• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : المقالات .
              • القسم الفرعي : المقالات .
                    • الموضوع : حذاري من الوثوق بالأفاعي المرقطة ياسيادة رئيس الوزارء المستديم .
                          • الكاتب : زكية المزوري .

حذاري من الوثوق بالأفاعي المرقطة ياسيادة رئيس الوزارء المستديم

  لا نشك بتاتا أن البعث يؤسس لرجوع سريع عبر السلطة الحالية مقابل صفقات هجينة لا مستقبل لها في قيادة وأدارة الدولة العراقية يدعمهم الوضع المأساوي الراهن والأزمات المتلاحقة والقيادة الركيكة وغير المنضبطة للملفات المهمة بعد سيطرتهم على المنظومة الأعلامية والأمنية والأقتصادية ومن خلال الضحك على ذقون الساسة الجدد ممن لا يعرف حتى كيف يحل عقدة رجل الدجاجة فصار يستعين بالجهلاء والطبالين والمتلونين والدليل ما آلت اليه شؤون البلد من تدهور وخراب ودمار  .
اليوم وبعد أن فتحت السلطة الحاكمة أبواب القبول للمشاركة في الأنتخابات النيابية المقبلة أمام مجرمي البعث والذين اشتهروا بتأريخهم الأسود في صفوف البعث والدفاع عن الطاغوت الأكبر والأصغر حتى بعد سقوط حكمهم الأسود ومشاركتهم في النشاط السياسي للمرحلة التي تلت سقوط بغداد على يد الأحتلال الأمريكي والذي كان بسبب السياسات الهوجاء للطاغوت .
 مشعان الجبوري نموذجا .. فهذا المتلون المتقلب الوصولي يحاول اليوم المتاجرة بدماء الكورد كما تاجر خلال الأعوام 2005 و 2006 و 2007 بدماء الشيعة والمعتدلين من أهل السنة لتنفيذ مخطط بعثي تمهيدا لعودة حكمه الهمجي .. عندها خرج علينا أعلاميا مالكا لقناة العبوات الناسفة ( الزوراء ) والمدعومة من جهات شتى والتي ملئت البيوت والشوارع والمدارس والمساجد والتي ما زلنا نعاني منها والتي حولت العراق الى مزبلة خراب قد لا نتمكن من أعماره لعقود طويلة ، اليوم يعود مشعان الجبوري لتنفيذ مخطط بعثي أعده عزة الدوري وبقايا رموز البعث البائد  للأطاحة بالساسة الجدد وبأسهل الطرق فقد أخترق بسلاسة صفوف الساسة الجدد من خلال أنضمامه الى دولة القانون ووعدهم خيرا بتخليصهم من شركائهم في العملية السياسية رافعا شعار : الكورد أوجدوا الصراع الطائفي وسأرفع السلاح ضدهم .
وفجأة وبعد أصرار السيد نوري المالكي على ملاحقة مشعان وأيداعه السجن أصدر أوامره لشرطة  الانتربول الدولي برفع اسم مشعان الجبوري من قائمة المطلوبين وصار يطالب  الشرطة العربية والدولية الكف عن ملاحقته فالرجل صار في صفنا ومن يصير في صفنا نجب ما قبله ونبرأه من جرائمه وأن كانت بعدد ذرات الرمال ومن يصير ضدنا نوليه فرارا ونمنعه من المشاركة بأي نشاط سياسي كما حصل مع النائبين الفاضلين صباح الساعدي وجواد الشهيلي لمجرد أنهما كشفا خفايا وبلايا السلطة الحاكمة ، وفجأة أيضا رئاسة الأدعاء العام في مجلس القضاء العراقي تفرج عن جميع القضايا التي أتهمت بها الجبوري سواء في مجال الأرهاب أو الفساد وتهريب الأموال ، أما هيئة المساءلة والعدالة فقدمت كتابا الى المفوضية تعلمها أنها عفت عن الجبوري وان لا شائبة عليه وغير مشمول بأجراءاتها ، ففي الوقت الذي تفتح السلطة الحاكمة ابواب النجاة والحياة والجاه والسلطة أمام دعاة الأجرام ورموز الأرهاب والفساد وتوليهم المهام القيادية والأدارية وتمتعهم بحقوق الملوك يرقد في ظلام سجون السلطة الآلآف من الأبرياء من المقاومين الصدريين ومن أهل السنة الشرفاء للمحتل وأذنابهم وأخرجوهم مهزومين مولين الأدبار أما السجون السرية فحدث ولا حرج والتي يتعفن فيها بشر أبرياء لم تتلوث أيديهم بقطرة دم واحدة حتى شابوا ومات الكثير منهم ظلما وعدوانا  وقضت عوائلهم سنينها وأيامها في ظلام دامس وجوع هالك وذل دائم ..  فهنيئا لنا بمن سيتولى شؤون الحكم بعد الأنتخابات القادمة وكأننا كنا في راحة ولم يلزمنا الأ مشعان المتلون والذي يتحول كالحرباء في أي مكان وقف .
