• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : جريمة هدم دوار اللؤلؤة .

جريمة هدم دوار اللؤلؤة

 دوار الؤلؤة ان لم يكن رمز البحرين فهو معلم بحريني شهير مضى على تشييده اكثر من ثلاث عقود ومعروف عند الجميع ان اي نصب او معلم تفتخر الدول بقدمه وكلما كان عمره اكبر كلما كانت اهميته اكبر . دوار الؤلؤة الذي هدمته السلطات البحرينية بنصيحة سعودية هذا الدوار معلم ورمز البحرين الشهير الذي شهد ثورة الشعب البحريني المطالب بحقوقه المشروعة جريمة تضاف للجرائم التي ترتكبها السلطات البحرينية بحق الانسانية وهذه الجريمة الغريبة من نوعها تحمل في طياتها الكثير اهمها احباط الثوار وتدل على همجية السلطة البحرينية ومن يقف خلفها لانهم يظنون ان هدم الدوار يعني هدم الثورة واسكات الصوت المطالب بالحرية والعيش بكرامة وبهدم الدوار هدموا انفسهم لان المراقب للاحداث يستغرب من هذه التصرفات المجنونة التي تدل على عدم استحقاقهم ان يتحكموا بمصير شعب . والغريب حجتهم المضحكة انهم هدموا الرمز لكي يقللوا الاختناقات المرورية والحقيقة خوفهم منه انهم هدموه لانه اصبح رمز ثورة الشعب البحريني الذي يعشق الحرية وكلما رأى خليفة ومن خلفه يرون الثوار البواسل .

 اي اختناقات مرورية تريد السلطة البحرينية حلها والشوارع البحرينية خالية من المركبات والدراجات وحتى المارة ولا يوجد سوى المدرعات وسيارات الامن بسبب فرض حظر التجوال  ؟ وهل هذا وقت تغيير الساحات والشوارع خالية والبلد معطل ؟ 
هدم الدوار خشية ان يصبح رمز الثوار عذر اقبح من فعل يا آل خليفة وان دل على شي يدل على ان السلطات البحرينية ومن خلفها معادية للشعب البحريني ومعادية للمعالم التي يعتز بها البحرينين وفضيحة جديدة تضاف لفضائح سلطة البحرين  . 
 

كافة التعليقات (عدد : 1)


• (1) - كتب : أبو علي من : البحرين ، بعنوان : كذبوا في 2011/03/29 .

بينما قال الاعلام الحكومي الرسمي ان الهدف من ازالة الدوار هو تخفيف الاختناقات المرورية، قال وزير الخارجية البحريني الغبي ان الدوار يذكرنا بأشياء سيئة.

هذا والحقيقية أيضا أن نصب دوار اللؤلؤة حمل آثار الجريمة، حيث آثار القصف والرصاص الحي كانت واضحة على النصب ، فمن أجل اخفاء آثار الجريمة الت يمكن الاستفادة منها في أي تحقيق دولي لاحق، لابد من إزالتها.

أبو علي - البحرين





  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=4300
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2011 / 03 / 22
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19