• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : الرفاع البحريني يستضيف أربيل العراقي غدا .

الرفاع البحريني يستضيف أربيل العراقي غدا

يسعى الرفاع البحريني إلى الانفراد بالصدارة عندما يواجه ضيفه أربيل العراقي غدا الثلاثاء على استاد البحرين الوطني بالرفاع في المرحلة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويتصدر الرفاع المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن أربيل الثاني، فيما يحل شباب الأردن بالمركز الثالث بثلاث نقاط مع ألاي أوش القيرغيزستاني بنقطة واحدة.

ويدخل الرفاع اللقاء بقيادة مدربه الروماني فلورين متروك بسلاحي الأرض والجمهور ومحاولة الخروج بالنقاط الثلاث والابتعاد في صدارة المجموعة وربما ضمان التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة، وكان الرفاع تفوق على أربيل في العاصمة القطرية الدوحة بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين.

ويدخل أصحاب الأرض المواجهة مفتقدا لجهود مدافع داوود سعد بداعي الإيقاف لحصوله على بطاقتين صفراوين.

ويتوقع أن يعول المدرب فلورين على جهود حارسه حمد الدوسري ومعه المحترفين الصربي ميلادين حوفانسيك والبرازيليين إدواردو دي كونسيساور وجيلسون واليمني أيمن الهاجري والدولي السابق حسين سلمان ومعه عبدالله عبده ومحمد دعيج وراشد الحوطي وعبدالله الزايد وسلطان ثاني وسعد العامر وعلي السيد عيسى.

ومن جهته يدخل أربيل العراقي المباراة بمعنويات عالية بعد تصدره فرق دوري الدرجة الأولى العراقي الممتاز أثر فوزه على فريق النجف بهدفين لهدف، ليبلغ رصيده 27 نقطة ومتفوقا بفارق الأهداف عن فريقي الطلبة وأمانة بغداد.

ويدخل الجهاز الفني بقيادة المدرب أيوب أوديشو اللقاء بطموح رد الاعتبار وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في المرحلة السابقة.

وسيفتقد لجهود هلكورد ملا محمد بعد طرده في لقاء الرفاع السابق، وسيعول على كل من المخضرم هوار ملا محمد ومعه المدافعين هردي سيامند والسوري برهان صهيوني والمهاجمين لؤي صلاح أمجد راضي ولاعبي الوسط سعد عبدالأمير وسيف سلمان ونبيل صباح والحارس جلال حسن، ومن المتوقع أن تشهد التشكيلة عودة الأسباني بورخا روبيتاو بعد شفاءه من الإصابة.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=44546
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 03 / 31
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29