يقول مشعان : وبذلك سيكون بامكاني من اليوم وللمرة الاولى منذ عام 2007 ان اتنقل بين الدول دون الاضطرار للتخفي بجوازات تحمل اسماء مستعارة قدمتها لي دولة حمتني من المطاردة والاعتقال ومنحتني اللجوء السياسي ووفرت لي كل ما يجنبني الاعتقال فشكرا لها ولن ننسى انا وافراد اسرتي جميل صنعها وافضالها .. وكيف لا وأنت تقدم لدولة القانون خصومها على طبق من فضة والتنكيل بهم بأعتبارك المجرب في التدمير والتخريب وصنع العبوات .
اليوم صاحب ملفات الفساد والداعم للمجموعات المسلحة والتي فتكت بأبناء الشعب العراقي وأحرقت الزرع والنسل يؤسس اليوم لضرب الكورد وتحرير العراق منهم ، هذه الفتنة القومية التي قد تشرب بدمائنا جميعا لعقود طويلة لدعم دكتاتوريات جديدة هدفها المناصب الخادعة  ونعم الحياة الزائلة حتى وان أقاموها على جثث الأبرياء .
اذن لا تستغربوا عهدا قادما بصنوف البلاء  والمؤامرات والصفقات السوداء وظهورا جديدا  لقناة جديدة يديرها مشعان الجبوري فيصول ويجول فيها فتارة يعلم شبابنا صنع العبوات وطرق القتل وتارة يترحم على طواغيت قديمة ويمتدح أخرى جديدة بغية منافع دائمة غير قابلة للزوال ، فطالما كان النفاق السياسي طريقا للكسب سيبقى مشعان وأمثاله أصناما جاثمة فوق رؤوسنا لنبقى دولة للباطل والخراب والدماء لأدامة العبودية وتأسيس دولة أرستقراطية طبقية يبقى الفقير فيها بائسا بلا حقوق يعيش حتى الموت راكضا وراء  كسرة خبز كي فلا نجد وقتا للحياة  أو نبقى نناضل  ضد الأوباش للخلاص منهم وأسقاط  حكمهم الفاشستي ثم نمنى بطاغوت أشرس وأعتى حتى صارت الدكتاتورية أساس الحكم في العراق وصارت تتجدد وتتفرع وتكبر بدعم دولي تمهيدا للسيطرة على موارد البلد وأخضاعها للأقطاعية وأحتلال مستديم .
مشعان الجبوري المتلون وغير المتوازن والمتقلب على الدوام يطالب بالقضاء على الكورد وأبادتهم بعد أن كان بالأمس يستجدي منهم الخبز والأمان .
اليوم نقول للسيد نوري كامل المالكي حذاري من الوثوق بالأفاعي المرقطة فقد تكون أنت أول ضحاياها فقد أختبرت مبادىء البعثيين فهم بلا دين وبلا مبادىء وسترى بعينك أن سقط حكمك وضاع زمانك كيف سيتنكر مشعان لملكك وكيف سيصافح عدوك ويرقص فوق جثث أوهامك وأحلامك .
لمشعان وأمثاله من المتلونين والوصوليين والمنتفعين نقول :  الكورد مكون أساسي من مكونات الشعب العراقي وشسع نعل أحقر كوردي يساوي أجدادك البعثيين والقاعديين  وحكمهم الفاشستي المقبور فكف لسانك عن العراقيين ودعهم بسلام وأعلم أنك مجرد قطعة شطرنج قد يرمى بك خارج الميدان وستبقى بائسا راكضا راكعا خانعا حتى تموت وحدك . فهنيئا لك ولمن رضوا بك شريكا في الملك .
 




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=44783
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 04 / 07
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29