدمات الضرورية للمحافظة من خلال تشجيع القطاع الخاص وجلب رؤوس الأموال للمحافظة حيث تمت أحالة المستشفى الجراحي التخصصي الى أحدى لشركات الرصينة المتخصصة بإدارة المستشفيات والخدمات الصحية.

منوها : الى انه سيتم تجهيز المستشفى بأحدث الاجهزة الطبية المتطورة كما سيتم التعاقد مع اطباء اجانب لأجراء عمليات جراحية في كافة الاختصاصات الجراحية تنظيرية وجراحة عامة وجراحة كل من الجملة العصبية والكسور والمفاصل والمسالك البولية وجراحة الانف والاذن والحنجرة فضلا عن اجراء كافة عمليات العيون وباساليب حديثة وجراحة الفكين والوجه والجراحة التجميلية وجراحة الاطفال .

واضاف : كما يحتوي المستشفى على مختبر متكامل لإجراء كافة التحليلات ويتكون من وحدة امراض الدم والكيمياء السريرية ووحدة المناعة والزرع الجرثومي وتخثر الدم والفحوصات العامة وقسم النسائية وعلاج العقم واطفال الانابيب وشعبة متكاملة للاشعة الملونة والايكو والسونار والمفراس .

موضحا : ان ادارة المستشفى ستكون أدارة محلية وعربية بالتعاقد مع اطباء من الجامعة الامريكية ومركز لبيب الطبي في بيروت وهو من اكبر المراكز الطبية في العلم ولكافة الاختصاصات.

مشيرا: الى الدور المهم لهذا المشروع حيث سيسهم في خدمة ابناء المحافظة والتخفيف من معاناتهم في توفير الوقت والمال على المواطن بدلا من السفر خارج البلاد.

يذكر أن محافظة ميسان تشهد تنفيذ العديد من المشاريع عن طريق الأستثمار حيث منحت وفي وقت سابق أربع اجازات لمشاريع استثمارية عن طريق الشركات المستثمرة في المحافظة ولمختلف القطاعات تضمنت انشاء محطة وقود ومطحنة ومدارس وأنشاء منطقة صناعية نظراً لما تتمتع به المحافظة من وضع امني مستقر جعلها ارضاً خصبة للأستثمار




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=42606
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 02 / 11
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19