• الموقع : كتابات في الميزان .
        • القسم الرئيسي : أخبار وتقارير .
              • القسم الفرعي : أخبار وتقارير .
                    • الموضوع : وزير التجارة يبحث مع وفد اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تسهيل انجاز معاملات ضحايا الارهاب في قضاء خانقين والسعدية .
                          • الكاتب : اللجنة المركزية لتعويض المتضررين .

وزير التجارة يبحث مع وفد اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تسهيل انجاز معاملات ضحايا الارهاب في قضاء خانقين والسعدية

بحث وزير التجارة خير الله حسن بابكر مع وفد اللّجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء خلال اجتماع عُقد في مكتبه اليوم الاربعاء، تسهيل عملية تعويض المواطنين المتضررين من ضحايا التفجيرات الارهابية الاخيرة التي حدثت في قضاء خانقين وناحية السعدية في محافظة ديالى.

وقدم الوفد، لوزير التجارة، شرحا مفصلا عن الزيارة الاخيرة التي قام بها وفد اللجنة المركزية الى قضاء خانقين وناحية السعدية بناءا على توجيهات رئيس الوزراء والامين العام لمجلس الوزراء بعد الموافقة على مقترح قُدم من قبل وزير التجارة خلال جلسة مجلس الوزراء السابقة، لزيارة القضاء المذكور وتعويض الأشخاص وممتلكاتهم نتيجة التفجيرات الارهابية الاخيرة. واكد وفد اللجنة المركزية انه تم عقد اجتماع موسع مع قائمقام قضاء خانقين ومدير ناحية السعدية والمسؤولين الامنيين في القضاء بالإضافة الى القاضي رئيس اللجان الفرعية لتعويض المتضررين في محافظة ديالى لوضع آلية سريعة وفورية لاستلام وانجاز معاملات المتضررين من ضحايا التفجيرات الاخيرة التي حدثت في المناطق المذكورة، بالإضافة إلى لقاء الوفد بذوي الشهداء والمصابين والمتضررة ممتلكاتهم،  واكد لهم ان الحكومة واللجنة المركزية ستقوم بتعويضهم بأسرع وقت ممكن.

من جانبه أثنى وزير التجارة على عمل اللجنة المركزية واللجان الفرعية لما تقدمه من عمل انساني ووطني لخدمة المواطنين المتضررين من ضحايا الارهاب، مؤكدا تقديم الدعم الكامل لتسهيل عمل اللجنة المركزية واللجان الفرعية في محافظة ديالى من اجل تسهيل عملية انجاز معاملات المواطنين وتعويضهم بأسرع وقت ممكن.




  • المصدر : http://www.kitabat.info/subject.php?id=46042
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 05 / 15
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 03 / 29